Wednesday, December 17, 2014

عقارات جميرا جولف تعلن عن مبادرة جديدة لتطوير الجيل التالي من لاعبي الجولف الإماراتيين

Pictured: Ismail Sharif, Adel Al Zayrouni – Secretary General Emirates Golf Federation, Yousuf Kazim – General Manager Jumeirah Golf Estates, Wayne Johnson – Director of Instruction Jumeirah Golf Estates
أعلنت "عقارات جميرا جولف" من خلال معهد أداء الجولة الأوروبية (إي تي بي آي) التابع لها عن برنامج مهم جديد لاستقبال فتيان وفتيات من الإمارات وتدريبهم ليصبحوا من أفضل لاعبي الجولف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 17 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

أعلن معهد أداء الجولة الأوروبية في "عقارات جميرا جولف" عن برنامج جديد مثير سيعرِّف الأطفال الإماراتيين بلعبة الجولف. وهذه المبادرة الموجهة للأجيال الناشئة تم تصميمها بعناية لتشجّع الجولف كرياضة ضمن المجتمع الإماراتي من أجل تنمية اللعبة الذي تحظى بالفعل بشعبية هائلة في مجتمع المغتربين الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة.

وسيحمل البرنامج عنوان "دياموندز إن ذا راف" وسيستقبل عدداً من المبتدئين بالكامل الذين سيخضعون لدروس منتظمة مع فريق معهد "إي تي بي آي" لتطوير مهاراتهم كلاعبي غولف. ونأمل أن تتوصل المؤسسة من خلال مشاركة صغار السن في الجولف، أن تمهد الطريق لجيل من أفضل لاعبي الجولف الإماراتيين في المستقبل.

وبدءاً من منتصف يناير، لن يكتفي البرنامج بالتركيز على تعليم مهارات الجولف وإنما أيضاً على اللياقة البدنية والحركة وهي جميعها أساسية لتطوير أفضل لاعبي الجولف.

وقال يوسف كاظم، مدير عام "عقارات جميرا جولف" في هذا السياق: "لطالما كان هدفنا المساهمة في تطوير أفضل لاعبي الجولف لا سيّما من المواطنين الإماراتيين. إنه حلم بالنسبة لنا أن نشاهد يوماً ما مواطناً إماراتياً يشارك في بطولة جولة موانئ دبي العالم كعضو في الجولة الأوروبية".

وختم كاظم قائلاً: "يعتبر واين جونسون مدير التعليم وفريقه لدي "إي تي بي آي" محترفين بالكامل ويقدمون الأفضل في التعليم. أنا على ثقة بأن الأطفال الذين يخضعون لهذا البرنامج سيستمتعون بالتجربة وسيشجعون من خلال مهاراتهم التي اكتسبوها مؤخراً عائلتهم وأصدقائهم وحتى أهلهم على ممارسة هذه اللعبة الرائعة".

وسيحظى فريق معهد "إي تي بي آي" في إدارته للبرنامج بمساعدة إسماعيل شريف، أحد أفضل لاعبي الجولف في الإمارات العربية المتحدة والفائز سبع مرات ببطولة الجولف للهواة في الإمارات العربية المتحدة. وقام أيضاً بتمثيل الإمارات العربية المتحدة في مناسبات عديدة على المستوى الدولي. وإسماعيل له تاريخ طويل في مجال تطوير رياضة الجولف في الإمارات العربية المتحدة على صعيد الصغار والبالغين.

وعلَّق إسماعيل في هذا السياق قائلاً: "يحظى معهد أداء الجولة الأوروبية باعتراف واسع النطاق من قبل أفضل لاعبي العالم باعتباره أحد أرقى المعاهد من نوعه. أما المنشآت المتوافرة في المعهد فهي لا تترك عذراً للتساؤل حول عدم التمكن من تطوير بعض أهم لاعبي الجولف الإماراتيين وتنمية اللعبة محلياً. نأمل أن يكون هذا البرنامج محفزاً لأندية أخرى في الإمارات العربية المتحدة لتطوير مبادرات مماثلة بحيث تصبح المبادرة على مستوى البلاد".

لمحة عن "عقارات جميرا جولف"

تعد "عقارات جميرا جولف" التي تستضيف الموسم الختامي من ’السباق إلى دبي‘ في إطار الجولات الأوروبية منذ عام 2009، واحدةً من أرقى مجمّعات الجولف السكنية في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعةً واسعةً من المرافق ذات المستوى العالمي و1000 منزلٍ مصمم بشكل منفرد (مشيّد وقيد الإنشاء) في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع "عقارات جميرا جولف" على بعد 20 دقيقة من نخلة جميرا ومرسى دبي، حيث تتمتع بموقعٍ جيدٍ يقدّم تجربةً لا تنسى في ملعبي ’النار والأرض‘ لبطولات الجولف والمنازل الفاخرة غير البعيدة عن أهم معالم دبي السياحية. وتقدم "عقارات جميرا جولف" تشكيلةً واسعةً من وسائل الترفيه والمرافق الصحية التي من شأنها توفير أسلوب حياة في قمة الرقي: النادي العصري والمطاعم وأحواض السباحة ومراكز اللياقة البدنية.

Contacts

بول كراو

"عقارات جميرا جولف"

Paul.Crowe@jumeirahgolfestates.com





 

No comments:

Post a Comment