Thursday, July 23, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز ومجموعة اتصالات توقعان شراكة إستراتيجية جديدة في مجال خدمات الاتصالات المباشرة بين الآلات وإنترنت الأشياء

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 23 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تضيف "أوبيرثر تكنولوجيز" (’أو تي‘) الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، ومجموعة "اتصالات" وهي المزود العالمي الرائد لخدمات الاتصالات ومقرها الإمارات العربية المتحدة، بعداً جديداً لتعاونهما مع إبرامهما لشراكة استراتيجية لتقديم أولى خدمات الاتصالات المباشرة بين الآلات (من-آلة-إلى آلة) وإنترنت الأشياء المخصصة في
المنطقة في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. وستقوم الشركات التابعة لـ"اتصالات" من خلال الاعتماد على حل "إم-سينس" من "أو تي" بتوسيع عروض خدمات الاتصال المباشر بين الآلات وإنترنت الأشياء التي تقدمها إلى أبعد من مجرد الاتصال ما يسمح لعملائها من المؤسسات بالاستفادة بالكامل من سوق الاتصال المباشر بين الآلات وإنترنت الأشياء المتنامي.

وقد اختارت "اتصالات"، إثر عملية تقييم مكثّفة، حل "إم-سينس" من "أو تي" والذي يضم مجموعة غنية من القدرات الأفقية لكل من تمكين التطبيقات وإدارة الأجهزة. ويسمح "إم-سينس" بجمع وإدارة آمنة لبيانات متنوعة من أي جهاز للاتصال المباشر بين الآلات على أي شبكة والتحكم به في الوقت الفعلي. وسيسمح هذا الأمر لمشغلي "اتصالات" بتسريع توافر تطبيقات عمودية ذات قيمة مضافة سواء كانت للمدن الذكية أو الجامعات أو المؤسسات التي تعمل في قطاعات النقل أو النفط والطاقة أو العقارات على سبيل المثال.

وستقوم "أو تي" في إطار الشراكة بتوفير حل شامل للشركات التابعة لـ"اتصالات" يتضمن دعماً محلياً على تحديد استراتيجية الطرح في السوق والمزيج التسويقي والشراكات. كما سيتمكّن مشغلو "اتصالات" وشركاءهم من المنظومات المحلية من الاستفادة من مكونات المنصة الجاهزة واستخدام أطر التطبيقات القائمة (بما في ذلك التحويل البصري لبيانات المستشعر وإصدار التقارير وقواعد الأعمال والتطبيقات الجاهزة) أو بناء أطر جديدة بسهولة لتلبية متطلبات كل من الأسواق المحلية.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال أرنو دي لا شابيل، رئيس منطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والمدير العام لشؤون الاتصالات في منطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "أو تي": "يتمحور إنترنت الأشياء حول ربط مليارات من الأشياء ولكن الأهم أنه يتطلب أيضاً ابتكار حلول وخدمات عديدة في مجال إنترنت الأشياء من شأنها المساعدة على الاستفادة من القيمة المرتبطة بهذا الربط مادياً. من المهم أن تلعب منصة تطبيقات إنترنت الأشياء دور مسرّع للابتكار للمطوّرين وتمكّن في الوقت نفسه دمجاً سلساً لتطبيقات الأعمال القائمة لدى المؤسسات ومن ضمنها البيانات الضخمة والتحليلات".

وأضاف: "لا تكتفِ ’أو تي‘ مع ’إم-سينس‘ بتقديم تقنية فائقة التطور تلبي جميع هذه المعايير وإنما تقدم أيضاً الخدمات المطلوبة لتحقيق النجاح في سوق إنترنت الأشياء بما في ذلك استشارات الأعمال والوصول إلى جهات فاعلة محلية وعالمية في مجال إنترنت الأشياء. وقد تم تصميم هذا العرض المخصص المتكامل لمساعدة ’اتصالات‘ على القيام بخطوة إلى الأمام ضمن سلسلة القيمة الخاصة بالاتصالات المباشرة بين الآلات وإنترنت الأشياء والمحافظة على مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار. نحن متحمسون بحق لهذا المشروع ومستعدون لمواكبة ’اتصالات‘ في هذا المشروع الاستراتيجي واسع النطاق".

من جانبه قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات الرقمية لدى مجموعة "اتصالات": "تعتبر ’أو تي‘ شريكاً طويل الأمد لمجموعة ’اتصالات‘ حيث تقوم بالفعل بتزويد الشركات التابعة لنا ببطاقات ’سيم‘ وبأنظمة تطبيقات شبكات آمنة مهمة للأعمال. وانطلاقاً من التزامها بطرح قدرات إنترنت الأشياء الأفضل في فئتها في السوق، أدركت مجموعة ’اتصالات‘ خبرة ’أو تي‘ العالمية العالمية في مجال حلول الاتصال المباشر بين الآلات وإنترنت الأشياء. هذا وهو السبب الذي يقف وراء اختيارنا لهم كشريك إستراتيجي لنا لتقديم إدارة منصة تمكين التطبيقات للشركات التابعة لنا. ونحن نتطلع إلى العمل مع فريق ’أو تي‘ لتمكين الخدمات العديدة المبتكرة والتي ستقدم سريعاً قيمة ملموسة لعملائنا من المؤسسات".

لمحة عن مجموعة "اتصالات":

تتخذ "اتصالات" وهي مجموعة الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة، من أبوظبي مقراً لها. ومنذ تأسيسها قبل أربعة عقود، تقدم "اتصالات" حلول اتصالات مبتكرة لعملائها في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. ومنحت هذه الحلول فائقة التطور "اتصالات" القدرة على توسيع قاعدة مشتركيها لتضم أكثر من 173 مليون مشترك في 19 سوق دولي تعمل فيها. وتصل قيمة "اتصالات" السوقية إلى 96.8 مليار درهم إماراتي أي ما يساوي 26.4 مليار دولار أمريكي.

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6400 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com
كل ما تحتاجون لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

تابعونا على
للاطلاع على النسخة الرئيسية من هذا البيان الصحفي، يرجى زيارة موقع (businesswire.com) الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه،
+33 1 78 14 76 75


"إيلان-إدلمان"
ادريان لو رو/إليز كونياك
+33 1 86 21 50 83
+33 1 86 21 50 67




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15228/ar

No comments:

Post a Comment