Wednesday, December 3, 2014

كانجارو تصبح المزود الوحيد عالمياً لوحدات التخزين الآمنة الحاصل على شهادة المعايير المشتركة

ميليس، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر "كانجارو" أن تعلن عن حصولها على شهادة المعايير المشتركة "إي إيه إل 2+" عن وحدات التخزين "فلاش درايفز" ذات الناقل المتسلسل العام "يو إس بي" الآمنة والمشفرة والقابلة للإدارة عن بعد لتحل محل "كانجارو ديفيندر" وذلك في مقدمة أمن بيانات منتجات الناقل المتسلسل العام.
وقال دون براون الرئيس التنفيذي لشركة "كانجارو" في هذا السياق: "يسهم الحصول على شهادة المعايير المشتركة إلى جانب شهادة ’إف آي بي إس 140-2‘ التي لدينا، في الارتقاء بحلول منتجات الناقل المتسلسل العام الآمنة إلى مستويات جديدة كلياً. يجسد هذا الإنجاز التزام ’كانجارو‘ بالتميز وتعهدها بتقديم أفضل حلول أمن بيانات منتجات الناقل المتسلسل العام الموثوقة لعملائنا العالميين".
هذا وتعتبر شهادة المعايير المشتركة عملية اعتماد دولية في مجال أمن المعلومات ومعترف بها بصورة متبادلة من قبل 27 دولة عضو بموجب اتفاق الاعتراف بالمعايير المشتركة "سي سي آر إيه"، وتشتمل على عملية استعراض أوسع لكامل تصميم ودورة حياة ودعم ووظيفية المنتج مقارنة بشهادة "إف آي بي إس 140-2" والتي تركز بصورة رئيسية على عمليات التشفير. وفيما يتعلق بشهادة "كانجارو"، فإن هذه الشهادة تغطي وحدات التخزين "فلاش درايفز" ذات الناقل المتسلسل العام الآمنة وبرمجية الإدارة عن بعد، وذلك من مرحلة البدايات الأولى للمنتج وصولاً إلى النشر الأخير له، حيث تسلط الضوء بصورة شاملة على تطبيقات البرمجيات والقطع والبرمجيات الثابتة. وعليه فإنه يتم استعراض وتدقيق كل جانب من جوانب العملية التي تمتد من التصميم والتطوير وصولاً إلى إطلاق ودعم المنتج.
وتشمل قائمة المنتجات المحددة التي تغطيها شهادة المعايير المشتركة ما يلي:
"كانجارو ديفيندر 2000" ("إف آي بي إس 140-2"، المستوى الثالث).
"كانجارو ديفيندر إليت 200" ("إف آي بي إس 140-2"، المستوى الثاني، مع مفتاح حماية النسخ المادي).
"كانجارو ريموت مانيجمنت كونسول آند بروفيجينينج أبليكيشن" – هذا النسخة مخصصة للشركات.
من جهته قال نيت كوت نائب الرئيس التنفيذي لشؤون إدارة المنتجات في شركة "كانجارو": "تعتبر منصة ’ديفيندر‘ لمنتجات الناقل المتسلسل العام والمقدمة من قبل ’كانجارو‘ حالياً الحل الوحيد عالمياً الحاصل على شهادات المعايير المشتركة و’إف آي بي إس‘. وعبر الجمع بين هذين الشهادتين الفريدتين في مجال أمن المنتجات والتي تم الحصول عليها في بلدين مختلفين (الولايات المتحدة وألمانيا)، فإنه يمكن للعملاء الدوليين لشركة ’كانجارو‘ ضمان التزامنا بأمن معلوماتهم الحساسة".
هذا وتدعم شهادة المعايير المشتركة لمنصة "ديفيندر" لمنتجات الناقل المتسلسل العام المقدمة من قبل "كانجارو" ما يلي:
معيار التشفير المطوّر "إيه إي إس" 256 بت لتشفير الأجهزة.
حماية من الفيروسات مضمّنة في المنصة.
دعم برامج التشغيل "ويندوز" و"ماك" و"لينوكس".
إدارة عن بعد في جميع أنحاء العالم.
حماية أمن كلمات المرور.
خصائص الإدارة عن بعد المقدمة من "كانجارو":
تعقب وإدارة منتجات الناقل المتسلسل العام المعينة في جميع أنحاء العالم.
مسح/تعطيل عن بعد عند فقدان أو سرقة المنتج.
إدارة الأذونات خلال الاتصال/عدم الاتصال بشبكة الإنترنت.
إدارة كلمات المرور والأمن.
تدقيق الوظائف والإبلاغ عن سير عملها.
للمزيد من المعلومات عن منتجات الناقل المتسلسل العام في منصة "كانجارو ديفيندر" والإدارة عن بعد، مع شهادات المعايير المشتركة و"إف آي بي إس 140-2" الرجاء الاطلاع على وحدات التخزين ذات الناقل المتسلسل العام الآمنة والمعتمدة بشهادات المعايير المشتركة و"إف آي بي إس 140-2" المقدمة من قبل "كانجارو".
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141203005165/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
"كانجارو سوليوشنز"
دون رايت
هاتف: 4245-376-508
مدير التسويق
البريد الإلكتروني: marketing@kanguru.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12999/ar

No comments:

Post a Comment