Wednesday, December 3, 2014

شركة كي إيه إل تحطّم الرقم القياسي الألماني في السرعة

يؤكّد الاختبار الرسمي معياراً جديداً لأداء الصرّافات الآلية بفضل مدة التعاملات

إدنبرة، المملكة المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كي إيه إل" اليوم أنها حطّمت الرقم القياسي الألماني في سرعة الصرّافات الآلية لقيامها بأسرع التعاملات للعملاء خلال اختبار رسمي أجري في مضمار اختبار أجهزة الصراف الآلي الخاص بشركة "سيتيكوم" في ألمانيا.
هذا وقد تمّ إجراء اختبار مستقل على ستة نماذج من أجهزة الصراف الآلي من شركات "إن سي آر"، و"وينكور نيكسدورف"، و"نوتيلوس هيوسونغ"؛ وعلى جميع برمجيات الصرّافات الآلية الستة الخاصة بشركة "كي إيه إل"، حيث سجّلت الأزمنة الأسرع حتى تاريخه (4 أغسطس 2014) في ألمانيا على دارة "دي كي".
تعتبر "دي كي" المعيار الوطني الألماني للحصول على ترخيص الصراف الآلي. ويتمّ تسجيل توقيت التعاملات التي يجريها العملاء ويتمّ نشرها على موقع "دي كي" الإلكتروني (www.die-deutsche-kreditwirtschaft.de) كجزء من عملية الترخيص. ويعدّ اختبار "دي كي" إلزامياً لجميع موردي أجهزة الصراف الآلي إلى السوق الألمانية.
وبالنسبة لنماذج شركتي "إن سي آر" و"وينكور" كسرت "كي إيه إل" الرقم القياسي السابق من أي بائع بمعدل 10.5 ثوان لمعاملات "إي إم في" (تحسّن بنسبة 35 في المئة) و10.6 ثوان لمعاملات الشريط المغناطيسي (تحسّن بنسبة 46 في المئة). أما بالنسبة لنموذج "هيوسونغ"، كسرت "كي إيه إل" الرقم القياسي الحالي من قبل أي بائع بنسبة 16 في المئة لمعاملات "إي إم في" و نسبة 2 في المئة لمعاملات الشريط المغناطيسي.
ومن المثير للاهتمام أنّ برمجيات شركة "كي إيه إل" قد فازت على برمجيات بائع المعدات على أجهزتهم الخاصة، في كل حالة. فعلى سبيل المثال، تم تخطّي أوقات "إن سي آر" بنسبة تتراوح ما بين 30 و 35 في المئة في معاملات "إي إم في" وتم تسجيل أوقات أفضل من تلك التي سجلتها "وينكور" بنسبة تتراوح ما بين 29 و 45 في المئة بحسب نموذج الجهاز.
في هذا الصدد قال ستيف هنسلي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية لدى شركة "كي إيه إل":
"تؤكّد هذه النتائج الميزات التي يستفيد منها عملاء ’كي إيه إل‘ منذ فترة طويلة. تعتبر برمجيات الصرّافات الآلية من شركة ’كي إيه إل‘ الأسرع في السوق وتساهم في تحسين وقت المعاملات الخاصة بالعملاء بشكل كبير، مما يحدّ من طول صفوف الانتظار ويجعل عملاء المصارف في غاية السعادة".
"وإلى جانب توافر أجهزة الصراف الآلي، يعتبر الوقت الذي تستغرقه المعاملة واحداً من القياسات الأكثر أهمية لأداء أجهزة الصراف الآلي بالنسبة للمصارف. ونحن مسرورون جداً لأن هذا الأمر قد أُثبت رسمياً في اختبار مستقلّ".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي إيه إل"
ستيف هنسلي
نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية
+1 513-864-8984
www.kal.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12993/ar

No comments:

Post a Comment