Wednesday, December 17, 2014

نادي جامبا أوساكا لكرة القدم الذي ترعاه باناسونيك يضمن ثلاثة ألقاب محلية

أوساكا اليابان - يوم الثُّلَاثاء 16 ديسمبر
2014 [ME NewsWire]
  (بزنيس واير): في 13 ديسمبر من عام 2014، فاز "جامبا أوساكا" وهو أحد الفرق المشاركة في الدوري الوطني الياباني لكرة القدم "جيه ليج" والذي ترعاه "باناسونيك"، على "مونتيديو ياماغاتا" في المباراة النهائية لكأس الإمبراطور، وهي البطولة الوطنية التي تفخر بأطول تقليد في تاريخ البلاد في لعبة كرة القدم.
هذا وقد ضمن "جامبا أوساكا" مسبقاً خلال هذا العام حيازته على كأس "جيه ليج يامازاكي نابيسكو لعام 2014"، وهي مسابقة دوري محلي يضمّ 18 فريقاً، فضلاً عن لقب الفائز بالدوري الياياني، وذلك قبل حصوله على ’ثلاثية محلية‘ نادرة. ويعتبر "جامبا أوساكا" الفريق الوحيد الذي يصل إلى هذا الإنجاز منذ أن حققه فريق "كاشيما أنتلرز" في عام 2000.
وهبط فريق "جامبا أوساكا" خلال العام الماضي، إلى الدرجة الثانية من الدوري الياباني "جيه-2". وعلى الرغم من أن الفريق قد تمكّن من الالتحاق بالدرجة الأولى من الدوري "جيه-1" هذا العام، إلّا أنه كان مهدّداً بالهبوط على فارق نقطة واحدة، بعد أن هبط إلى المركز الـ16 في التصنيف. وحتى في أوج النكسات التي تعرض لها الفريق، فقد تمكن من تحقيق عودة مذهلة خلال المحطة الأخيرة للفوز بالبطولة.
وفي حفل غير رسمي أقيم في مقر شركة "باناسونيك" في 15 ديسمبر من 2014، هنّأ رئيس الشركة السيد شوساكو ناجاي الفريق بهذه الكلمات: "يرحب كافة موظفو شركة ’باناسونيك‘ بسعادة غامرة بهذه الثلاثية المحلية. ونحن نتطلع إلى روح الفريق ونقاط قوته ونأمل في تحقيق تلك القوة نفسها في أعمالنا الإجمالية. وآمل أن يصل ’جامبا أوساكا‘ إلى آفاق جديدة من خلال الحصول على اللقب الأول في دوري أبطال آسيا العام المقبل وكذلك على لقب بطل العالم في مسابقة كأس العالم للأندية!"  
لمحة عن "جامبا أوساكا"
أسّست شركة "ماتسوشيتا للصناعات الكهربائية" المحدودة (والمعروفة حالياً باسم شركة "باناسونيك") نادٍ لكرة القدم في عام 1980، والذي أصبح اليوم فريق "جامبا أوساكا". ومنذ ذلك الحين، واصلت "باناسونيك" دعمها للفريق بصفتها الراعي الرئيسي. ومن بين الأنشطة، يعمل الجانبان معاً لتعزيز وجود النادي في جنوب شرق آسيا من خلال استضافة عيادات كرة القدم لجيل الشباب.
روابط ذات صلة:
للمزيد من الصور، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://news.panasonic.net/archives/2014/1216_30448.html
الموقع الرسمي لـ"جامبا أوساكا": http://www.gamba-osaka.net/en/index/
باناسونيك تطلق عيادة كرة القدم لرعاية الجيل القادم (18 نوفمبر 2014) http://news.panasonic.net/archives/2014/1118_30102.html
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


Panasonic Corporation
Global Communication Group
Public Relations Office
+81-3-3574-5729





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13136/ar

No comments:

Post a Comment