Tuesday, December 9, 2014

سيسكو تؤسس لعلاقاتها خلال فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي ينظمها آي بي سي

عرض تقديمي مذهل يظهر الفرص عند اتصال كل شيء وكل شخص.

لندن - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ينظمها "آي بي سي"

(بزنيس واير): يمثل عرض المنازل المتصلة الذي تقدمه شركة "سيسكو" أحد أهم عناصر الجذب في فعالية "المحتوى في كل مكان" والتي ينظمها مؤتمر البث العالي ("آي بي سي") في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتمكن زوار حدث "المحتوى في كل مكان" الأول من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة وتفهّم الثورة التي يخلقها إنترنت كل الأشياء- حيث سيشهد المستقبل القريب اتصال كلّ الأجهزة بشبكة الإنترنت.

ويعتبر عرض "سيسكو" التقديمي بحد ذاته حدثاً مذهلاً، إذ يعتمد على عرض الخرائط بالاسقاط ثلاثي الأبعاد لخلق شخصيات مفعمة بالحياة وبالحجم الطبيعي لشرح كيف تغيّرت حياتهم بفضل التواصلية. وتم تقديم هذا العرض في كل من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ("سي إي إس") في لاس فيغاس و"آي بي سي" في أمستردام، وتقدم "سيسكو" و"آي بي سي" العرض التقديمي الآن في دبي في شهر يناير 2015 خلال حدث "المحتوى في كل مكان".

وقال جيه تي تايلور من شركة "سيسكو": "نعتقد بأن العرض التقديمي مسلٍ إلى حد كبير، إلا أنه لا يتعلق بالتكنولوجيا بل بالرؤية. ويعتبر الجلوس ومشاهدة العرض أمراً مُسلياً، ولكن هذه أفكار جديدة يجب العمل على تلبيتها، فهي فرص حقيقية لمزودي الخدمات والمستهلكين الذي سيغيرون حياتنا بشكل جذري".

ويتمحور العرض التقديمي حول ازدياد ذكاء جميع الأجهزة. ومع توافر عرض النطاق الترددي بشكل كبير حالياً، أصبح بامكان جميع هذه الأجهزة التواصل لتتحدث مع بعضها وتشارك بياناتها.

ويشير بحث "سيسكو" الخاص إلى أن العام 2010 شهد تجاوز أحد الحدود، إذ بدأ اتصال أشياء بالإنترنت أكثر من البشر. وفي العام 2010 تم تسجيل 12.5 مليار جهاز متصل، وهو الرقم الذي سيتضاعف مع بلوغ العام 2015، ليتضاعف مرة أخرى- مسجلاً 50 مليار جهاز متصل- مع بلوغ العام 2020. ولا عجب أن نسمع تايلور يتحدث عن "إنترنت كل الأشياء".

وأضاف تايلور: "تتجه المعلومات والتواصلية لتدخل عالم الأجهزة لتتمكن من العمل سوية لتقديم خدمات أفضل، حيث تصبح الحياة أكثر فعالية بذلك. وقد يحدث هذا بشكل أبطئ من توقعات العاملين في مجال التكنولوجيا، ولكنه بالتأكيد أسرع من استيعاب الناس في الوقت الحالي".

ماذا يمثل هذا الأمر بالنسبة لمزودي الخدمات الذين سيحضرون حدث "المحتوى في كل مكان"؟ تتمثل رؤية تايلور بأن المشاركين يحملون مفاتيح تفعيل المركز المنزلي ليعمل بشكل سلسل، وهو أمر حيوي بالنسبة لتقبل المستهلكين. وفي الوقت الحالي نجد ثلاثة أو أربعة أجهزة تحكم عن بعد في غرف المعيشة وتطبيقات منفصلة وأجهزة تحكم لوظائف أخرى. ومن المفترض أن يعمل مزودو الخدمات على ضم جميع هذه الأجهزة في مكان واحد لتقدم واجهة للمستخدم العادي سواء أكنت ترغب باختيار برنامج من البرامج التلفزيونية المسجلة أو تعديل منظم الحرارة.

كما ويشير تايلور إلى أن مزودي الخدمات الذكية سيتجاوزون هذه الأمور ليستخدموا البوابة المنزلية كوسيلة لإدارة اتصالات "آلة-إلى-آلة" وهي المنفعة الحقيقية من إنترنت كل الأشياء. ويمكن لشركة طاقة على سبيل المثال فوترة الاستهلاك بدقة أكبر وتنويع التعرفة بين فترات الذروة والأوقات الهادئة، إلا أن المركز المنزلي سيعادل هذا بإدارة الاستهلاك لتجنب الاستهلاك خلال فترة الذروة، كتأخير عمل غسالة الصحون أو خفض تكييف الهواء بمقدار درجة مئوية واحدة.

واختتم تايلور حديثه قائلاً: "بصفتنا عاملين في مجال التكنوجيا فإننا نسعد جداً لرؤية الفرص. وللإيفاء بالوعود لا بد من تسهيل السبل للمستهلكين بجعلها بسيطة وفعالة. ويقدم عرضنا التقديمي في حدث ’المحتوى في كل مكان‘ لمحة عن رؤيتنا. وأتمنى أن يشاهد الزوار ويُسعدوا بما يتوفر حالياً وما سيتوفر في المستقبل القريب جداً".

وتجدر الإشارة إلى أن حدث "المحتوى في كل مكان" هو أحد حلقات سلسلة الفعاليات العالمية الجديدة التي تشمل أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتشمل هذه الفعاليات الفريدة من نوعها- والتي ابتكرها ويدعمها "آي بي سي"- وهي الفعالية السنوية الرئيسية لقطاع الإعلام الإلكتروني- الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى. وتضيف العروض التقديمية، مثل عرض "سيسكو" حول رؤيتها لإنترنت كل الأشياء، القيمة لجميع الحاضرين في الفعالية من خلال توسعة الوصول إلى ما يتجاوز الإعلام لبلوغ الفرص الموجودة في العالم المتصل.

وتستضيف صالة مدينة جميرا أرينا في دبي حدث "المحتوى في كل مكان"، وذلك خلال الفترة الممتدة من 20-22 يناير 2015. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org.

كما يمكنكم التسجيل اليوم للحصول على جواز مرور مجاني للمعرض عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/register.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول حدث "المحتوى في كل مكان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/MENA

ولاستعراض الجلسات الحالية من مؤتمر "المحتوى في كل مكان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/conference

للاطلاع على كامل قائمة المتحدثين في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/speakers

ملاحظة المحررين:

مواعيد الفعاليات القادمة:

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
                     

دبي
                     

20-22 يناير 2015

"آي بي سي 2015"
                     

أمستردام
                     

11-15 سبتمبر 2015

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا
                     

أمستردام
                     

11-15 سبتمبر 2015

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أمريكا اللاتينية
                     

ساو باولو
                     

يحدد في العام 2015

لمحة عن حدث "المحتوى في كل مكان" الذي ينظمه "آي بي سي"

ابتكرت "آي بي سي" ودعمت سلسلة أحداث "المحتوى في كل مكان" استجابة لطلب زائري "آي بي سي" والجهات العارِضة فيه، لمساعدة المختصين في قطاعات البث الإعلامي، والاتصالات، وشبكة الإنترنت وتقنية المعلومات، لاقتناص الفرص الجديدة الناجمة عن النمو الهائل لاستهلاك المحتوى التلفزيوني ومحتوى الفيديو على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والحاسبات المحمولة المتصلة عبر بروتوكول الإنترنت.

ويضم حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" معرضاً عالي الجودة، بمزايا صُمِّمَت خصيصًا لمساعدة زائري المعرض على تعزيز معرفتهم وفهمهم بطريقة سريعة وفعالة لأحدث الصيحات والاستراتيجيات والتطويرات في مجال البث التلفزيوني وبث الفيديو عبر الإنترنت. ومن خلال هذه الفعاليات المخصصة في أوروبا، والشرق الأوسط شمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية، يغطي "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى.

لمزيد من المعلومات عن هذا الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibcCE.org .

لمحة عن "آي بي سي"

"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 52 ألف شخص من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرين ومعرض لأكثر من 1,500 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية في آن معاً، كما أنه يوفر فرصًا للتواصل منقطعة النظير.

لمزيد من المعلومات، زوروا: www.ibc.org .

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فريق المبيعات في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"

كلير ستورزايكر

مديرة مبيعات المشروع

هاتف: 459 2717 134 (0) 44+

جوال: 595 991 7710 (0) 44+

البريد الإلكتروني: csturzaker@ibc.org



سيمون تيمبست

مدير الحسابات

هاتف: 64872 595 5(0) 971+

جوال: 64872 595 5(0) 971+

البريد الإلكتروني: stempest@ibc.org 



لين نيل

قسم المبيعات في "المحتوى في كل مكان"

جوال: 237 766 7802(0) 44+

البريد الإلكتروني: cesales@ibc.org


No comments:

Post a Comment