Wednesday, August 14, 2013

إطلاق المكنسة الكهربائية الروبوتية المربّعة الشكل "هوم-بوت" من "إل جي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 14 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
 بدأت شركة "إل جي إلكترونيكس" (التي يشار اليها بـ"إل جي") بتسجيل طلبات الحجز المسبق لشراء المكنسة الكهربائية الروبوتية الجديدة مربّعة الشكل  "هوم-بوت"  التي تمثّل الجيل التالي من تقنيات التنظيف الروبوتي.
وقال السيد دي. واي. كيم، رئيس "إل جي إلكترونيكس الخليج (م.م.ح)" في معرض تعليقه على الأمر: "تعنى شركة ’إل جي‘ بمساعدة عملائها على عيش حياة مريحة بفضل استخدام أحدث  التقنيات الذكية. وتسهم مكنسة "هوم-بوت" الروبوتية المربعة الشكل في تحقيق هذا الهدف بشكل فعال، بفضل قوتها الابتكارية وقدرتها التنافسية في هذه السوق المتنامية".
ونظراً لأن كافة المباني في العالم لا تخلو من الزوايا،  قام المهندسون في شركة "إل جي" بتصميم مكنسة "هوم-بوت" الجديدة على شكل مربع، يختلف عن التصميم الدائري الذي يميز معظم المكانس الكهربائية الروبوتية الأخرى. وتطلق تسمية "ملك الزوايا" او "سمارت كورنر" على تصميم المكنسية الكهربائية المربع الفريد من نوعه، إلى جانب أجهزة الاستشعار ذات التقنية الفائقة، والفرش الجديدة المحسّنة (أطول بمقدار 1.5 سم عن  تلك الموجودة في الطراز السابق)، ما يمكّن مكنسة "هوم-بوت" من الوصول بفعالية أكبر الى أماكن التي تعجز المكانس الكهربائية الأخرى عن بلوغها.
والجدير بالذكر أن أجهزة استشعار الزوايا تعمل على  تزويد المكنسة بمعلومات مكانية، تسمح لها بمعرفة متى ستصل الى زاوية الغرفة، ومتى عليها أن تستدير ومتى تتوقف. فتقوم اجهزة استشعار الكاميرتين ذات نظام العين المزدوجة "دويل آي 2.0" بمسح الأرضية، والتقاط عدة عينات من الصور في الثانية الواحدة، لتقوم فيما بعد بتحليل المعلومات لرسم خريطة دقيقة للمكان– حتى عندما تكون الأنوار مطفأة في الغرفة.
كما تتيح أجهزة الاستشعار التي تعمل بالموجات فوق الصوتية والأشعة تحت الحمراء لمكنسة "هوم- بوت" الروبوتية المربّعة الشكل  برصد العقبات التي تعترض طريقها وتجنبها.
وتتميز مكنسة "هوم-بوت" الروبوتية المربّعة الشكل من "إل جي" أيضاً بنمط التشغيل "سمارت توربو" الذي يسمح للمستخدم بأن يضبط يدوياً وظائف التنظيف التي تناسب نوع أرضيته. كما يتيح نمط التشغيل "سمارت توربو" للمكنسة باكتشاف نوع الأرضية ويغير الإعدادات الخاصة بها تلقائياً. هذا وقد حظي زوار حفل إطلاق روبوت التنظيف هوم-بوت المربع الشكل من "إل جي" في فرنسا بفرصة الاستمتاع بلعبة "القضاء على الغبار" على الانترنت. واستخدم المشتركون جهاز تحكم عن بعد لتحريك المكنسة وتنظيف الغرفة من الأشكال التي تمثل الغبار. وقد فاز المتسابقون الذين تمكنوا من التقاط أكبر عدد من الغبار ضمن الوقت المحدد للمسابقة بجائزة هي روبوت التنظيف المربع هوم- بوت من إل جي.
من أهم المزايا والمواصفات لمكنسة "هوم-بوت" الروبوتية المربعة الشكل  من "إل جي":
  • ملك الزوايا أو "كورنر ماستر"
  • كاميرتان متطورتان علوية وسفلية بنظام العين المزدوجة "دويل آي ™2.0"
  • كيس كبير لاحتواء الغبار سهل الاستخراج
  • صوت منخفض عند التشغيل : لا يتعدى 60 ديسيبل
  • 11 مرشح / فلتر من نوع "هيبا" الفائق الكفاءة لتنقية جزيئات الهواء
  • نمط التشغيل الذكي "سمارت توربو"
  • وظيفة التعلّم
  • التوجيه من خلال الأوامر الصوتية
  • بطارية طويلة الأمد
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية:
"إل جي إلكترونيكس" في الخليج
ميشيل سكويرا
 +9714-3509500  
البريد الالكتروني: michelle.sequeira@lge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8252/ar

No comments:

Post a Comment