Thursday, August 1, 2013

توشيبا تدعم مطوري تطبيقات وخدمات فلاش إير من خلال موقع إلكتروني خاص

طوكيو - يوم الخَمِيس 1 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502) أنها ستوفر المعلومات التقنية لمطوري التطبيقات والخدمات الخاصة بـ"فلاش إير"، وهي بطاقة ذاكرة رقمية آمنة عالية السعة "إس دي إتش سي" تحتوي على وظيفة شبكة اتصالات محلية "لان" لاسلكية مدمجة، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمعلومات الفنية "فلاش إير ديفيلوبرز" والذي تشغله شركة "فيكس ستارز".
هذا وسيضم موقع "فلاش إير ديفيلوبرز" معلومات واجهة برمجة التطبيقات "إيه بي آي" لتمكين نقل الملفات المخزنة على بطقات "فلاش إير" إلى أجهزة "واي فاي". كما سيوفر برامج تعليمية ونماذج رموز لتطوير التطبيقات، بالإضافة إلى مجموعة موسعة من الأسئلة المتكررة ومنتدى خاص بالمطورين. وسيتمكن المستخدمون من تطوير تطبيقات وخدمات لـ"فلاش إير" باستخدام بيانات واجهة برمجة التطبيقات على الموقع الإلكتروني.
لمحة عن موقع "فلاش إير ديفيلوبرز"
تاريخ الإصدار: 1 أغسطس، 2013
المشغّل: شركة "فيكس ستارز"
لمحة عن "فلاش إير"
"فلاش إير" عبارة عن بطاقة ذاكرة رقمية آمنة عالية السعة "إس دي إتش سي" تحتوي على شريحة شبكة اتصالات محلية "لان" لاسلكية بالإضافة إلى هوائي للاتصالات اللاسلكية. وتدعم البطاقة تبادل ونقل الصور من الكاميرات الرقمية إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الرقمية.
*للمزيد من المعلومات حول تطبيق "فلاش إير"، يمكنكم النقر على الرابط التالي:
*إن "فلاش إير" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "توشيبا".
استفسارات العملاء:
القسم الجديد لتطوير أعمال الذواكر
هاتف: +81-3-3457-3416
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الإتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


استفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
الهاتف: 4963 - 3457 - 3 81 +
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8163/ar

No comments:

Post a Comment