Thursday, March 21, 2013

مجموعة الطيران تتوسع من جديد في مطار ميلبورن الدولي

شركة "أركو" الهندسية البرازيلية تحط في مجمع البحوث التقنية في فلوريدا


ميلبورن، فلوريدا - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ساعدت شهرة مطار ميلبورن الدولي كأحد أكبر مراكز التصنيع والصيانة الأسرع نمواً في مجال الطيران على تأمين مستأجر عالمي آخر للمطار.
ستقوم شركة "أركو للحلول الهندسية" في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي فرع من شركة "هندسة وتصميم الحلول" (سوليوشنز ديزاين آند إنجينيرينج) في ساو باولو في البرازيل، بتنفيذ عمليات في مجمع فلوريدا للبحوث التقنية في مطار ميلبورن الدولي. وقد وقَّع مسؤولو الشركة عقود إيجار في وقت سابق من هذا الشهر لفتح أول منشأة ل"أركو" في مجمع البحوث البالغة مساحته 100 فدان، وشراكة بين المطار ومعهد فلوريدا للتقنية. ويشار إلى أنّ سلطة مطار ميلبورن وافقت على عقد الإيجار اليوم.
وتنوي "أركو" إيجاد 50 وظيفة مع حلول عام 2016 مع عمليات تركز على حلول هندسة التصميم في قطاع صناعة الطيران والسيارات والبحرية، بالإضافة إلى إنتاج الكابلات وصناديق إلكترونيات الطيران وشبكات الأسلاك، كما من الممكن إضافة استشارات وإدارة المشروع.
وقال إيفان أفيلا، رئيس العمليات لدى "أركو": "تعتبر ميلبورن مجموعة طيران وصناعة طيران مهمة ستنمو خلال السنوات العشرة القادمة، وسننمو معها".
وقد بدأ التنفيذيون في مجمع البحوث بالتقرب من "أركو" في شهر مايو في معرض الطيران في البرازيل 2012. وعملت "أركو" أساساً مع جون توماس، نائب الرئيس المساعد لشؤون التطوير الإقتصادي والمجتمع لدى "فلوريدا تيك".
وقال توماس: "إننا نعمل بجد لبناء مجتمع طيران وصناعة طيران عالمي بمستوى عالمي في مجمع الأبحاث وتمثل ’أركو‘ بوضوح نوع المستأجر الذي نريده".
وأشاد أفيلا أيضاً بمسؤولين في المطار، وبلجنة التنمية الاقتصادية في ساحل فضاء فلوريدا، وغيرهم، وذلك بخلقهم بيئة داعمة أقنعت "أركو" باختيار ميلبورن على غيرها.
وقال أفيلا إنّ وجود شركة الطيران البرازيلية العملاقة "إمبراير" في المطار أثر بقوة على قرار "أركو". مع العلم أنّ "إمبراير" هي أحد أكبر زبائن "أركو".
وقال: "لقد تحدثنا مع ’إمبراير‘ ولديهم رؤية لميلبورن. إننا نتبع تلك الرؤية".
يضيف عقد إيجار "أركو" إلى لائحة المستأجرين الجويين المتنامية في المطار بما فيها "إمبراير" و"نورثروب جرومان" و"روكويل كولينز" و"إيه إيه آر"، و"ميدإير يو إس إيه".
من جانبه قال الرئيس التنفيذي ريتشارد أ. إينيس: "يلاحظ السوق العالمي النمو البارز للمطار في مجال التصنيع الخاص بالطيران وصناعة الطيران".
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي www.MLBair.com/EconomicOpportunities.aspx أو الاتصال على الرقم   3217236227 تحويلة 211.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح مطار ميلبورن الدولي
لوري بوكر، مُجاز في العلاقات العامة
الهاتف: 4078347777
(24 ساعة)





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7096/ar

 

No comments:

Post a Comment