Wednesday, December 3, 2014

أندرسن تاكس تؤسس حضوراً جديداً لها في بولندا

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن تاكس" بأن تعلن عن تأسيس موقعين لها في بولندا من خلال إضافة "سيندرو تاكسبيرينس إس بي زد أو أو". وتعتبر "سيندرو تاكسبيرينس" نتيجة لعملية الدمج بين "سيندرو تاكس آند لو" وبين مكتب "تاكسبيرينس" في بولندا، وهي الممثل الحالي لأسرة "أندرسن" في هولندا. وتقدم "سيندرو تاكسبرينس" من خلال مكاتبها في وارسو وفروتسواف خدمة شاملة للعملاء في أنحاء بولندا وما يليها.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "يتمتع زملاؤنا الجدد في بولندا بمستوى عالٍ إضافة إلى التزامهم الكامل بنفس القيم التي جعلت من شركتنا تنمو بهذه الوتيرة المميزة". وأضاف: "تمنحنا إضافة هذه المواقع في بولندا حجر أساس لنمو مستقبلي في المنطقة".

وسينضم إلى هذه المؤسسة العالمية التابعة لـ"أندرسن تاكس" ما مجمله 35 موظف محترف و 8 أعضاء منتدبين، بما فيهم ألكسندرا كالينوفسكا وماثيو أوشوغنيسي في وارسو؛ ورافاو كانيا، وشيمون كاربينسكي، و ووكاش لوباشكا، وبافيو ميهالسكي، وكجاغوش مونارسكي، وأرتور فولني في فروتسواف. وتقدم "سيندرو تاكسبيرينس" طيفاً واسعاً من الخدمات للشركات والأفراد بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، وعمليات الدمج والاستحواذ، والتقاضي، وضرائب الشركات، وسعر التنازل، وضريبة الدخل الشخصي، إضافة إلى قانون الشركات والعمل.

وقال ماثيو أوشوغنيسي العضو المنتدب لمكتب "سيندرو تاكسبيرينس": "لقد حظينا بترحيب حار للغاية في أسرة ’أندرسن تاكس‘ العالمية". وأضاف: "وبوضع هدف تقديم خدمة أفضل للعملاء نصب أعيننا، نعمل عن كثب مع باقي أجزاء المؤسسة العالمية لنقدم الخدمة الأفضل من نوعها للعملاء في جميع أنحاء العالم".

وأصبح لدى "أندرسن تاكس" وأسرة "أندرسن" العالمية الآن مع إضافة المواقع الجديدة في وارسو وفروتسواف 30 موقعاً عالمياً تضم ما يزيد على 250 محترفاً في أوروبا وأكثر من 1000 محترف في أنحاء العالم. في السابق كانت "أندرسن تاكس" تعرف باسم "دبليو تي إيه إس" وذلك قبل تغيير اسمها في سبتمبر 2014 بعد استحواذها على حقوق اسم "أندرسن".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسيوي

415-764-2700

الموقع الإلكتروني: AndersenTax.com

No comments:

Post a Comment