Tuesday, June 2, 2015

كومبيوتكس تايبيه – حلولكم الذكيّة

إطلاق مجموعة بارزة جديدة من تطبيقات السحابة، وإنترنت الأشياء، والجوال


تايبيه، تايوان - يوم الإثنين 1 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير) – سيُعيد منتدى قمّة "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015 خلال الأيّام الخمسة المقبلة إبتكار المستقبل عبر الربط بين كافة أوجه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وستضمّ القاعات الأربع الخاصّة بالقمّة 1072 عارضاً و5072 جناحاً لربط الصانعين مع الأسواق. وستتطرّق مواضيع هذا المعرض إلى المشاكل الكبرى التي يعاني منها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبشكلٍ خاصّ إنترنت الأشياء وتطبيقات الجوال وخدمات وتقنيّات السحابة.

يتضمّن هذا البيان الذكي وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150601005748/en/

وقامت الجهتان المنظمتان للمعرض، وهما مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا) وجمعيّة "تايبيه" للكمبيوتر ("تي سي إيه")، بإضافة منطقتَي عرض جديدتَينلتلبية حاجات التكنولوجيا القابلة للارتداء، والأعمال والتطبيقات ثلاثيّة الأبعاد. وانضمّ عدد من أفضل الصانعين في العالم مثل "إيه آر إم"، و"إيه إس إي جروب"، و"إن تي تي"، و"هاير"، و"سوسيو كانون كوريا"، و"سايبريس" لأشباه الموصلات، إلى الفعاليّة للمرة الأولى خلال هذا العام.

هناك الكثير من الاحتمالات الجذابة التي تلوح في الأفق مع بروز إنترنت الأشياء المترافق مع أنماط الحياة الأكثر ذكاءً. وتتوقّع "جارتنر"، وهي شركة استشاريّة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أنّه بحلول عام 2020 سيتمّ إنفاق ما يزيد عن 1.9 تريليون دولار أمريكي على 25 مليار جهاز لإنترنت الأشياء. ويُعتبر ما سبق سبباً رئيساً لتركيز أكثر من 700 عارض في "كومبيوتكس" على إنترنت الأشياء، وتطبيقات الجوال، وتقنيات وخدمات السحابة. ويقوم عارضون آخرون بعرض التقنيّات القابلة للارتداء، والأجهزة الجوالة، وأجهزة الإدخال والإخراج الإفتراضية ("آي أو في")، والاتصال اللاسلكي، ونمط الحياة الذكيّ.

ويؤدي النمو المتزايد في تكنولوجيا إنترنت الأشياء بتعزيز الطلبعلى الرقاقات التي تمّ تطويرها لعدد من التطبيقات. وسيتحوّل منتدى قمّة "كومبيوتكس تايبيه" إلى مركز الإلتقاء الأبرز لصانعي الرقاقات العالميّين مثل "إنتل"، و"ميدياتيك"، و"برودكوم"، و"إن إكس بي"، و"إس تي مايكرو إليكترونيكس"، و"إنفيديا"، و"أيه إم دي"، و"سايبريس" لأشباه الموصلات.

إختبروا "الإحتمالات الجديدة مع "إن إكس بي" – أصبح بإمكان الزوار أن يتفاعلوا بهدف خوض تجربة النقل البسيط، والمدفوعات الآمنة، ونمط الحياة الذكيّ، من خلال تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" وتقنيتيّ الاتصال اللاسلكي "واي فاي" و"بلوتوث". إختبروا ملاءمة وسلامة نمط حياة أكثر ذكاء، وتعرّفوا على كيفيّة مساهمته في تغيير حياتنا للأبد. إختبروا كلّ ذلك في الطابق الرابع من قاعة "نانجانج" للمعارض.

مضاعفة قدرة الشراء في "كومبيوتكس" –

يتوقّع مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا) حضور أكثر من 38 ألف زائر عالمي إلى المعرض الذي سيستمرّ على مدى خمسة أيام. وستشكّل لقاءات الشراء لفردية عامل الجذب الأبرز خلال المعرض، بفضل ما ستوفره من تحسين القدرة الشرائية والعلاقات. ويُتوقّع من مئات المشترين العالميّين خلال هذا العام أن ينضموا إلى أكثر من 2200 جلسة شراء فردية ، ما سيضاعف العدد بالمقارنة مع العام الماضي. وتتوافر أعداد من مجموعات المشترين من الصين، وهونج كونج، ورومانيا، وفييتنام، ونيجيريا، وبنغلادش.

تجدر الإشارة إلى أن ممثلين عن أفضل سلسلة العلامات التجارية الإلكترونيّة والتجار في هذا المجال للحصول على فرص شراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لهذا العام. ويتألّف هؤلاء المشترين من "بيست باي"، و"ستايبلز"، ومختبرات "إم إيه"، و"توشيبا"، ومئات المشترين الآخرين من مناطق تعرّفت حديثاً على التكنولوجيا الجديدة.

منتديات "كومبيوتكس" تستكشف نمط حياة وعيش أكثر ذكاءاً

منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" – حوسبة من دون معايير

سيضمّ منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" كلّاً من ستان شيه، الرئيس التنفيذي لشركة "إيسر"؛ وإيان درو، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "إيه آر إم"؛ وجوهان لودينيوس من "ميدياتيك"؛ وفرانسوا جيبيرت، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "إس تي مايكرو إلكترونيكس"؛ وهاي وانج، من "إن إكس بي". وسيقومون جميعاً بمناقشة موضوع "الحوسبة من دون معايير: تجهيزات وبرمجيات إنترنت الأشياء والسحابة – الخطوة التالية. إسمعوا من المفكرين العالميّين والرواد في هذا القطاع حول أحدث التطوّرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع تحليلات حصريّة حول السوق وفرص غير مستكشفة.

ثلاثة منتديات تكنولوجية محجوزة بالكامل:

منتدى التكنولوجيا القابلة للارتداء/ منتدى المدينة الذكية/ منتدى أمن السحابة

إحصلوا على معلومات داخلية من مدراء تنفيذيّين في "كوالكوم" و"برودكوم" و"بولار إلكترو" و"سامسونج" لاستكشاف أحدث التقنيات القابلة للارتداء. ويمكن للزوار في منتدى المدينة الذكية أن يستمعوا إلى مدراء تنفيذيّين مدعوّين من "ألياندر" و"بوش" و"فورد" و"إس تي مايكرو إليكترونيكس" و"تي يو في راينلاند" لتقديم نبذة عن المستقبل. فيما سيضمّ منتدى أمن السحابة المدراء من تحالف "فيدو" التقني (التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت)، و"آي بي إم"، و"إنتل"، و"إنفيديا"، و"إن إكس بي"، و"ساب"، و"تراند مايكرو". وقد تخطّى الحاضرون المسجلون ألف حاضر في كلّ منتدى.

خلال المعرض، ستعنظم كلّ من "إنتل" و"مايكروسوفت" المنتديات لعرض معالجات "برودويل"، والمنصة الجديدة، و"سكاي ليك"، وأجهزة "ويندوز 10".

تفاعلوا مع المنتجات الحائزة على جوائز "كومبيوتكس" للتصميم والابتكار ("دي آند آي")

وقد جذبت الدورة الثامنة من جوائز "كومبيوتكس" للتصميم والابتكار ("دي آند آي") 271 مشاركة في هذا العام من 118 شركة تنافست للحصول على واحدة من أفضل الامتيازات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتمّ اختيار ما مجموعه 72 منتجاً حائز على جوائز بما في ذلك "إيسر"، و"أسوس"، و"أيبتيك"، و"أسروك"، و"ديل"، و"إديماكس"، و"جيجابايت"، و"إتش تي سي"، و"إم إس آي"، و"فيليبس"، و"سيليكون باور"، و"ثيرمالتيك"، و"يونيون جينيوس كمبيوتر"، "يونيتك"، والعديد من العلامات التجارية الأخرى البارزة.

وللمرّة الأولى، سيتمّ إخراج المنتجات الحاصلة على جوائز "كومبيوتكس" للتصميم والابتكار الى العلن من أجل التفاعل. إستمتعوا بأحدث الابتكارات في الجناح I0407 من قاعة "نانجانج" للمعارض.

خدمات عالية الجودة في "كومبيوتكس"

يُعتبر كافة الزوار من الشخصيات الهامة في المعرض. ولقد تمّ تحسين شبكة الإتصال اللاسلكي ("واي فاي") من خلال تركيب 312 نقطة ولوج في كافة قاعات المعرض. وسيقدّر الزوار، بشكلٍ خاصّ المشترين العالميّين، شبكة الإتصال اللاسلكي "الواي فاي" المجانية التي تتميز بسرعات أكبر وقدرة أوسع بكثير.

وسيحصل الزوار العالميّين إلى "كومبيوتكس تايبيه" على شارات رقاقات الراديو اللاسلكية المتكاملة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الرقاقات لا تقوم فحسب بتقديم ولوج مجاني إلى كافة قاعات ومنتديات المعرض، بل تسمح لكم أيضاً بالحصول على رحلات مترو مجانية غير محدودة طوال أربعة أيام (2 إلى 5 يونيو).

ويشكّل تطبيق "كومبيوتكس تايبيه" أسرع طريق مختصر خلال العرض. ويتمّ تحديث التطبيق باستخدام  لغتَين أساسيتين: الصينيّة والإنجليزية، فيما يتعلق بجدول الفعاليات، وخرائط العرض، وجداول باصات الذهاب والإياب، وأهمّ من ذلك نظام الملاحة الداخلي. يُُعتبر منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" المعرض الوحيد الذي يقدم نظاماً داخلياً لتحديد المواقع والملاحة باستخدام تقنيّة "آي بيكون". يمكنكم استخدامها في أرض المعرض لتحديد العارضين وللوصول خلال أقصر وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، يسمح نظام الإشعارات الجديد للمنظمين ببعث رسائل فورية إلى كافة مستخدمي التطبيق. ومن خلال هذه الوظيفة الجديدة، لن يفوت الزوار أيّ خبر مهمّ أو فعاليّة عن المعرض.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.ComputexTaipei.com.tw.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150601005748/en/.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم المعارض، "تايترا"

بيليندا تشين

 +886-2-2725-5200 : هاتف

رقم داخلي: 2636

 +886-2-2725-3501  : فاكس

البريد الإلكتروني: press@taitra.org.tw









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14770/ar

No comments:

Post a Comment