Wednesday, December 3, 2014

أفايا تختار سيستيك للانضمام لعضوية برنامج ديف كونيكت

تنضم الشركة إلى شبكة من الشركات التي تحوّل تجربة المستخدم عبر حلول تستفيد من قدرات مشاركة عملاء وفرق شركة "أفايا

 سطنبول - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيستيك"، وهي المزوّد الرائد لتقنية التحدث في تركيا، عن اختيارها من قبل شركة "أفايا"، وهي المزوّد العالمي للحلول التي تتيح مشاركة العملاء والفرق عبر عدّة قنوات وأجهزة بهدف تحقيق تجربة مستخدم أفضل وإنتاجية أكبر وأداء مالي محسّن، للانضمام لعضوية برنامج "ديف كونيكت" من "أفايا" بصفة الشريك التقني.
ويشار إلى أن "سيستيك" هي مطوّرة تطبيق "صوت العميل"، وهو مجموعة تطبيقات تلتقط وتحلل البيانات من عدّة قنوات تفاعلية وتسهم في تحقيق رضا العملاء وإدارة الجودة والامتياز التشغيلي. وبصفتها الشريك التقني في برنامج "ديف كونيكت"، فإن "سيستيك" تتوقع تقديم تشغيل بيني لحلولها مع الاتصالات الموحدة وحافظات مراكز الاتصال لشركة "أفايا"، الأمر الذي يتيح للشركات إدارة أداء مراكز اتصالاتها بشكل فعال وتقديم تجربة عملاء محسّنة.
ويعزز برنامج "ديف كونيكت" من "أفايا" قدرات التطوير واختبار درجة الامتثال والتسويق المشترك للحلول المبتكرة المقدمة من طرف ثالث، والتي تتوافق مع الحلول المعيارية لدى "أفايا". وتتمتع المنظمات الأعضاء بخبرات في طيف واسع من القدرات التي تضم التعاون والإدارة والتحليلات ووضع التقارير وتطبيقات عمليات الأعمال الممكّنة بالاتصالات، حيث تساعد بذلك العملاء المشتركين على توسيع قيمة استثماراتهم في الاتصالات الموحدة ومراكز الاتصال، كما وتزيد من سرعة المنظمات في تحقيق قيمة حقيقية في الدخل الصافي.
وقال البرفسور ليفنت أرسلان، الرئيس التنفيذي لشركة "سيستيك": "تساعدنا العضوية في تجمّع المطورين لدى ’أفايا‘ في بناء أعمالنا عبر خدمة العملاء بفعالية وكفاءة أكبر. وبالاستفادة من مصادر ’أفايا‘ والعمل عن كثب مع الشركة في تسليم حلول تم اختبار درجات امتثالها بالسوق، فإننا سنتمكن من خفض مستويات تعقيد الشبكة وتحسين الأمن والموثوقية وتسريع وقت النشر بشكل يتيح للشركات تحقيق المنافع في دخلها الصافي بشكل سريع".
هذا ويتضمن برنامج "ديف كونيكت" من "أفايا" حالياً آلاف شركات تطوير البرمجيات والأجهزة، وشركات الدمج، ومزوّدي الخدمات، والعملاء. هذا وتَمكَّن الأعضاء من خلق طيف واسع من الحلول المبتكرة التي تم اختبار درجات امتثالها لمعايير "أفايا" بما في ذلك تطبيقات التعرف على الكلام باللغة العادية، وخدمات الجوال وإشعارات الطوارئ، والقدرات المتخصصة في دمج الاتصال الهاتفي عبر الحاسب ووضع التقارير، والتطبيقات المصممة لقطاعات عمودية محددة.
وتزوّد شركة "أفايا" الشركات عبر برنامج "ديف كونيكت" بطيف واسع من التعليم المهني والوصول والدعم في العديد من منصات وواجهات "أفايا"، حيث يجري في الغالب تقديم ذلك مجاناً للأعضاء المسجلين. ويحصل الشركاء التقنيين على منافع إضافية فيما يتعلق بأنشطة اختبار درجة الامتثال المشترك المعمّق ودعم التسويق المشترك، وذلك بناءً على مواءمة خططهم مع استراتيجية شركة "أفايا" والقيمة المُقَدمة لعملاء "أفايا". ويتوجب على شركاء التقنية في برنامج "ديف كونيكت"، مثل شركة "سيستيك"، تحقيق معايير صارمة من رضا العملاء ودعم المنتجات وعمليات الأعمال، والتسويق والمبيعات.
من جانبه، قال إريك روزمان، نائب الرئيس لعلاقات المطورين في شركة "أفايا": "يساعد شركاء التقنية مثل ’سيستيك‘ شركة ’أفايا‘ في بناء منظومة حلول برنامج ’ديف كونيكت‘ التوافقية. ويسهم هذا الأمر في ضمان وصول عملاء ’أفايا‘ إلى الحلول التي تلبي احتياجاتهم ونشرها بشكل موثوق".
تتوفر المعلومات حول العضوية وقائمة الحلول المطوّرة والمختبرة وفق برنامج "ديف كونيكت" على الموقع الإلكتروني التالي: www.avaya.com/devconnect.
لمحة عن "أفايا"
تعتبر "أفايا" مزوّداً رائداً للحلول التي تمكّن مشاركة العملاء والفرق عبر قنوات وأجهزة متعددة لتحقيق تجربة مستخدم أفضل وانتاجية أكبر وأداء مالي محسّن. وتتوفر تقنيات وخدمات مركز الاتصال والاتصالات الموحدة التي تقدمها "أفايا" في مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات النشر المرنة في الموقع وعلى السحابة، والتي تندمج بسلاسة مع التطبيقات غير المقدمة من قبل شركة "أفايا". هذا وتمكّن بيئة المشاركة لشركة "أفايا" شركات الطرف الثالث من خلق وتصميم تطبيقات أعمالها لتحقيق منافع تنافسية. وتسهم حلول الشبكات المرتكزة على البنية الهيكلية في تبسيط وتسريع نشر التطبيقات والخدمات الحيوية للأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.avaya.com.
لمحة عن "سيستيك"
تعتبر "سيستيك" شركة تقنيات التحدث الرائدة في تركيا، حيث تتمتع بقوة مالية مثبتة في برامج "ديلويت فاست 50" و"فاست 500" بشكل متوالٍ منذ عام 2008. وتؤدي الشركة دوراً رائداً في التعاون في قطاع الجامعات والتقنيات الفريدة الحاصلة على براءات الاختراع بالإضافة إلى توصيات من الشركات الرائدة في تركيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sestek.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيستيك"
للاستفسارات الإعلامية
هلال باكاناي
هاتف: 45 25 286 212 90+ ، الرقم الداخلي 147
البريد الإلكتروني: hilal.bakanay@sestek.com


أو
للاستفسارات الإعلامية
العلاقات العامة لبرنامج "ديف كونيكت"
هاتف: 9223-595-613
البريد الإلكتروني: devconnect@avaya.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13006/ar

No comments:

Post a Comment