Saturday, August 17, 2013

مالية شرطة أبوظبي تكرم "10"عشرة من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي حصلوا على شهادات مالية مهنية

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 16 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
كرّم اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، 10 من منتسبي "المالية والخدمات" الحاصلين على  شهادات مهنية عالمية،  والتي تضم المستوى الأول للشهادة المهنية المتخصصة (CIMA) الشهادة العالمية في المحاسبة الإدارية، والشهادة المتخصصة في المجال المالي المهني ( CFC).
وأكد اللواء بدران حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان؛ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،  على تكريم  عناصر الشرطة المتميّزين؛ والذين يسهمون بأدوار رائدة في  تحقيق أهداف الأولويات الاستراتيجية،  وتحفيزاً لهم على الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والخدمي  .
 وثمّن تحقيق هذا الإنجاز الأكاديمي العالمي؛  الذي يأتي تجسيداً لاهتمام القيادة الشرطية بالعنصر البشري الذي  يعد  أهم عناصر التطوير للارتقاء بمستوى الأداء، موضحاً  أن عملية التطوير العلمي وبناء الكفاءات والمهارات عملية مستمرة تتطلب مضاعفة جهود جميع منتسبي  شرطة أبوظبي،  لصقل مهاراتهم بالتحصيل العلمي والخبرات المهنية .
ولفت إلى أهمية المعرفة ومواكبة المستجدات  لتحسين آلية العمل، والاستفادة من الخبرات العالمية  التي  تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق التطلعات المأمولة  .
وبدوره أشاد العميد سالم الشامسي،  نائب مدير عام المالية والخدمات؛ مشرف  المبادرة،  بتحقيق  هذا التميز  الأكاديمي  العالمي، لافتاً إلى أهميته  في رفع كفاءة وتطوير  مهارات  المحاسبين،  والموظفين الماليين على مستوى القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛  تجسيداً لاستراتيجية  القيادة العامة للشرطة  في تطوير وتعزيز المكتسبات العلمية لدى منتسبيها، وتدريبهم وتحسين مستوياتهم العلمية لمواكبة التطور العالمي؛ بما ينعكس إيجابياً على بيئة العمل .
وكانت شرطة أبوظبي،  بالتنسيق مع  شركة عالمية  مختصة،  نفذت مشروع رفع كفاءة الموظفين المالية على مستوى القيادة، من خلال تنسيبهم إلى دورات مهنية متخصصة وتطوير مهاراتهم وتقديم جميع أنواع الدعم والمساعدة، وتوفير البيئة المناسبة لرفع كفاءة الموظفين وتحسين سيرتهم المهنية.
ويعتبر دبلوم ( CIMA) في إدارة الأداء هو أول مؤهل عالمي في المحاسبة الإدارية مقدم من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين من المملكة المتحدة باللغة العربية. حيث تم تطوير هذا البرنامج للمتخصصين في المحاسبة الإدارية والمديرين الماليين والمحاسبين؛ الذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة لاتخاذ القرارات الإدارية، والحصول على الاعتماد من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين.
وتعدُّ شهادة ( CFC) من الشهادات المهنية المتخصصة في الجوانب المالية التي تصدر عن المعهد الأمريكي للمستشارين الماليين ( IFC).
 حضر الحفل العميد سالم الشامسي، نائب مدير عام المالية والخدمات، والعقيد  أحمد سعيد البادي؛ نائب مدير إدارة الشؤون المالية، والمقدم سامح خلف الظاعن، رئيس قسم المدفوعات بإدارة الشؤون المالية، وفي ختام الحفل قدم راعي الحفل للمتميزين شهادات التقدير.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1: خلال حفل التكريم

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8266/ar

No comments:

Post a Comment