Wednesday, July 22, 2015

تيرابيك وعلي بابا دوت كوم يتعاونان لمساعدة التجار عبر الإنترنت على تحديد مصادر منتجاتهم


يسمح دمج البيانات لمستخدمي "تيرابيك" بإيجاد وتحديد مصادر المنتجات السائدة عبر "علي بابا دوت كوم"

تورنتو - يوم الأَرْبعاء 22 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة "تيرابيك" وشركة "علي بابا دوت كوم" (Alibaba.com)، المنصّة الرائدة لتجارة الجملة العالميّة، أنّهما ستساعدان تجار التجزئة عبر الإنترنت على تحديد مصادر مخزونات بضائعهم من مزوّدين في جميع أنحاء العالم. وسيتمكّن مستخدمو "تيرابيك" حاليّاً من الاطّلاع والبحث وتصفية 30 مليون من المنتجات الأكثر تداولاً عبر الموقع الإلكتروني "علي بابا دوت كوم". وسيؤمّن دمج هذه البيانات وصولاً مباشراً إلى كلّ من تحليلات المصادر والمبيعات ما يساعد تجار التجزئة على بيع المزيد عبر "إي باي"، و"أمازون"، وقنوات البيع أخرى.

وتعتبر "تيرابيك" مزوّداً رائداً لتحليلات السوق التي تساعد أعمال "إي باي" و"أمازون" في تقييم فرص العرض والطلب، وتحسين المبيعات. ويعتمد أكثر من 2.6 مليون مستخدم على "تيرابيك" في التوجه عبر أسواق على الإنترنت وتنمية أعمالهم. وستقدّم "تيرابيك" حاليّاً قدرات تحديد المصادر لمساعدة عملائها على إيجاد منتجات جديدة للبيع، وتحسين هوامش الربح، والحصول على ميزات تنافسيّة.

ويُعتبر موقع "علي بابا دوت كوم"، المنصة الرائدة لتجارة الجملة العالميّة، حيث يقصدها غالبيّة مستخدمي "تيرابيك" لتحديد مصادر بضائعهم. تعود ملكيّة المنصّة إلى مجموعة "علي بابا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BABA)، أكبر شركة للتجارة عبر الجوال والإنترنت في العالم من ناحية الحجم الإجمالي للبضائع. ونتج التعاون بين "تيرابيك" و"علي بابا دوت كوم" عن جهود كلّ من الشركتين لمساعدة التجار على الإنترنت في تنمية أعمالهم.

عندما يقوم العملاء بتسجيل الدخول إلى "تيرابيك"، سيجدون زرّاً جديداً لـ"تحديد مصدر بضائعي". وستمنح هذه الميزة للعملاء إمكانية الوصول إلى لائحة قابلة للبحث من منتجات "علي بابا دوت كوم". من خلال دمج معلومات المزود حول المنتج والأسعار مع خصائص "تيرابيك" الأخرى لأبحاث السوق، أصبح بإمكان تجار التجزئة أن يجدوا الإجابة عن أسئلة مثل: "بكم يمكنني أن أبيع هذا المنتج؟"، و"ما الكمية التي يمكنني أن أبيعها من هذا المنتج شهرياً؟"، و"كيف تبدو ساحة المنافسة بالنسبة لهذا المنتج؟"

وقال مايكل لي، المدير العالمي لشؤون تطوير الأعمال والتسويق لدى "علي بابا دوت كوم": "تسمح هذه الشراكة مع ’تيرابيك‘ لعملائنا المشتركين، الذين يحصلون على مصادر بضائعهم عبر ’علي بابا دوت كوم‘، بالحصول على معلومات مبينة على البيانات لاتخاذ قرارات بشأن متطلبات تحديد مصادر البضائع والقرارات التجارية الخاصة بهم بناءً على معلومات أفضل. ويقدم امتداد ’تيرابيك‘ المتنامي في قطاع التجارة الإلكترونية لعملائنا بيانات تفتح المجال أمام علاقة أكثر شفافية وثقة بين الشراة والمزودين، ما يبسط سلسلة التوريد في التجارة العالمية في نهاية المطاف".

وقامت "تيرابيك" أيضاً بدمج لائحة "هوت ليست" ضمن سير أعمال تحديد المصادر والبحث. وأصبح حاليّاً بإمكان البائعين الذين يستخدمون "هوت ليست" لاكتشاف فرص جديدة للبيع أن يحصلوا على وصول مباشر إلى فرص تحديد المصادر عبر "علي بابا دوت كوم".

وأضاف كيفن نورث، الرئيس التنفيذي لدى "تيرابيك"، قائلاً: "رغبنا بتزويد عملاء ’تيرابيك‘ بالقدرة على الكشف عن فرص عالمية لتحديد المصادر، ونؤمن أنّ ’علي بابا‘ هي أفضل مكان للبدء. ويمكننا، من خلال العمل مع أكبر سوق لتجارة الجملة في العالم، أن نساعد تجارنا على تأمين مصادر المنتجات الأكثر تداولاً وربحيّة، وبيعها بطريقة أكثر فعالية عبر ’إي باي‘ و’أمازون‘. ويتعلّق الأمر بمنح عملائنا ميزة تنافسيّة".

للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة www.terapeak.com.

لمحة عن شركة "تيرابيك"

تُعتبر "تيرابيك" المصدر الرائد لتحليل وفهم وتوقّع سلوك المستهلكين والمنتجات في مجال التجارة الإلكترونية. وتقوم "تيرابيك" بتحليل أكثر من 4.6 مليار صفقة في العام وأكثر من 70 مليار دولار أمريكي في مجال الإنفاق الاستهلاكي عبر الإنترنت لتزويد العملاء، الذين يتراوحون بين رواد الأعمال وشركات مدرجة في قائمة "فورتشن 500"، معلومات عن السوق. ويلجأ التجار في مجال التجارة الإلكترونية إلى منصة تحليلات "تيرابيك" عبر الإنترنت لتقييم الأسعار، وفرص تأمين المصادر، وتوجهات السوق، وسلوك المنتجات على امتداد المناطق والشركات المنافسة. تقوم "تيرابيك" بتزويد السوق بتحليلات عن "إي باي" و"أمازون دوت كوم" و"ياهو! اليابان"، ويُمكن للتجار أن يطلعوا على الأداء الخاصّ بمبيعاتهم عبر قنوات بيع متعددة من خلال منتج "ماي سيلز" من "تيرابيك". وتمّ تأسيس الشركة في عام 2004، تقع مقرات "تيرابيك" الأمريكيّة في بالو ألتو بكاليفورنا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.terapeak.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إس بي آر" للعلاقات العامة

مالوري سنيتكر

847-415-9300

البريد الإلكتروني: msnitker@sspr.com

No comments:

Post a Comment