Tuesday, June 2, 2015

باناسونيك تطلق مرحلات الطاقة عالية السعة إتش إي-إس الأصغر وذات مستوى الطاقة التشغيلية الأدنى في القطاع


أوساكا، اليابان - يوم الإثنين 1 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" اليوم عن تقديم "مرحِّل إتش إي-إس"، وهو أصغر* مرحِّل للطاقة في القطاع، والذي حقق واحداً من أدنى مستويات الطاقة التشغيلية في القطاع*. ويمكن أن تقوم مرحلات "إتش إي-إس" بقطع التيارات غير الطبيعية بأمان، التي يمكن أن تحدث عند تشغيل مكيِّفات الطاقة لتوليد الطاقة الكهرضوئية أو أنظمة تخزين الطاقة أو المعدات الصناعية مثل المصاعد أو الشواحن الثابتة للسيارات الكهربائية. وستكون متوافرة في السوق ابتداءً من يونيو 2015.

*كمرحلات متعددة الوصلات عالية السعة، ذات سعة تصل إلى 35 أمبير فما فوق. حسب تاريخ 1 يونيو 2015 بناءً على أبحاث "باناسونيك".


اسم المنتج
         

مرحلات "إتش إي-إس"

تاريخ الإطلاق
         

يونيو 2015

السعر
         

يتم مناقشته على حدة بناءً على الكمية


ويعد تصغير الحجم وتقليل الوزن وتوفير الطاقة متطلبات لمكيفات الطاقة في عملية توليد الطاقة الكهرضوئية، وبطاريات التخزين وأنظمة المعدات الصناعية المتنوعة. ويتم استخدام المرحلات الكهربائية لقطع تيار المحول بأمان في حال وقوع خلل في أنظمة تلك المعدات حيث أن هنالك طلب متزايد على تصغير الحجم وتخفيض الطاقة التشغيلية. وقامت "باناسونيك" بتطوير أصغر* مرحلات "إتش إي-إس" تستخدم بنية الوصل المطابقة "ميرور كونتاكت ستراكتشر"، وبالتالي تحقيق أدنى مستوى للطاقة التشغيلية في القطاع*. وستساهم مرحلات "إتش إي-إس" بتصغير الحجم وتوفير الطاقة في المعدات والأنظمة التي تتطلب تحكماً عالي السعة، مثل مكيفات الطاقة لتوليد الطاقة الكهرضوئية أو أنظمة تخزين الطاقة أو المصاعد أو مزودات الطاقة اللامنقطعة (يو بي إس) وأنواع متنوعة من المعدات الصناعية.

الميزات

1. أصغر حزمة في القطاع* يمكن أن تخفف من الحجم، مما يساهم في تصغير المعدات.

الأبعاد (ميليمتر): 30 (طول) × 36 (عرض) × 40 (ارتفاع).

2. تقليل الجهد المحتجز في الوشيعة بنسبة 30 في المائة تقريباً من جهد التصنيف. وهو واحد من أدنى مستويات الطاقة التشغيلية في القطاع* مما يساهم في توفير الطاقة في المعدات.

الطاقة التشغيلية: 1.88 واط (في درجة حرارة 20 درجة مئوية)

الطاقة المحتجزة: 170 ميلي واط (في درجة حرارة 20 درجة مئوية)

3. تبني بنية الوصل المطابقة (والتي تتوافق مع إي إن 60947-4-1) يسهل تصميم دارات الأمان.

يمكن الكشف عن لحام مناطق الاتصال بأمان.

التطبيقات

    قطع التيار بشكل آمن عن تطبيقات التيار المتناوب في مكيفات الطاقة لتوليد الطاقة الكهرضوئية أو أنظمة تخزين الطاقة.
    قطع الطاقة بشكل آمن والتحكم بتطبيقات الطاقة في المعدات الصناعية مثل المصاعد ومزودات الطاقة اللامنقطعة (يو بي إس) بالإضافة إلى الشواحن الثابتة للسيارات الكهربائية.


لعرض الجدول الرجاء الضغط هنا

للاستفسار عن المنتج يرجى زيارة الرابط:

http://www3.panasonic.biz/ac/e/control/relay/power/he-s/index.jsp

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 468 فرع و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.715 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2015. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51114215&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts

Media Contacts:

Public Relations Department

Panasonic Corporation

Tel: +81-(0)3-3574-5664

Fax: +81-(0)3-3574-5699



Panasonic News Bureau

Tel: +81-(0)3-3542-6205

Fax: +81-(0)3-3542-9018







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14769/ar

No comments:

Post a Comment