Wednesday, December 3, 2014

فيكتوريا سيكريت وسواروفسكي يتألقان في انطلاقتهما في لندن.

Lily Donaldson Wearing the Swarovski Fairy Tale Look for the 2014 Victoria’s Secret Fashion Show (Photo: Business Wire)

لندن - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "سواروفسكي"، الشركة العالمية الرائدة في مجال القطع الدقيق لزجاج الكريستال ومجوهرات الأزياء، أن تعلن عن النجاح المبهر لعرض أزياء "فيكتوريا سيكريت"، الذي أقيم في لندن للمرة الأولى هذا العام. وتأتي هذه الفعالية المتألقة، المتاحة بموجب دعوة فقط، بمناسبة مرور 12 عاماً من الشراكة الملهمة بين "فيكتوريا سيكريت" و"سواروفسكي" وأقيمت في مركز "إيرلز كورت" للمعارض في 2 ديسمبر 2014.

وقد ألهمت "سواروفسكي" على مدى 120 عاماً المواهب المبدعة من عالم الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والتصميم الداخلي والإضاءة بابتكاراتها المبهرة من الكريستال. وهي تسعى إلى اختراق حدود الإبداع وجلب بريق الكريستال اللماع الى كلّ من المصممين والمستهلكين على حد سواء. وقدمت "سواروفسكي" حصرياً، منذ عام 2002، مجموعات مبهرة من حجارة الكريستال لتزيين الأزياء والحلي في أكثر فعاليات عالم الأزياء سحراً، ومنها عروض أزياء "فيكتوريا سيكريت". ويشكّل هذا الحدث المذهل والمشهور نقطة التقاء بين الملابس الداخلية النسائية وتصميم الأزياء، حيث تضجّ منصات العرض اثارة على وقع أقدام أجمل عارضات الازياء في العالم – اللاتي يعرفن باسم ملائكة "فيكتوريا سيكريت".

حفلة الأبيض والأسود

استمدت "فيكتوريا سيكريت" الموضوع العام لعرضها وللحفلة الفاخرة التي تبعته، عام 2014، من ‘حفلة الأبيض والأسود’، وهو حفل تنكري أسطوري استضافه ترومان كابوت في عام 1966. ومرة أخرى، أضافت "سواروفسكي" بريقاً أخاذاً الى المجموعة وكملّت التصماميم التي تهادت على منصات العرض بقطع مجوهرات مزخرفة استعارتها من أرشيفها. وكانت النتيجة هي أروع عرض على الإطلاق.

سحر القصص الخرافية

كان القسم الخاص بعالم القصص الخرافية، بشكل خاصً، مناسبة مبهرة للاحتفال بإرث "فيكتوريا سيكريت" والذي عرض ‘أجنحة الملائكة’ الساحرة، وهو شكل صُمِّم خصيصاً وحصرياً لأجل "سواروفسكي". وتميّز ‘زيّ القصص الخرافية’، الذي صمّمته سركان كورا، المصمّمة الصاعدة والواعدة في عالم الأزياء الباريسية، بأجنحة مرصعة بحجارة الكريستال (أكثر من 150 ألف قطعة) أكبر من أي زي آخر في تاريخ العرض.

وقد جسّدت هذه القصة الخيالية الرائعة العارضة البريطانية ليلي دونالدسون، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، والمشهورة بحملاتها مع علامتي "بيربيري" و"جوتشي" وبظهورها على غلاف أشهر المجلات مثل "فوغ".

عرض مذهل

ومن خلال استخدامها أكبر عدد من قطع الكريستال في عرض واحد حتى اليوم، أضافت "سواروفسكي" على العرض بريقاً أخاذاً على موضوعات العرض مثل: ‘الملاك الساقط’، وهو تصميم غني يتميز بالتطريزات والخرز وقطع الكريستال المبهرة؛ و‘فتاة الأحلام’، وهو تصميم رائع يذكر بعارضات الخمسينيات في مخدعهن الراقي؛ و‘المغامرة المثيرة’، التي قدمت أزياء عرقية، ذات إيحاءات غجرية؛ وموضوع ‘الزهري الحضري’ – تخيلوا لقاء ريهانا وكارا ديليفاين – الذي قدم بياناً مثيراً قبل العرض الختامي المبهر، ‘حفل الملائكة’الأبيض والأسود.

وقالت مونيكا ميترو، نائب الرئيس التنفيذي لاتصالات وفعاليات العلامة التجارية في "فيكتوريا سيكريت": "لقد سررنا كثيراً بالتشارك مع ‘سواروفسكي’ لتقديم عرض أزياء ‘فيكتوريا سيكريت’ لعام 2014. إذ تضفي قطع الكريستال الخاصة بهم بريقاً ولمعاناً فريداً على مجموعتنا. وهذا أمر لا يمكن سوى لـ‘سواروفسكي’ تحقيقه".

من جانبه، قال ماركوس لانجس - سواروفسكي، العضو التنفيذي في مجلس إدارة "سواروفسكي": "نحن فخورون بشراكتنا مع  ‘فيكتوريا سيكريت’، التي دخلت عامها الثاني عشر، ونحن متحمسون لاستقبال عرض أزيائهم للمرة الأولى في لندن. لقد عملنا من خلال تعاوننا على إبهاج الحضور بإنارة منصات العرض من خلال الاستخدام المبتكر والمبدع لقطع الكريستال الخاصة بنا على في تصاميم تعدّ الأكثر دقة وفتنة في العالم. وإضافة إلى ذلك تقدم ‘سواروفسكي’ السحر والاغراء لعملاء ‘فيكتوريا سيكريت’ عبر مجموعة مدهشة للبيع بالتجزئة".

مجموعة "فيكتوريا سيكريت" للبيع بالتجزئة والإصدار المحدود من العطر

تتوفر المجموعة الحصرية للغاية من تصاميم "فيكتوريا سيكريت" في المتاجر التابعة للشركة وعلى موقع VictoriasSecret.com. ويتم ابتكار هذه التصاميم الأنثوية بامتياز والخالدة بواسطة مزيج دقيق من الدانتيل والأقمشة الراقية المرصعة بكريستال "سواروفسكي". وتعتبر هذه التصاميم، المستوحاة من الأزياء الفرنسية، تكريماً لإرث العلامة التجارية المغري. وتتراوح الأسعار ما بين 78 و1500 دولار أمريكي. وسيشهد موسم الأعياد في عام 2014 إطلاق إصدار محدود من عطر "هيفنلي لوكس" – الذي يحتوي على نفحات من المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيلا والفاوانيا البيضاء. وتتميز الزجاجة الأنيقة بأجنحة مرصعة بالكريستال، وتقدم في عبوة تذكارية بسعر 250 دولار أمريكي لزجاجة سعة 1.7 أونصة (50 ميلليتر). وتتضمن المنتجات الأخرى المرصعة بالكريستال، حلية أجنحة الملائكة بسعر 98 دولار أمريكي، وقلادة أجنحة الملائكة بسعر 78 دولار أمريكي مصنوعة من كريستال "سواروفسكي" وتم عرضها على منصة العرض.

تصميم متطور

جاء عرض عام 2014 في أعقاب فعالية العام الماضي التي شكلت عرضاً ريادياً مذهلاً تضمن أول زي مصنوع عن طريق الطبع ثلاثي الأبعاد في التاريخ. وتميز زي الملاك الثلجي المتألق، الذي ارتدته ملاك "فيكتوريا سيكريت" ليندزي إلينجسون، بأجنحة شفافة على شكل رقاقت الثلج، تلمع بآلاف من قطع الكريستال.

وسيتم بث عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" لهذا العام على قناة "سي بي إس" عند الساعة 10 بالتوقيت الشرقي يوم الثلاثاء الواقع في 9 ديسمبر 2014.

لمشاهدة التصاميم المتألقة من عرض "فيكتوريا سيكريت" لعام 2014، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://assignments.gettyimages.com/mm/nicePath/gyipa_public?nav=pr254693518

تقدم "سواروفسكي" حافظة متنوعة لا تضاهى من الجودة والحرفية والإبداع، تتخطى حدود تصنيع الكريستال. تقوم "سواروفسكي"، التي تأسست عام 1895 في النمسا، بتصميم وتصنيع وتسويق قطع كريستال وأحجار كريمة أصلية وأحجار مخلقة عالية الجودة ومنتجات جاهزة كالمجوهرات والإكسسوارات والإضاءة. إضافة إلى ذلك، تم تأسيس عالم "سواروفسكي" للكريستال كموقع فريد مخصص لعرض قطع فنية من الكريستال. وتتعاون "سواروفسكي" للترفيه مع شركاء عريقين في القطاع ومواهب استثنائية لإنتاج أفلام عالمية، بينما تدعم مؤسسة "سواروفسكي" الإبداع والثقافة وتعزز الرفاه وتحافظ على الموارد الطبيعية. وتتميز شركة "سواروفسكي" لتجارة الكريستال، والتي يديرها الآن الجيل الخامس من الأسرة، بانتشار عالمي بأكثر من 2,480 محلاً في 170 دولة، وأكثر من 24 ألف موظف وعائدات وصلت إلى 2.33 مليار يورو تقريباً في عام 2013. وتشكل شركة "سواروفسكي" لتجارة الكريستال مع الشركتين الشقيقتين "سواروفسكي أوبتيك" (للأجهزة البصرية) و"تايروليت" (للمواد الكاشطة)، مجموعة "سواروفسكي جروب". وحققت المجموعة في عام 2013 عائدات بلغت  3.02 مليار يورو وتوظف أكثر من 30 ألف شخص.

لمحة عن "فيكتوريا سيكريت"

تعدّ شركة "فيكتوريا سيكريت" شركة متخصصة للبيع بالتجزئة في مجال الألبسة الداخلية النسائية ومنتجات التجميل، وهي رائدة في مجالها من خلال مجموعات مستوحاة من الأزياء العصرية والعطور الراقية ومواد التجميل والعارضات المعروفات وعروض أزياء مشهورة عالمياً. وتسمح متاجر "فيكتوريا سيكريت"، وهي شركة تابعة لشركة "ليميتد براندز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:LTD)، التي يبلغ عددها أكثر من ألف متجر للملابس الداخلية النسائية ومنتجات التجميل، وكاتالوج وموقع VictoriasSecret.com، للعملاء بأن يقوموا بشراء منتجات العلامة التجارية في أي مكان وأي وقت ومن أي مكان.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141202006998/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات والمواد المتعلقة بالعلاقات العامة:

"سواروفسكي"

ألكساندريا ناهلوس

جوال: 9064-316-401-1+

البريد الإلكتروني: Alexandria.Nahlous@Swarovski.com



أو

العلاقات العامة الدولية في "سواروفسكي"

فيرينا كويتزلي

هاتف: 5001448-5224-43+

البريد الإلكتروني: verena.koetzle@swarovski.com

الموقع الإلكتروني: WWW.SWAROVSKI.COM/CRYSTALS



No comments:

Post a Comment