Thursday, October 29, 2015

شركة أسيليتي المحدودة تعلن نتائجها المالية للربع الثالث والأشهر التسعة الأولى من عام 2015

 سجل إجمالي العائدات نمواً بنسبة 3.3 في المئة على أساس ثبات العملة 

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شركة "أسيليتي" المحدودة:
أبرز المؤشرات المالية للربع الثالث من العام
  • وصلت العائدات إلى 477.7 مليون دولار أمريكي أي بتراجع بنسبة 0.9 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عمواً مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق وسجّلت نمواً بنسبة 3.3 في المئة على أساس ثبات العملة
  • انخفضت عائدات علاجات الجروح المتقدمة بنسبة 1.9 في المئة كما أُعلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً، وارتفعت بنسبة 3.1 في المئة على أساس ثبات العملة، مدفوعة بزيادات في الحجم من رقم واحد متوسط مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق.
  • ارتفعت عائدات أعمال الطب التجديدي بنسبة 4.5 في المئة وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً وبـ5.9 في المئة على أساس ثبات العملة مدفوعة بزيادة برقم واحد مرتفع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي.
  • ارتفعت الأرباح التشغيلية التي بلغت 106.1 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 20.0 في المئة كما هو معلن على أساس المعايير المحاسبية المقبولة عموماً من 88.3 مليون دولار أمريكي مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
  • وصل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة1 إلى 187.5 مليون دولار أمريكي بانخفاض نسبته 2.3 في المئة كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وارتفع بنسبة 0.9 في المئة على أساس ثبات العملة وحقق هامش دخل معدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بنسبة 39.2 في المئة.
أبرز المؤشرات التشغيلية
  • عززت الشركة استراتيجية التوسع الجغرافية مع نمو من رقمين في أعمال ضمادات الجروح المتقدمة مدفوعة بأداء قوي في أسواق خارج الولايات المتحدة. كما دخلت "أسيليتي" في شراكة تجارية استراتيجية مع "جي إتش دي جيساندهيتس جي إم ي إتش دوتشلاند" (’جي إتش دي‘) لتوزيع حافظة الجروح المتقدمة في ألمانيا. وتقدم الشراكة مع "جي إتش دي" وهي المزود الأكبر لخدمات الرعاية المنزلية في ألمانيا، إلى "أسيليتي" وصولاً إلى جميع عملاء "جي إتش دي" لرعاية الحالات الخطرة وما بعدها.
  • وسّعت الشركة عروض منتجاتها في البرازيل من خلال الحصول على موافقة لبيع "ستراتيس" وهو عبارة عن نظام لا خلوي لإعادة ترميم الأنسجة مصمم للمساعدة في عمليات الأنسجة الناعمة بغية تعزيز الأنسجة التي توجد فيها مواطن ضعف وتشجيع إعادة تجديد الخلايا.
  • توسيع حافظة منتجات "أسيليتي" الرائدة في القطاع مع إضافات إلى 3 علامات مرموقة من أجل تزويد الاختصاصيين السريريين بمزيد من الخيارات عند معالجة المرضى- نظام "ستراتيس ريكونستراكتيف تيشو ماتريكس برفورايتد" لإعادة ترميم الأنسجة (الولايات المتحدة) وضمادة "بريفينا" أقصر للشقوق الأصغر حجماً والحافلة بالتحديات على الصعيد التشريحي (في الولايات المتحدة وأوروبا) و"تييل سيليكون بوردر" (أوروبا) وهي عبارة عن ضمادة رغوية من البوليمير المائي من شأنها زيادة راحة المريض مع امتصاص الإفرازات.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جون وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "يواصل تنفيذ استراتيجيتنا تحقيق زخم في أعمالنا وينعكس ذلك في أدائنا القوي في الربع الثالث.
وأضاف: "تواصل أعمالنا الأساسية تقديم نتائج قوية مدفوعة بتقدم جيد على صعيد الحجم في الأجهزة المتقدمة إضافة إلى قوة في أعمال الطب التجديدي وضمادات الجروح المتقدمة. وسجّلت مبيعات منتجاتنا التوسعية وفي طليعتها ’بريفينا‘ و’ريفولف‘ مستويات قياسية وتقدم تنوّعاً جيداً لعروض منتجاتنا التقليدية. نحن في طور الاستثمار في بنية حقوق الامتياز الخاصة بنا لتخصيص مزيد من التركيز على التقاربات العضوية وغير العضوية. وخارج الولايات المتحدة أحرزنا تقدماً على صعيد تطوير منصتنا العالمية مع نمو في العائدات من رقمين في أسواقنا الناشئة. وتعتبر هذه النتائج بمثابة شهادة على واقع أن حافظتنا من المنتجات تواصل تلبية احتياجات سكان العالم المتزايدين. ويمنحنا الحضور في أسواق في أنحاء العالم إضافة إلى قدرتنا المثبتة على ابتكار منتجات جديدة وتسويقها، مكانة تسمح لنا بتحقيق نمو  مستدام على الأمد البعيد".
نتائج الربع الثالث والأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2015
سجلت عائدات الربع الثالث من عام 2015 نحو 477.7 مليون دولار أمريكي بتراجع عن الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 0.9 في المئة وفقاً لما تم إعلانه وارتفعت بـ3.3 في المئة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات أعمال علاجات الجروح المتقدمة نحو 365.8 مليون دولار أمريكي بتراجع بنسبة 1.9 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً ونمواً بنسبة 3.1 في المئة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وباستثناء تأثير حركات سعر صرف العملات الأجنبية، يعزى النمو في إيرادات علاجات الجروح المتقدمة إلى نمو في الأحجام برقم واحد في الأجهزة المتقدمة بما في ذلك مبيعات "بريفينا" القوية إضافة إلى معدل نمو من رقمين في أعمال ضمادات الجروح المتقدمة.
  • سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي التي بلغت 109.3 مليون دولار أمريكي نمواً بنسبة 4.5 في المئة كما هو معلن على أساس المعايير المحاسبية المقبولة عموماً و5.9 في المئة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق. ويعزى نمو العائدات إلى نمو برقم واحد مرتفع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي والتي قوبلت جزئياً بتراجع في العائدات من عمليات ترميم جدار البطن.
وكانت الإيرادات التشغيلية للربع الثالث من عام 2015 نحو 106.1 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 88.3 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام السابق ويعزى الارتفاع بشكل أساسي إلى عائدات الإنتاج المحسّنة بشكل أساسي في أعمال الطب التجديدي الخاصة بنا إضافة إلى وفورات في النفقات المرتبطة بجهود تحسين الدمج والأعمال التي قوبلت جزئياً بارتفاع في نفقات التعويضات المحفّزة نتيجة لأداء مالي محسّن. وشهد الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة في الربع الثالث من عام 2015 تراجعاً بنسبة 2.3 في المئة ليصل إلى 187.5 مليون دولار أمريكي من 191.8 مليون دولار أمريكي في الربع نفسه من العام السابق وارتفع بنسبة 0.9 في المئة على أساس ثبات العملة.
ووصلت عائدات "أسيليتي" للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2015 إلى 1.383 مليار دولار أمريكي بتراجع بسيط عن الفترة نفسها من العام السابق كما هو معلن على أساس المعايير المحاسبية المقبولة عموماً وبارتفاع بنسبة 4.2 في المئة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات أعمال علاجات الجروح المتقدمة 1.057 مليار دولار أمريكي وارتفعت بنسبة 0.6 في المئة كما هو معلن على أساس المعايير المحاسبية المقبولة عموماً وبنسبة 5.6 في المئة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق. ويعزى النمو في أعمال علاجات الجروح المتقدمة إلى نمو عالمي في الحجم برقم واحد متوسط في الأجهزة المتقدمة وبمبيعات قوية لـ"بريفينا" إضافة إلى أداء قوي في ضمادات الجروح المتقدمة.
  • بلغت عائدات أعمال الطب التجديدي 317.0 مليون دولار أمريكي بانخفاض بنسبة 0.6 في المئة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً وارتفعت بنسبة 0.8 في المئة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وباستثناء تأثير حركات سعر صرف العملات الأجنبية كانت نتائج أعمال الطب التجديدي مدفوعة بارتفاع برقم واحد مرتفع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي إضافة إلى استمرار ارتفاع الطلب العالمي على منتجاتنا والذي قوبل جزئياً بتراجع في عدد عمليات ترميم جدار البطن التي تستخدم منتجاتنا في مجال الطب التجديدي.
وبلغت الإيرادات التشغيلية للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2015 نحو 280.4 مليون دولار أمريكي مقارنة مع خسارة تشغيلية وصلت إلى 21.0 مليون دولار أمريكي في الربع نفسه من العام السابق. وتعزى الخسارة التشغيلية للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2014 بشكل أساسي إلى تسوية "وايك فوريست". وباستثناء تأثير تسوية "وايك فوريست"، يعزى النمو في الإيرادات التشغيلية بشكل أساسي إلى عائدات الإنتاج المحسنة بشكل أساسي في أعمال الطب التجديدي فضلاً عن وفورات النفقات المرتبطة بجهود تحسين الدمج والأعمال والتي قوبلت جزئياً بمصروفات التعويضات التحفيزية المتزايدة نتيجة لأداء مالي محسّن مقارنة مع الربع نفسه من العام السابق. وارتفع الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة في الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2015 بنسبة 2.4 في المئة ليصل إلى 526.2 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 513.8 مليون دولار أمريكي سجلت في الفترة نفسها من العام الماضي، وارتفع بنسبة 5.3 في المئة على أساس ثبات العملة.
 الوضع المالي
وصل إجمالي النقد في 30 سبتمبر 2015 إلى 197.0 مليون دولار أمريكي. وخلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2015، حققت "أسيليتي" سيولة نقدية بقيمة 110.0 مليون دولار من العمليات كما استخدمت نقداً بقيمة 54.8   مليون دولار أمريكي في أنشطة استثمارية واستخدمت نقداً بقيمة 33.5 مليون دولار أمريكي في أنشطة التمويل.
وفي 30 سبتمبر 2015، وصل إجمالي الديون طويلة الأمد المستحقة، الصافي بعد الخصومات، نحو 4.806  مليار دولار أمريكي وكان صافي معدل الرافعة المالية2 نحو 6.2 ضعفاً.
بنية الشركة
تعتبر "أسيليتي" شركة عالمية رائدة في مجال التقنية الطبية تلتزم بتطوير وتسويق حلول رعاية الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتأسست "أسيليتي" من خلال توحيد قوى ثلاثة منظمات هي "كي سي آي" و"سيستاجينيكس" و"لايف سيل" في قسمي أعمالنا: علاجات الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتكمن مهمتنا في تغيير الممارسات السريرية في مجال الطب مع حلول تسرّع العلاج وتخفف التعقيدات وتخلق قيمة اقتصادية وتحسّن حياة المرضى.  وتخضع "أسيليتي" لإدارة صناديق استثمارية تحصل على المشورة من قبل "أباكس بارتنرز إل إل بي" و"أباكس بارتنرز إل بي" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام ومستثمرين مشاركين آخرين. وما لم يرد خلاف ذلك في هذا التقرير، فإن مفردات "نحن"، و"الخاصة بنا" و"الشركة" تشير إلى "أسيليتي" والشركات التابعة لها بشكل جماعي.
معلومات مالية غير متوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً
ونورد فيما يلي المعلومات المتعلقة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً المستخدمة في بيان الأرباح هذا:
لتكملة نتائجنا الموحدة المعروضة وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً في الولايات المتحدة ("المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً")، قمنا بالكشف عن التدابير المالية للنتائج التشغيلية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما والتي تستثني أو تعدّل بعض البنود. وترد لاحقاً في بيان النتائج هذا مطابقة الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة والدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك مع الخسارة الصافية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بعضاً من نتائجها المالية على أساس ثبات العملة بالإضافة إلى نتائج المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً. وتقارن معلومات ثبات العملة النتائج بين الفترات كما لو أن أسعار الصرف ظلت ثابتة بين الفترة والأخرى. وفي هذا البيان، نقوم بحساب العملة الثابتة عن طريق حساب نتائج العام الحالي باستخدام أسعار صرف العملات الأجنبية من العام الماضي.
وتؤمن الإدارة بأن هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً توفر معلومات إضافية مفيدة حول تقييمها وتقييم المستثمرين لأداء أعمالنا وبأنها مفيدة لمقارنة أداء عملنا بين فترة وأخرى. وفي حين أن الإدارة تؤمن أن هذه التدابير المالية مفيدة في تقييم عملنا، ينبغي اعتبار هذه المعلومات تكميلية في طبيعتها، وعدم اعتبارها منعزلة أو بديلاً عن المعلومات المالية ذات الصلة المعدة وفقاً للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً هي نفسها المبادئ المقبولة التي تعتمدها شركات أخرى. لمطابقة المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً الأكثر ارتباطاً، يُرجى مراجعة مطابقة التدابير المالية المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً مع التدابير المالية غير متوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً التي ترد في هذا البيان.
1يستثني الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة عمليات أعمال "سباي إيليت" الخاصة بنا والتي قمنا بتصفيتها وتأثير النفقات المرتبطة بالدمج، والأرباح أو الخسارة الناجمة بالعملات الأجنبية، ونفقات تحسين الأعمال، ونفقات أخرى مذكورة في المطابقة الواردة في هذا البيان.
2يمثل صافي معدل الرافعة المالية صافي الدين مقسوماً على الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للأشهر الـ12 الماضية. ويتألف صافي الدين من المديونية الكاملة من ضمنها عقود رأس المال والتزامات تمويل أخرى ناقص النقد والمكافآت النقدية من أصل 300.0 مليون دولار أمريكي أو 40 في المئة من الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك خلال الأشهر الـ12 الماضية. ووفقاً للتعريف الوارد في اتفاقية الائتمان الكبير المضمون الخاص بنا، يمثل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة إلى جانب وفورات في كلفة المعدل التشغيلي. 
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20151027006370/en

Contacts

شركة "أسيليتي إل بي"
علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com

علاقات الإعلام:
تشستون تيربيفيل
هاتف: 7757-255-210
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.comعلاقات الإعلام:
تشستون تيربيفيل
هاتف: 7757-255-210
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16185/ar

No comments:

Post a Comment