Saturday, December 13, 2014

الشيخ خالد الجفالي: التنسيق مع السلطات المحلية والإقليمية من بين مهامي وليس إصدار التأشيرات

بعد تنصيبه قنصلاً فخرياً لسويسرا في جدة

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الجُمْعَة 12 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
أكد الشيخ خالد أحمد الجفالي، القنصل الفخري لدولة سويسرا في جدة أن سيكون من ضمن أولوياته اللقاء والتنسيق مع السلطات المحلية والإقليمية، وتعزيز صورة سويسرا في المملكة، والمحافظة على قنوات الاتصال مع أعضاء السلك القنصلي المحلي، وكذلك تقديم المساعدة للسياح السويسريين عند الحاجة.
  وأشار إلى أن عدد المواطنين السويسريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية يقارب 400 شخص، أكثر من 40٪ منهم يتواجدون في جدة وحدها.
وأوضح أنه ليس من مهام منصبه كقنصل فخري لسويسرا إصدار تأشيرات الدخول إليها، موضحاً أن عملية تقديم طلبات الحصول على تأشيرة الدخول إلى سويسرا سوف تستمر كما هو معمول به حالياً عن طريق مركز طلبات التأشيرات السويسري بجدة، مركز الاعتماد للتأشيرات، في حي المحمدية 1
وعبر الشيخ خالد أحمد الجفالي عن شكره لسعادة السفير السويسري لدى المملكة هاينريخ شيلينبيرغ والسادة السفراء والقناصل على حضورهم حفل تنصيبه قنصلاً فخرياً لسويسرا بجدة.
وقد أرجع المراقبون اختيار الشيخ خالد أحمد الجفالي لهذا المنصب الشرفي الرفيع إلى ما يتمتع به من علاقات تجارية واسعة مع العديد من الدول الأوروبية والنجاح الكبير للشركات التي يرأسها في المملكة العربية السعودية والتي تعد كل منها الأكبر في مجالها، وهو ما سيقود إلى دعم التواجد التجاري السويسري في المملكة.

Contacts


فراس عادل المداح
هيدلاين
هاتف متحرك:   560690606 00966  
بريد إلكتروني:   fmaddah@headlineme.com     





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13092/ar

No comments:

Post a Comment