Wednesday, July 22, 2015

كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون يحتفي بأول فندق للعلامة في أمريكا اللاتينية مع افتتاح أنسليمو بيونس آيرس


"هيلتون العالمية" تفتتح فندقاً تاريخياً فخماً في بيونس آيرس 

بيونس آيرس، الأرجنتين وماكلاين فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 22 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): انضم "أنسليمو بيونس آيرس" الذي يقدم المزيج المثالي من الفخامة المعاصرة والتاريخ العريق إلى "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون". وتقوم "كوريو" باعتبارها مجموعة عالمية سريعة التوسع من "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT)، بخدمة المسافرين الشغوفين الساعين وراء سبر أغوار المناطق التي يقصدونها وخوض تجارب أصيلة. ويطل "أنسليمو بيونس آيرس" الذي يقع في حي سان تيلمو التاريخي في بيونس آيرس، على ساحة "بلازا دوريجو" إحدى أقدم الساحات العامة في المدينة والتي تعرف بطيفها المتنوع من المقاهي والحانات والمتاجر ومحلات بيع التحف.
وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت ديانا فوغان، الرئيس العالمي لـ"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون": "يقف فندق ’أنسيلمو بيونس آيرس‘ الذي بني في الأصل كقصر رائع في عام 1906، وقفة إشادة بمجتمع غني بتاريخه يعود إلى القرن الثامن عشر ويزود النزلاء بمنصة الانطلاق المثالية لتجربة ثقافية مثيرة للاهتمام بحق. نحن نفخر كفندق يكرّم تاريخه المجيد ويحتفي في الوقت نفسه بالفخامة العصرية التي أصبح المسافر المحنك يتوقعها، بأن نرحب بهذا العقار الجميل في مجموعتنا باعتباره فندقنا الأول في أمريكا اللاتينية".
ويحافظ العقار الذي يُشاع بأن مالكه الأول كان عازف ومؤلف موسيقى التانغو الشهير أنسيلمو أييتا، على واجهته الأصيلة التي تعود إلى العقد الأول من القرن العشرين مع تصميم أنيق يتضمن غرفاً فسيحة ومفاهيم مطعم ومشرب راقيين. وسيتمتع النزلاء في أنحاء الفندق بتصميم داخلي وفن معاصر تتأثر كلها بتاريخ المنطقة وبنزعة محلية. ويعكس الفناء الداخلي الثقافة الأرجنتنية المحلية من خلال منح الضيوف أجواء حميمة يمكنهم التفاعل ضمنها والترويح عن أنفسهم بعد يوم أمضوه في استكشاف بيونس آيرس. ومن معالم الفندق المميزة الأخرى، هناك أماكن التجمع المشتركة المضيافة الأخرى المنتشرة في أنحاء الفندق بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يقدم تجهيزات فائقة التطور ستكون متوافرة على مدار الساعة.
وبإمكان الضيوف الاسترخاء في إحدى غرف النزلاء الخمسين ومن ضمنها 4 غرف زوايا، تتمتع إحداها بشرفة، وجناح فسيح يتضمن شرفة خاصة واسعة وغرفتين من الطراز الكولونيالي تطلان على ساحة "دوريجو"، تتميز إحداها بشرفة فرنسية تطل على الساحة. ويعكس تصميم كل غرفة بتأنّي الجو التاريخي لسان تيلمو مقترناً بأناقة متطورة ومعاصرة. ومن أبرز معالم الغرف، نوافذ طويلة من الأرض إلى السقف، وحمامات مستقلة، وأرضية خشبية أنيقة، وثلاجة صغيرة في الغرفة، وإطلالة على الفناء الداخلي للفندق. كما سيستمتع النزلاء بسرير فاخر مع بياضات فخمة وأريكة مريحة وشاشة تلفزيون عالية الدقة قياس 42 بوصة، واتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي إلى جانب إنارة جميلة مميزة لكل غرفة.
وفي هذا السياق قال كارلوس ألونسو، العضو المنتدب لدى "بي إف كي أوتيل إكسبرتس أمريكا اللاتينية: "يساهم موقعنا في قلب بيونس آيرس مدعّماً بالعامل المطمئن الذي يواكب اسم ’هيلتون‘ المبدع، في تميزنا بحق عن عروض أخرى في السوق. لن يكتفي نزلاؤنا خلال إقامتهم في ’أنسليمو بيونس آيرس‘ بتجربة الفخر والشغف الكبيرين الذين يُكنِّهما فريقنا الموهوب لثقافتنا الأرجنتينية المحبوبة وإنما سيشعرون بالإلهام لإجراء اكتشافات جديدة لتجارب لا تنسى بحق".
ويضم الفندق الذي يقدم تجارب  تناول طعام مميزة للغاية، مطعمين يحتفيان كلاهما بالابتكار الأرجنتيني:
  • "كافيه أنسيلمو": سيكتشف الضيوف في هذا المطعم الذي يقدم أطباقاً إقليمية صحية باستخدام منتجات محلية طازجة، أطباقاً أرجنتينية أصيلة ولحوم مشوية مقدمة في أجواء أنيقة.
  • "أنسيلمو لاونج": يقدم هذا المطعم وهو عبارة عن صالة معاصرة مع لمسة تاريخية، الجو المثالي الذي يمكن للضيوف الاستمتاع فيه بمشروبات مميزة ذات نكهة محلية ووجبات خفيفة وحلويات متخصصة.
ويقدم "أنسيلمو بيونس آيرس" للأشخاص الذين يسعون إلى إقامة أو حفل زفاف لا تنسى، مساحة مرنة للاجتماعات تمتد على 3,300 قدم مربعة وتتسع إلى نحو 100 ضيف. وتقدم الردهات الفسيحة ترحيباً كبيراً يمتد إلى مساحة الحدث المدهشة كما تضمن الأطعمة والمشروبات المعدّة خصيصاً في الفندق والتي تتمحور حول أطباق أرجنتينية أصيلة وكوكتيلات مميزة، نجاح جميع الفعاليات، كبيرة كانت أو صغيرة.
ويشارك فندق "أنسيلمو بيونس آيرس، كوريو كوليكشن باي هيلتون" في "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج ولاء النزلاء الذي حاز على العديد من الجوائز لـ12 علامة فنادق مميزة من "هيلتون العالمية". ويحصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" دائماً على أدنى الأسعار التي نقدمها مع ضمانة أفضل الأسعار إلى جانب نقاط "إتش أونورز" وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية وتسجيل دخول رقمي وعدم وجود رسوم حجز فقط عندما يقومون بالحجز من خلال "هيلتون". الحجوزات الحالية محفوظة وبإمكان النزلاء الحاليين والمستقبليين البدء مباشرة بكسب واستبدال نقاط "هيلتون إتش أونورز".
ويقع "أنسيلمو بيونس آيرس، كوريو كوليكشن باي هيلتون" في "أنسيلمو أييتا 1069"، بيونس آيرس، سي1103إيه إيه إيه، الأرجنتين. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء حجز، بإمكان المسافرين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: curio.com أو الاتصال على الرقم: 1-800-445-8667  أو على الرقم: +54 11 5279 9000 .
بإمكان وسائل الإعلام الحصول على صور عالية الدقّة والمزيد من المعلومات عن "أنسيلمو بيونس آيرس – كوريو كوليكشن باي هيلتون" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  news.curiocollection.com/AnselmoBuenosAires . للمزيد من الأخبار حول "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.curiocollection.com .
لمحة عن "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"
تمثّل "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" (curiocollection.com)  مجموعة عالمية من الفنادق المميّزة المنسجمة تماماً مع محيطها، والتي يجمع بينها قاسم مشترك هو فرادة كل منها وتميّزه عن البقية. وتخاطب هذه الفنادق المسافرين الشغوفين والتواقين إلى سبر أغوار الأماكن التي يزورونها وخوض تجارب أصيلة بكل المعايير، مع الراحة التي يشعرون بها لمعرفتهم أن اسم "هيلتون" موجود دائماً. وتنضم فنادق "كوريو" إلى حافظة من علامات رائدة في السوق تابعة لـ "هيلتون العالمية"، وهي شركة عالمية رائدة  في مجال الضيافة. تفضلوا بزيارةالموقع التالي: Curio.com لمتابعة آخر أخبار "كوريو"، أو النقر على الرابط  التالي: hiltonworldwide.com/development للاستعلام عن فرص التطوير المتاحة.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT )لشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,350 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-آيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي news.hiltonworldwide.com للحصول على المزيد من المعلومات كما يمكنكم التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد القنوات الإلكترونية:  facebook.com/hiltonworldwide، twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide، flickr.com/hiltonworldwide وlinkedin.com/company/hilton-worldwide. إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شهرزاد ناديزاده
عن  "هيلتون العالمية"
+1 404 879 9234





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15219/ar

No comments:

Post a Comment