Saturday, March 23, 2013

كلداري للسيارات تفتتح قاعة العرض المتطورة "بيت مازدا"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
قامت شركة كلداري للسيارات المحدودة ذ.م.م (GAL)، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح قاعة العرض المتطورة الجديدة "بيــت مازدا" في شارع الشيخ زايد. وقد قام كل من السيد/ عبد الله الشيباني، رئيس مجموعة كلداري إخوان، الشركة الأم لشركة كلداري للسيارات المحدودة، والسيد/ خالد سليمان، المدير التنفيذي لمجموعة كلداري إخوان، والسيد/ مورو ماساهيرو، المدير التنفيذي في شركة مازدا موتور كوربوريشن بقـص شريط حفل الافتتاح.
يذكر أن كلداري إخوان ومازدا قد احتفلا مؤخرًا بمرور 40 عامًا من الشراكة الناجحة بينهما. كانت كلداري قد استهلت مسيرتها من خلال قاعة عرض صغيرة على طريق الاتحاد في دبي، وتدير حاليًا 7 قاعات عرض ومنشآت خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وقد صرح السيد سليمان قائلاً: " قامت هذه الشراكة الاستراتيجية مع مازدا على مدى الأربعين عامًا الماضية على أساس صلب من الثقة المتبادلة والمصالح المؤسسية المشتركة طويلة المدى. وإنني أتطلع إلى أن تسهم جهودنا المستمرة في تقوية شراكتنا الثابتة والراسخة مع مازدا. ومن خلال العمل والتعاون عن كثب، فإننا متحمسون لما ينتظرنا في عام 2013 ونأمل في تحقيق أكثر من ذلك بكثير".
وعلّق السيد/ أكسيل درير، المدير العام لشركة كلداري للسيارات المحدودة على الافتتاح قائلاً: "إننا فخورون بافتتاح هذا المبنى المتطور لسيارات مازدا. إن قيامنا بهذا المشروع بمثابة نموذج قياسي لمازدا في جميع أنحاء العالم. نهدف من خلال قاعة العرض الجديدة هذه إلى تقديم رسالة واضحة لعملائنا، مفادها أننا سنعمل تدريجيًا على تحديث شبكتنا الموجودة بالكامل في جميع أنحاء الإمارات".
التصميم المعماري لقاعة العرض حديث ومزود بإضاءة متقدمة ومعدات وسائط متعددة مخصصة لقاعات العرض. يتميز المبنى بورشتين مزودتين بعدد 64 جناحًا ومنطقة للخدمة السريعة ومنطقة خاصة مضادة للصدأ وأدوات حديثة لفحص السيارات. كما يوجد بقاعة انتظار العملاء الواسعة مركزًا للأعمال فضلا عن صالة مزودة بأجهزة آي باد.
تبرز فعاليات الافتتاح التي تمت في 20 مارس الجاري تأثيرات العلامة التجارية من خلال البراعة والموهبة اليابانية. من بين أبرز الفعاليات الترفيهية التي شهدها الافتتاح حديقة زن وفتيات الغيشا ومصارعو الساموراي بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة قدمها فندق راديسون بلو ديرة.
كما تم الكشف عن جميع سيارات مازداد 6 الجديدة خلال حفل الافتتاح الذي كان باللمسة اليابانية. تم تصميم مازدا 6 بنظام استهلاك منخفض للوقود ومتعة أكبر في القيادة. إن الخطوات الكبيرة حقًا التي تم إدخالها في مازدا 6 قد تم إجرائها في المحرك وعلبة التروس وأجزاء الهيكل. إن منهج مازدا الجريء في صناعة المحرك نتج عنها نسب انضغاط مرتفعة منخفضة بشكل غير معتاد في مجموعتها الصغيرة من محركات البنزين والديزل. حظيت الموديلات السابقة من مازدا 6 دائمًا بتقدير كبير من الأشخاص الذين اقتنوها ويتوقع أن تحافظ جميع سيارات مازدا 6 الجديدة على هذه السمعة الطيبة التي حظيت بها. إن اهتمام مازدا بالتفاصيل والهندسة أمر واضح للغاية في سيارات مازدا 6. وبهذا المظهر الجريء تحظى مازدا 6 بشكل خلاب يمكنها من المنافسة في موقع متقدم في حلبات المنافسة.
وقد حصلت كلداري للسيارات المحدودة في العام الماضي على جائزتين من شركة مازدا هما: "جائزة أفضل منشأة موزعة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأفضل أداء لعام 2011" و"جائزة المركز الثاني في إدارة علاقات العملاء العالمية (CRM) لعام 2011". وتُعد جائزة المنشأة الموزعة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأداء جزءًا أساسيًا من النهج الذي تتبعه شركة مازدا نحو التحسين الذاتي المستمر وتبني أفضل الممارسات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وتأتي هذه الجائزة ضمن عدة مبادرات تهدف إلى التحسين المستمر لخبرة العملاء ورضاهم عن العلامة التجارية في جميع نقاط الاتصال. وتركز الجائزة بشكل رئيسي على خدمات ما بعد البيع والتميز في الأداء والعمليات ومنشآت الخدمة والإدارة. وتمثل جائزة إدارة علاقات العملاء دلالة ذات أهمية كبيرة في ترجمة رؤية مازدا الخاصة بالمشاركة المستمرة لمالكي سيارات مازدا ومنحهم متعة قيادة لا مثيل لها.
وتُعد شركة كلداري للسيارات المحدودة إحدى الشركات الرائدة في مجموعة شركات كلداري إخوان. وتتمسك شركة كلداري للسيارات المحدودة، التي تحظى بمكانة ريادية في الإمارات العربية المتحدة، برؤيتها الهادفة إلى تحقيق النمو والنجاح من خلال توفير سيارات ذات طراز عالمي وتقديم خدمات مميزة لما بعد البيع والدعم اللازم لضمان رضا العميل وهو الأمر الذي أكسبها رضا وثقة عملائها.
نبـذة عن كلداري إخوان
كلداري إخوان، أسسها السيد/ عبد الرحيم كلداري والسيد/ عبد اللطيف كلداري عام 1961، وهي إحدى شركات الأعمال الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. مجموعة شركات كلداري إخوان مملوكة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (مؤسسة مملوكة بالكامل لحكومة دبي) وعائلة كلداري وتعمل المجموعة في قطاعات متنوعة تشمل التجزئة والسيارات والمعدات الثقيلة والتجارية الصناعية والإعلام والهندسة والضيافة والعقارات. من خلال التشغيل في أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وآسيا، تجتاز كلداري إخوان الحدود الجغرافية بالاستثمار في فرص الأعمال التي تزيد من قيمة حملة الأسهم. تتضمن العلامات التجارية التي تعمل بها الشركة باسكن روبنز ومازدا وفندق راديسون بلو دبي ديرة كريك وخليج تايمز وكوماتسو وجي بي سي وروتاير وفيدول وزيبارت. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.galadarigroup.com.

Contacts


كلداري للسيارات المحدودة
هاتف: 4666-299-4-971+
البريد الإلكتروني: www.mazdauae.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7105/ar

No comments:

Post a Comment