Wednesday, August 14, 2013

بنك أبوظبي التجاري يقدم خدمة مباشرة مع نظام إدارة القروض إنتيليكت من بولاريس

منصة منفردة لمنتجات قروض المستهلك تقدم خدمة حية لتسهيل عمليات محفظة الإقراض الخاصة بالبنك

شيناي، الهند وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 14 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "بولاريس فاينانشال تيكنولوجي ليميتد"، وهي شركة رائدة في مجال المنتجات والحلول والخدمات التي تسمح بإنتاجية تشغيلية لا مثيل لها لقطاع الخدمات المالية العالمية، أنّ "بنك أبوظبي التجاري" في الإمارات العربية المتحدة بات يقدم خدمة حية مباشرة مع نظام إدارة القروض "بولاريس إنتيليكت". وسترعى منصة "إنتيليكت" محفظة منتجات قروض المستهلكين الخاصة بالبنك، ما يجعلها منصة لإدارة لدورة حياة محفظة الإقراض ذات النافذة الواحدة.
وتتولى منصة "إنتيليكت" لنظام إدارة القروض التابعة لـ"بولاريس" وهي منصة قابلة للتشكيل كامل خدمة تقديم القروض، كما تسمح للمصرف تقديم خدمة متميّزة للعملاء في ما يتعلّق بمنتجات قروض المستهلكين.
إنّ استخدام "إنتيليكت إل إم إس (نظام إدارة القروض)" مع وظائف تحديد المنتجات الكثيرة العوامل يعمل كمنصة مفردة لمنتجات القروض في ما يتعلق بمنتجات مختلفة لقروض المستهلكين. ويدعم هذا النظام النموذجي للغاية ميزات مثل إدارة الضمان وإعادة الدفع المهيكل، والتعقب المؤتمت للديون المتأخرة. ويقدّم القدرة على "النقر والإطلاق" لمنتجات إقراض مبتكرة لتلبي الحاجات المتنامية الخاصة بالسوق. إنّ هذا المنتج الذي يمكن دمجه بسهولة مع النظام القائم لدى البنك يُسهِّل إطلاق منتجات جديدة والاستجابة للظروف المتغيرة في السوق وحاجات العملاء بشكلٍ فوري.
وتعليقاً على التنفيذ الناجح، قال ك. سرينيفاسان نائب الرئيس التنفيذي لشركة "بولاريس فاينانشال تيكنولوجي" المحدودة في منطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن مسرورون كون ’بنك أبوظبي التجاري‘ اختارنا كشريك له في مجال التقنية. سيساهم نظامنا بتخفيض التعقيدات التي يواجهها البنك عبر تحسين مستويات خدمة الزبائن. وأصبح من الممكن حاليّاً إطلاق تمويل القروض السكنية مع الخطوط الأخرى للأعمال المتعلّقة بالقروض الاستهلاكية عبر نظام إدارة القروض من ’بولاريس‘ ما يساعد البنك على تحقيق أهدافه المتعلقة باستخدام نافذة واحدة لنظام إدارة القروض".
وأضاف: "لقد ربحت ’بولاريس‘ حديثاً جائزة ’أفضل مشروع منصة إقراض‘ ضمن جوائز ’المصرفيّين الآسيويّين‘ في نسختها السابعة، وذلك عن تطبيقه في ’بنك أبوظبي التجاري‘، ما سمح للمصرف بتعزيز عروض المنتجات وتبسيط عمليات محفظة الإقراض. وأثبت هذا الفوز بالإضافة إلى التطبيق الناجح لمنصة الإقراض ’إنتيليكت‘ في عدد من المواقع حول العالم، من بينها عدد من المصارف في الشرق الأوسط، عن فعالية تقنية الجيل التالي خاصتنا".
تسهّل منصة "إنتيليكت إل إم إس" جميع النشاطات من ابتداء القرض إلى الصرف والصيانة وتتبع جدول إعادة الدفع والمحاسبة والعمليات السابقة للدفع والتخلف عن الدفع وعمليات الشطب. إنّ المجموعة الغنية من الوظائف المتقدمة التي يحتوي عليها النظام ستسهم في تبسيط العمليات الخاصة بمحفظة إقراض المستهلكين في ’بنك أبوظبي التجاري‘ من أجل تحضير البنك للنمو المتسارع.
لمحة عن "بنك أبوظبي التجاري"
تمّ تأسيس "بنك أبوظبي التجاري" عام 1985 واعتباراً من تاريخ 31 مارس 2013 يوظف البنك أكثر من 3000 شخص من 55 جنسية ويقدّم خدماته لأكثر من 480 ألف عميل تجزئة وحوالي 38 عميل مؤسسي ومن الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال 50 فرعاً و3 مكاتب دفع وفرعَين في الهند وفرع في جيرسي. وهو ثالث أكبر مصرف في الإمارات وثاني أكبر مصرف في أبوظبي من ناحية الأصول إذ لديه أصول تبلغ قيمتها 180 مليار درهم وذلك حسب تاريخ 31 مارس 2013.
ويعتبر "بنك أبوظبي التجاري" مصرفاً تجارياً كامل الخدمات يقدّم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات كالعمليات المصرفية الخاصة بالتجزئة وإدارة الثروات والصيرفة الخاصة، والصيرفة المؤسسية، والصيرفة التجارية وإدارة السيولة والنقد الأجنبي ومعدل الفائدة ومشتقات العملة، والمنتجات الإسلامية وتمويل المشاريع وخدمات إدارة الممتلكات.
"بنك أبوظبي التجاري" مملوك بنسبة 58.08 في المئة من قبل حكومة أبوظبي عبر مجلس أبوظبي للاستثمار. ويتم تداول أسهمه في سوق أبوظبي للأوراق المالية. واعتباراً من تاريخ 31 مارس 2013، بلغ رأس المال السوقي لـ"بنك أبوظبي التجاري" 23 مليار درهم. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع التالي: http://www.adcb.com.
لمحة عن "بولاريس فاينانشيل تيكنولوجي" المحدودة
"بولاريس فاينانشال تيكنولوجي" المحدودة هي شركة رائدة عالميّاً في التقنية المالية للصيرفة والتأمين والخدمات المالية الأخرى. وبخبرتها الممتدة على مدى أكثر من 25 سنة في بناء محفظة شاملة من المنتجات وخدمات واستشارات تحديث ذكية للأنظمة التقليدية، تمتلك "بولاريس" أكبر مجموعة من الملكيات الفكرية لمجموعة منتجات شاملة، هي مجموعة "إنتيليكت جلوبال يونيفيرسال بانكينج (جي يو بي) إم 180". وتعتبر مجموعة "إنتيليكت" أول مجموعة تطبيقات متخصصة في مجال "البنية الموجهة نحو الخدمة" لصالح قطاع التجزئة والقطاع المؤسسي والصيرفة الإستثمارية والتأمين. وتمنح منتجاتها وحلولها وخدماتها إنتاجية تشغيلية لا مثيل لها لقطاع الخدمات المالية العالمية عبر بناء وصيانة وتوسيع وتمديد بنية تحتية للتقنية المالية المدمجة العالية التعقيد.
يجعل هذا من "بولاريس" الشريك المختار لـ9 من 10 من أهمّ المصارف و7 من أفضل 10 شركات تأمين حول العالم. وتمتلك الشركة حضوراً عالمياً عبر مكاتب العلاقات الخاصة بها والبالغ عددها 40 مكتباً في 30 بلداً، و6 مراكز تطوير عالمي، و8 مراكز حلول أعمال مملوكة بالكامل من قبل الشركة. لدى "بولاريس" كفاءات ذات موهبة من أكثر من 13 ألف مهندس وخبير تقني. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.polarisFT.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لمعلومات تتعلق بالإعلام، يمكنكم الاتصال على:
شركة "بولاريس فاينانشال تيكنولوجي" المحدودة
مينال ساهاني
هاتف:26468 91766 91 +  
البريد الإلكتروني: minal.sahani@polarisFT.com


لمعلومات تتعلق بالمستثمرين، يمكنكم الاتصال على:
شركة "بولاريس فاينانشال تيكنولوجي" المحدودة
ج. سونانتي ديفي
هاتف: 8939933564 91 + 
البريد الإلكتروني: sunanthy.g@polarisFT.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8253/ar

 

No comments:

Post a Comment