Thursday, December 4, 2014

سينيفيرس وفيفا تحسنان تجربة التجوال في البحرين

تقدم حزم تجوال البيانات الجديدة خيارات تسعير مرنة بناء على الاستخدام الفردي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت شركة تشغيل الشبكة الجوالة المبتكرة "فيفا البحرين" اتفاقية مع شركة "سينيفيرس" لتتيح لعملائها مجموعة مختارة جديدة من حزم تجوال البيانات ذات القابلية الكبيرة للتخصيص. وسيتمتع مستخدمو الخطوط السابقة واللاحقة الدفع عبر هذه الخدمة المبتكرة بتجربة تجوال خالية من التعقيدات.
وتتيح هذه الخدمة لعملاء "فيفا البحرين" اختيار حزم البيانات التي تلائم احتياجاتهم على أفضل وجه بناء على متطلبات استخدامهم. ويشار إلى أن مجموعة الحلول، والتي تتضمن حزم تجوال البيانات، والوقاية من صدمة الفاتورة، مصممة لتمنح المشتركين التحكم بخيارات تجوال البيانات لديهم بالإضافة إلى رؤية معمقة أكبر لاستخدام التجوال لديهم والقدرة على المحافظة على تكاليف التجوال.
وقال سعد عودة الرئيس التنفيذي لشؤون البيع بالجملة والمشاريع في شركة "فيفا البحرين" في سياق تعليقه على الخدمة الجديدة: "في إطار جهودنا الرامية لتلبية احتياجات عملائنا، نسعى إلى طرح أحدث الخدمات المبتكرة في السوق. وتتيح شركة ’فيفا‘ بالتعاون مع شركة ’سينيفيرس‘ للعملاء التحكم باستخدام البيانات عند سفرهم إلى الخارج. وتقدم الخدمة حزماً مختلفة يمكن التحكم بها في دول مختارة بشكل يلائم الحاجات الخاصة للأفراد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تتيح للعملاء إدارة التكلفة لديهم وتجنب ’التعرض لصدمة الفاتورة‘ عبر تنبيههم بالرسائل النصية عند وصول إنفاقهم إلى مبالغ محددة".
وخلق المعدل المرتفع لانتشار الهواتف الذكية، إلى جانب هيكليات الأسعار التنافسية، سوقاً ديناميكياً في منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن ينمو انتشار الهواتف الذكية في المنطقة ليصل إلى حوالي 40 في المئة مع بلوغ العام 2015، الأمر الذي سيساعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تصدّر ثاني أكبر تعداد للهواتف الجوالة في أي منطقة في العالم، وذلك وفقاً لأحدث تقرير حول معلومات الإعلام من "إي-ماركتر".
ومن جانبه، قال نور الأتاسي، نائب الرئيس الإقليمي والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "سينيفيرس": "لطالما كانت خدمات الصوت والتراسل من الضروريات الأساسية لدى مستخدمي الجوال، وتعتبر خدمات البيانات حيوية بالقدر ذاته. وتأتي اتفاقيتنا مع ’فيفا البحرين‘ لتكمّل العلاقات الطويلة والناجحة بين الشركتين والتي تتضمن استخدام شركة ’فيفا‘ لحل البينات لغرفة المقاصة من "سينيفيرس"، والعديد من الحلول الأخرى".
لمحة عن "سينيفيرس"
تعتبر "سينيفيرس" شركة معالجة المعاملات الرائدة عالمياً والتي تربط أكثر من 1500 شركة تزويد للخدمات الجوالة والمشاريع ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى الرقمي الصوتي والبصري في حوالي 200 دولة ومنطقة، حيث تمكّن اتصالات جوالة سلسة في مختلف الشبكات والأجهزة والتطبيقات النامية بسرعة. كما نقدم الحلول المبتكرة المرتكزة على السحابة والتي تسهّل تحقيق أفضل تجربة للمستخدم النهائي عبر الخدمات المتوافرة بشكل دائم والمشاركة في الوقت الفعلي. وعملت "سينيفيرس" على مدى أكثر من 25 عاماً على تبسيط التعقيدات في تحقيق وعدها في التنقلية - وهي تجربة تشغيل بينية بسيطة في أي زمان ومكان. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.syniverse.com. كما يمكنكم متابعة "سينيفيرس" على "تويتر" أو "فيسبوك".
لمحة عن "فيفا البحرين"
تعتبر "فيفا البحرين" شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الاتصالات السعودية ("إس تي سي")، وقد أطلقت خدماتها التجارية وخدمات البيع بالجملة في شهر مارس عام 2010 بهدف تحويل المشهد العام لقطاع الاتصالات في مملكة البحرين. وبكونها تتمتع بخبرة ومعرفة ورؤية لا تضاهى، تمتلك "فيفا البحرين" وتشغل حالياً أحدث بنية تحتية للاتصالات وأكثرها موثوقية وتنوعاً في مملكة البحرين. وتغطي شبكتها الوطنية جميع المناطق الحيوية في المملكة، وتتوسع الشركة لتحقق وصولاً منوّعاً وغزيراً عابراً للحدود مع المملكة العربية السعودية لتقدم خدماتها عبر أكبر شبكة وطنية وإقليمية لدى شركة "إس تي سي".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة لدى "سينيفيرس"
بوبي إيجل
هاتف: 5050-637-813 1+
البريد الإلكتروني: bobby.eagle@syniverse.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13001/ar

 

No comments:

Post a Comment