Wednesday, December 10, 2014

تغييرات في القيادة الإقليمية في شركة كيرت سالمون لخلق نجاح للفترة المقبلة من عام 2015 وما بعدها

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "كيرت سالمون" المتخصصة في استشارات الإدارة أن تعلن عن إجراء تغييرين في القيادة الإقليمية من شأنهما أن يدعما المزيد من النمو، وتعززا الوصول إلى العالمية ومواصلة البناء على مواطن القوة الأساسية لشركة "كيرت سالمون" في تقديم تحويل الأعمال التجارية. واعتباراً من الأول من يناير 2015، سيصبح بروكس كيتشيل الشريك المنتدب لأمريكا الشمالية. والجدير بالذكر أنه قبل بهذا المنصب، علاوة على مسؤولياته العالمية التي يضطلع بها في مجموعة البيع بالتجزئة والمستهلكين التابعة لشركة "كيرت سالمون". أما ماديسون رايلي، سينتقل من موقعه كشريك إداري لأمريكا الشمالية إلى شريك إداري للأعمال التجارية في آسيا والمحيط الهادئ.
بصفته شريكاً إدارياً لأمريكا الشمالية، سوف يعمل بروكس كيتشيل عن كثب مع فريق القيادة من أجل وضع وتنفيذ خطة طموحة للنمو. وسيسهم "كيتشيل" الذي ورد اسمه على لائحة مجلة "كونسلتينغ" لعام 2009 كأحد أفضل 25 مستشاراً في مجال خدمة العميل والقيادة، بفضل موهبته المثيرة للإعجاب وخبرته في تنمية الأعمال ومهارات
القيادة في تسريع وتيرة ديناميات النمو لدى "كيرت سالمون" عبر تخصصاتها الأربعة.
وقال شهاب محجوب، الرئيس التنفيذي لشركة "كيرت سالمون" في معرض تعليقه على الأمر: "إن تجربة بروكس في تطوير الأعمال التجارية وتحقيق وصقل التركيز الاستراتيجي، مع مراقبة عن كثب النتيجة النهائية، لا مثيل لها". وأضاف: يخطط فريق القيادة في أمريكا الشمالية للاستفادة من خبرته لتنمية الأعمال الممارسة وتوسيع وصول ’كيرت سالمون‘ من أجل مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات استراتيجية وتشغيلية وتقنية لتحقيق نتائج ملموسة وذات مغزى".
يتمتع ماديسون رايلي بـ24 عاماً من الخبرة بالعمل لدى شركة "كيرت سالمون"، حيث تبوأ العديد من الأدوار القيادية، بما في ذلك منصب الشريك الإداري لأمريكا الشمالية، والشريك الإداري لمجموعة البيع بالتجزئة والمستهلك. وقد قاد القسم خلال بعض أصعب ظروف السوق، الذي قدّم فترات الأداء الأقوى له تحت إشرافه. كما أنه مستشار موثوق للعديد من كبار العملاء، وقد كان عضواً رئيسياً في فريق قيادة مجموعة المستهلكين والبيع بالتجزئة العالمية، وفي واللجنة التنفيذية.
وأضاف محجوب قائلاً: "يجسِّد ماديسون السمات المميزة لشركة ’كيرت سالمون‘، بما في ذلك خصال المستشار الموثوق به لعملائنا والقيم التي لا تتزعزع وعاطفة حقيقية تجاه زملائه". وأضاف: "نحن متحمّسون للقيمة الهائلة التي سيجلبها لفريق القيادة في آسيا والمحيط الهادئ، كما سيساعد على تطوير الانتقال الإقليمي وخطط النمو الاستراتيجية لمجموعة البيع بالتجزئة والمستهلكين، ومجموعة الخدمات المالية العالمية".
مع تشكيل فريق القيادة العالمي المثير للإعجاب هذا، تتطلّع شركة "كيرت سالمون" إلى اتباع اتجاهات جديدة لتعزيز النجاح في عام 2015 وما بعده.
لمحة عن شركة "كيرت سالمون"
"كيرت سالمون" هي شركة استشارات إدارية عالمية مكرسة لبناء سوق قادة الغد. نحن لا نكتفي بعقد الشراكات مع عملائنا، بل نتحالف معهم وندمج أنفسنا بسلاسة في منظماتهم من أجل تطوير حلول مبتكرة ومخصصة لقضايا القرن الحادي والعشرين التي تواجههم.
يشكل النجاح في بيئة اليوم التي تزداد تعقيداً ويحركها المستهلك تحدياً هائلاً. ولكن على الشركات أن تنظر إلى أبعد من اليوم الراهن؛ تحتاج إلى وضع أنفسها في مكان يتيح لها تحقيق النجاح المستمر في مستقبل يتسم بمزيد من عدم الوضوح. هنا يأتي دور "كيرت سالمون".
نسمّي الأمر "تقديم النجاح لما هو قادم." النتائج تحويلية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kurtsalmon.com.
لمزيد من المعلومات أو لترتيب مقابلة مع ماديسون رايلي أو بروكس كيتشيل، يرجى الاتصال بليز ديفوريست.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام:
ليز ديفوريست
هاتف: 5477-584-212
البريد الإلكتروني: liz@blissintegrated.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13066/ar

No comments:

Post a Comment