Wednesday, December 3, 2014

معرض الصين الدولي للنفط والغاز البحري أكبر معرض للنفط والغاز البحري في آسيا ينطلق في بكين في مارس القادم

يجتذب السوق الصيني الضخم انتباه مزودي المعدات العالمية 

بكين - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض الصين الدولي للنفط والغاز البحري ("سي آي أو أو إي 2015")
 
معرض الصين البحري 2015
معرض الصين الدولي للتكنولوجيا ولمعدات النفط والبتروكيمياء ("سي آي بي بي إي 2015")
(بزنيس واير): تنعقد فعاليات الدورة الخامسة عشر من معرض "سي آي أو أو إي 2015" في مركز المعارض الدولي الجديد في بكين وذلك خلال الفترة الممتدة من 26-28 مارس 2015، حيث يتزامن مع الدورة الخامسة من المعرض الدولي للتكنولوجيا والمعدات الهندسية (معرض الصين البحري)، والنسخة الخامسة عشر من معرض "سي آي بي بي إي 2015".
وجمعت معارض "سي آي أو أو إي" و"سي آي بي بي إي" ومعرض الصين البحري عدداً إجمالياً وصل إلى 1,800 عارض من 65 دولة ومنطقة، بما في ذلك 46 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و16 وفد دولي، وذلك في منطقة عرض إجمالية بلغت 90 ألف متر مربع، واستضافت 65 ألف زائر. وكان من بين العارضين بعض أشهر الشركات والمؤسسات، بما في ذلك "دي إن في" وسلطة بنما البحرية و"روزنيفت" و"بايكر هيوز" و"إن أو في" و"جي إي" و"كاميرون" و"شنايدر" و"هوني ويل" و"إيه بي آي" و"كاتربيلر" و"كومينز" و"إم تي يو" و"تايكو" و"أتلاس كوبكو" و"آكر سوليوشنز" و"جوتن" و"هيمبيل" و"بان آسيا" و"سيمنس" و"إيه بي بي" و"هيلكاما" و"سي سي إس" و"سي إس إس سي" و"سي إس آي سي" و"سي إن أو أو سي" و"سي إن بي سي" و"سينوبيك" و"سي آي إم سي رافلز" و"يوكسين أوشن إنجينيرينج" و"إل آند إتش" و"تيسكو" و"كايتاي جروب" و"جولي سلينج". ونقلت أكثر من ألف وكالة إعلامية فعاليات المعارض بما في ذلك وكالة أنباء شينخوا وصحيفة الشعب اليومية وتلفزيون الصين المركزي وصحيفة "تشاينا دايلي" و"تشاينا بيتروليوم دايلي" و"تريد ويندز" و"أبستريم" وصحيفة "وال ستريت جورنال".
وكان بين زوار معرض "سي آي أو أو إي 2014" أشهر الشركات المالكة لسفن الدعم البحري الرائدة متضمنة: "أولشتاين" (من النرويج) و"بوربون" (من فرنسا) و"ماك ديرموت" (من الولايات المتحدة) و"آيكون أوف شور" (من ماليزيا) و"بوش سيمكو" (من سنغافورة) و"باغوان مارين" (من أستراليا) و"كوسكو" و"كوسل" و"سي إس تانكر" و"سينوترانس- سي إس سي" و"كوسكو- شيبيارد". كما حضر الفعاليات أكثر من 100 شركة شراء خبيرة بما في ذلك "سي إن بي سي" و"ساينوبيك" و"سي إن أو أو سي" وإدارة المشاريع الخارجية في "سي إن أو دي سي" ومكتب أنابيب النفط في الصين وشركة "أرامكو" السعودية، و"شِل" و"توتال" و"غاز بروم" و"روزينفت" و"كونكو فيليبس" و"ستات أويل" و"بيتروبراس" و"سودا بيت" و"نافتوغاز". كما وحظيت قمة الهندسة البحرية التي تزامنت مع المعارض بإشادات كبيرة من قبل المنظمات في القطاع والهيئات الحكومية.
وتشير التقديرات إلى أن قيمة الطلب السنوي العالمي على معدات النفط والغاز البحرية ستصل خلال الأعوام الخمسة المقبلة إلى أرقام تتراوح بين 60 و75 مليار دولار أمريكي. فيما يُتوقع أن تستثمر الصين، والتي تمتلك 24.6 مليار طن من مصادر النفط البحري و1.6 ترليون متر مكعب من مصادر الغاز البحري، ما بين 250 و300 مليار يوان في المعدات الهندسية البحرية خلال السنوات الخمس المقبلة أيضاً.
وفي مثل هذه الظروف، يهدف معرض "سي آي أو أو إي" إلى خلق منصة عرض ذات مستوى مرموق لصالح قطاع النفط والغاز البحري ليسهل بذلك التعاون والتطبيق التكنولوجي في مجال معدات النفط والغاز البحرية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "معارض بكين زهنوي" المحدودة
ليليان ليو
هاتف: 58236555/58236588-10-86+
البريد الإلكتروني: cippe@zhenweiexpo.com
الموقع الإلكتروني: http://www.cippe.com.cn/2015/en/





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12984/ar

 

No comments:

Post a Comment