Wednesday, October 28, 2015

ويب إن إم إس تبرم شراكة مع ستاند أوت بزنيس سوليوشنز لتقديم تطبيقات إنترنت الأشياء والاتصالات المباشرة بين الآلات في غرب أفريقيا

ستمكّن "ويب إن إم إس" الحلول المخصصة محلياً مع شريك تكامل الأنظمة

بليسانتون، كاليفورنيا ولاجوس، نيجيريا - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

    تقدم منصة "ويب إن إم إس" لإنترنت الأشياء حلاً مفتوحاً وقابلاً للتوسع لشركات المنطقة.
    توفر "ستاند أوت" خدمات تكامل الأنظمة لتصميم التطبيقات على منصة مرنة.
    تساهم الشراكة في تسريع تقديم الحلول المبتكرة في مجال إنترنت الأشياء والتي تعمل على تحسين العائد على استثمار الأصول.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ويب إن إم إس"، وهي المزود الرائد لمنصات البرمجيات القابلة للتوسع لإدارة الشبكات متعددة البائعين وحلول إنترنت الأشياء، عن دخولها في شراكة مع "ستاند أوت بزنيس سوليوشنز"، وهو قسم إدارة البيانات والاتصالات المباشرة بين الآلات التابع لشركة "سينيرجي سيستيمز" المحدودة، لتقديم تطبيقات إنترنت الأشياء والاتصالات المباشرة بين الآلات للشركات في غرب أفريقيا.

يرجى النقر هنا لتغريد هذا الخبر.

وقال داريل ستورك، المدير الإقليمي لدى "ويب إن إم إس"، في هذا الصدد: "تستطيع شركتا ’ستاند أوت‘ و’ويب إن إم إس‘ معاً تقديم حلول إنترنت الأشياء عالية الأداء والقابلة للتوسع بنجاح. ويتمتع عملاء ’ستاند أوت‘، بفضل هذه الشراكة، بإمكانية الوصول الفوري لتطبيقات إنترنت الأشياء الفعالة من حيث التكلفة والتي تعمل على تحسين التكاليف المالية وعودة أصولها البعيدة".

هذا وتعتبر منصة "ويب إن إم إس" لإنترنت الأشياء منصة برمجيات لتطوير تطبيقات إنترنت الأشياء القابلة للتوسع. وهي أول منصة مفتوحة تقوم بدمج مراقبة الاستشعار عن بعد، وإدارة الطاقة، والأمن، وإدارة الموقع والتشخيص داخل الآلة، مع تقديم الدعم لكافة معدات وتقنيات البائعين/صانعي المعدّات الأصلية. كما تقوم "ويب إن إم إس" بتطوير تطبيقات إنترنت الأشياء التي تركز على سوق الأعمال للأعمال، بما في ذلك مدير موقع "إيه تي إم"، ومدير أبراج الهاتف المحمول، ومراقب شبكة الكهرباء، وتطبيقات إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات الخاصة بها.

ومع ذلك، لا تزال "ويب إن إم إس" ملتزمة بقوة بنهج المنصة المفتوحة الخاص بها والذي يمكن مدمِجي ومطوري الأنظمة من طرف ثالث من إنشاء التطبيقات المبتكرة الخاصة بهم. وتساهم هذه الشراكة مع "ستاند أوت" في توسيع انتشار إنترنت الأشياء في غرب إفريقيا.

من جهته، قال توسين أولابو، مدير إدارة قسم "ستاند أوت": "تقدم ’ستاند أوت‘ حلولاً مخصصة للشركات في نيجيريا وباقي غرب أفريقيا، وخاصة في الخدمات المالية والقطاع العام وقطاعات الاتصالات السلكية واللاسلكية. وقد اخترنا منصة ’ويب إن إم إس‘ لإنترنت الأشياء لأنها منصة مرنة ومفتوحة تعطينا السيطرة التي نحتاجها للإسراع في تطوير حلولنا الفريدة من نوعها لتتناسب مع مواصفات العملاء الدقيقة".

وتجدر الإشارة إلى أن "ستاند أوت" هو قسم تابع لشركة "سينيرجي سيستيمز" المحدودة، وهي الشركة الرائدة إقليمياً في مجال توفير المشاريع الكبيرة مع حلول تكنولوجيا المعلومات. وستقوم "سينيرجي" بتعزيز وتوفير الدعم لمنتجات إنترنت الأشياء الجديدة من "ويب إن إم إس" لقاعدة عملائها الحالية التوسعية.

من جانبه، قال إيمانويل أوبيجيوفور، المدير العام لمجموعة "سينيرجي": "نحن متحمسون للدخول في شراكة مع  ’ويب إن إم إس‘ في سوق إنترنت الأشياء. ويحتاج العملاء المزودون للخدمات لدينا إلى حلول إنترنت الأشياء والاتصالات المباشرة بين الآلات القابلة للتوسع ومتعددة الأجهزة. وبفضل تاريخها في برمجيات إدارة الشبكات المتعددة البائعين، تجلب "ويب إن إم إس" سجلاً حافلاً لإنترنت الأشياء".

للمزيد من المعلومات حول "ويب إن إم إس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.WebNMS.com، ومتابعة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر: www.linkedin.com/company/webnms وعلى "تويتر" @WebNMSIoT.

لمحة عن "ستاند أوت بزنيس سوليوشنز" و"سينيرجي سيستيمز" المحدودة

يعتبر "ستاند أوت بزنيس سوليوشنز" قسم إدارة البيانات والاتصالات المباشرة بين الآلات التابع لشركة "سينيرجي سيستيمز" المحدودة. تأسست عام 1992، وقد أثبتت سنوات خبرتنا بأن الحل لا يمكن أن ينجح إلّا إذا تم منحه أعلى مستوى من برامج الدعم وصيانة الأجهزة لأن هذا يساعد في طمأنة عملائنا بأن أنظمتهم ستكون متاحة دائماً. إنه دافع توافر النظام الذي يجعلنا نشعر بالالتزام نحو الاستثمار باستمرار في البنية التحتية الحديثة الخاصة بالأجهزة والبرمجيات. وهذا الأمر قد منحنا ميزة تنافسية فريدة إلى جانب تأمين مستوى عال من ترابط العملاء. وقد حافظنا على قوة عاملة مندفعة للغاية. وقد نما عدد موظفينا على مدى السنوات وفي نطاق مهني يتماشى مع تحديات متطلبات الأعمال اليوم وكذلك الارتفاع غير المسبوق في الطلب على خدماتنا. لمزيد من المعلومات حول "ستاند أوت بزنيس سوليوشنز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.standoutbs.com ولمزيد من المعلومات حول "سينيرجي سيستيمز" المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.synergysystemsng.com.

لمحة عن "ويب إن إم إس"

يعتبر "ويب إن إم إس"، وهو قسم البرمجيات ومزود الخدمات التابع لشركة "زوهو"، متخصصاً في الحلول الخاصة بإدارة الشبكات المتعددة البائعين، وتزامن الخدمات، وتطبيقات إنترنت الأشياء/الاتصالات المباشرة بين الآلات. ويقوم "ويب إن إم إس" بتسويق هذه الحلول على شكل منصات مرنة وموسعة لمزودي خدمة الشبكات وبائعي معدات الشبكات. فعلى سبيل المثال، مع أكثر من 25 ألف عملية انتشار في جميع أنحاء العالم، يعتبر إطار "ويب إن إم إس" الرئيسي الخيار الأول في العالم للإدارة المتعددة البائعين القابلة للتوسع والموثوق بها. لمزيد من المعلومات حول "ويب إن إم إس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.webnms.com.

"ويب إن إم إس" هي علامة تجارية تابعة لشركة "زوهو". أما جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى، فهي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين.

العلامات: "ويب إن إم إس"، "زوهو"، "ستاند أوت بزنيس سوليوشنز"، "سينيرجي سيستيمز"، إنترنت الأشياء، الاتصالات المباشرة بين الآلات، برمجيات إدارة الشبكات.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

"تيك ماركت كوميونيكيشنز" لصالح "ويب إن إم إس"

دوتي أورورك

650-344-1260

WebNMS@TECHMarket.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16184/ar

No comments:

Post a Comment