Tuesday, August 6, 2013

توشيبا تطلق وصلات ضوئية خارجة بمحول ذي تيار داخل منخفض

تساهم في استهلاك مخفض للطاقة

طوكيو - يوم الإثنين 5 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502) اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من الوصلات الضوئية الخارجة بمحول ذي تيار داخل منخفض تضمن معدل نقل مرتفع للتيار الكهربائي (سي تي آر) في حالة التيار الداخل المنخفض. وستتوافر كل "تي إل بي 182" و"تي إل بي 183" في حزمات "إس أو 6" و"تي إل بي 292" و"تي إل بي 293" في حزمات "إس أو4" صغيرة. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج بكميات كبيرة في نهاية أغسطس 2013.
وتحوي جميع الوصلات الضوئية مصابيح "إل إي دي" تعمل على الأشعة ما تحت الحمراء ذات خرج مرتفع وتضمن نفس معدل نقل التيار بتيار داخل قدره 0.5 ميلي آمبير وتيار داخل قدره  5.0 ميلي أمبير ما يمكن من خفض التيار الذي يصل إلى مصباح ال"إل إي دي" ويضمن استهلاك منخفض للطاقة. ويضمن التيار الخارج المستقل لمصابيح "إل إي دي" في ظل حرارة محيطة مرتفعة العمل في حرارة تصل إلى 125 درجة مئوية ما يسمح باستخدام موثوق في الأجهزة الصناعية وموارد الطاقة المضغوطة وتطبيقات أخرى ينتج عنها مستويات مرتفعة من الحرارة.
التطبيقات
استبدال موارد الطاقة، الأجهزة الصناعية مثل أجهزة التحكم المنطقي القابلة للبرمجة (بي إل سي) والمحولات العكسية فضلاً عن مجموعة كشف التيار المتناوب في الأجهزة الإلكترونية المنزلية.
المزايا الأساسية للمنتجات
1. ضمان معدل مرتفع لنقل التيار الكهربائي (50 إلى 600 في المئة مع تيار داخل منخفض (آي إف) 0.5 ميلي أمبير.
2. درجة حرارة تشغيل مضمونة تصل إلى 125 درجة مئوية.
3. معدلة لتناسب حزمات "إس أو 6" و"إس أو 4"
لعرض الميزات الرئيسية والخصائص الأساسية الرجاء الضغط هنا
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts


لاستفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
تاكاشي موشيزوكي
 +81-3-3457-4963
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8199/ar

No comments:

Post a Comment