Wednesday, March 27, 2013

تعيين هشام رضوان في منصب المدير العام لعمليات أيتنا في الشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 مارس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "أيتنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: AET  ) وهي شركة عالمية رائدة في مجال منافع الرعاية الصحية المتنوعة، عن تعيين هشام رضوان، 49 عاماً، في منصب المدير العام لعملياتها العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيكون رضوان، الذي سيشغل منصبه الجديد بدءاً من اليوم، مسؤولاً عن توسيع الأعمال العالمية للشركة في المنطقة.
هذا وتقدم "أيتنا" في الشرق الأوسط وإفريقيا خدمات ومزايا الرعاية الصحية للأفراد والمجموعات من المغتربين، بالإضافة إلى خدمات الإدارة الصحية لأرباب العمل والحكومات، وخطط منافع صحية عالمية للمواطنين المحليين من خلال تحالفات مع شركات تأمين محلية.
تجدر الإشارة إلى أن رضوان سيعمل انطلاقاً من مكاتب "أيتنا في دبي. وسينضم إلى الشركة آتياً من شركة "بوبا آرابيا" للتأمين التعاوني في الرياض، حيث كان يشغل منصل المدير التجاري المسؤول عن الاستراتيجية التجارية للشركة بخصوص التأمين والخدمات الصحية.
قال ساندي باتل، رئيس شركة "أيتنا" العالمية في معرض تعليقه على هذا التعيين: "يسرنا أن يترأس هشام فريقنا الحيوي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تعتبر منطقة نمو مهمة بالنسبة لشركة ’آيتنا،". وأضاف: "سيؤمن إشرافه تركيزاً أكبر على توسيع أعمال حلول الرعاية الصحية الخاصة بنا مع العملاء من الحكومات والمؤسسات في هذا المجال، لا سيما في ظل معرفته المعمقة في القطاع وتجربته طويلة الأمد في المنطقة".
ويملك رضوان، المصري الجنسية، سجلاً حافلاً في تحقيق النمو المربح وتعزيز كفاءات الأعمال في قطاع خدمات الرعاية الصحية. وقد عمل رضوان على مدى السنوات العشرين الماضية لدى مجموعة الناظر في المملكة العربية السعودية حيث قام بإطلاق "بوبا ميدل إيست"، وهي الشركة التي مهدت الطريق أمام "بوبا ارابيا". وقام رضوان خلال فترة عمله  لدى "بوبا ميدل إيست" أيضا بإدارة المبيعات المؤسسية لمنتجات الشركة وخدماتها في المملكة العربية السعودية وشغل منصب مدير المبيعات والتسويق.
يحمل رضوان إجازة في التجارة من جامعة الإسكندرية في مصر ويتحدث العربية والإنجليزية بطلاقة.
نشير هنا إلى أن "أيتنا" فازت في فبراير الماضي بجائزة شركة التأمين الصحية الأفضل  للعام بفضل عروضها في مجال خدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط التي تمنحها "مينا إنشورانس ريفيو"، وهي عبارة عن مجلة رائدة تغطي قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تملك "أيتنا" مكاتب في دبي منذ أكثر من عشرة أعوام ويعمل لديها طاقم  من حوالي 100 شخص. وفي عام 2012 قامت "أيتنا" بإنشاء مركز اتصالات متعدد اللغات (الفرنسية والعربية) لخدمة مجموعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط.
لمحة عن "أيتنا إنترناشونال"
تلتزم "أيتنا إنترناشونال" بالمساعدة على إرساء القواعد لمجتمع عالمي أكثر صحة وقوة من خلال توفير المنافع الصحية وحلول الإدارة الصحية الشاملة في أنحاء العالم. ويعتبر قطاع أعمال المغتربين لدى "أيتنا إنترناشونال"، واحداً من أكبر وأبرز مزودي منافع الخدمات الصحية العالمية في القطاع حيث يدعم أكثر من 500 ألف عضو في أنحاء العالم. وتشمل عروض الشركة الخاصة بالمغتربين الخدمات الخاصة بالشؤون الطبية، وطب الأسنان والنظر والتأمين على الحياة، والتأمين ضد حالات العجز والطوارئ. ويتعاون قسم أعمال الإدارة الصحية لدى "أيتنا إنترناشونال" مع أنظمة الرعاية الصحية، والهيئات الحكومية ورعاة خطط التأمين من أنحاء العالم وذلك بهدف تصميم وإنشاء حلول الإدارة الصحية التي يمكن تطبيقها محلياً من أجل تحسين النتائج من ناحية الصحة والجودة والتكاليف.  ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.aetnainternational.com .
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أيتنا"
دبي، الإمارات العربية المتحدة
كاتي هايد
هاتف: 0097144387657
بريد إلكتروني: HydeK@aetna.com


أو
الولايات المتحدة
مارني جودمان
هاتف: 8602732314
بريد إلكتروني: GoodmanM2@aetna.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7125/ar

No comments:

Post a Comment