Saturday, October 31, 2015

تقديم دراستين سريريتين جديدتين تستخدمان تقنيات ماسيمو في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لأطباء التخدير

إيرفاين، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 30 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) اليوم عن تقديم دراستين جديدتين تستخدمان تقنيات "ماسيمو" في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لأطباء التخدير الذي دارت فعالياته بين 24 و28 أكتوبر في سان دييغو في كاليفورنيا. ويعتبر المؤتمر التجمع الأكبر لأطباء التخدير في العالم.

دراسة تقييم الجهاز المحمول لقياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير "إيما" لدى الأطفال تحت التخدير العام

تعكس مستويات ثاني أكسيد الكربون في الدم درجة تبادل الغاز التي تحدث في الرئة وتوفّر مؤشراً حيوياً للوظائف القلبية التنفسية يساعد في تقييم ملاءمة التهوئة. وفي دراسة شملت 13 طفلاً (متوسط أعمارهم 18 شهراً) يخضعون لجراحة، قام د. يوكو ناوا وزملائه من مركز هوكايدو الطبي لصحة الطفل وإعادة التأهيل في سابورو، اليابان  بمقارنة الأرقام النهائية لثاني أكسيد الكربون المدّي من جهاز قياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير المحمول "إيما" من "ماسيمو" وقياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير الرافد التقليدي (جهاز مراقبة المرضى من ’جي إي‘)1.  ومقارنة مع قياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير الرافد، يتمتع "إيما" بحدود توافق تصل إلى 95 في المائة تتراوح بين -1.3 و2.5 ميليمتر الزئبق ما دفع الباحثون إلى الاستنتاج بأن "إيما" يتمتع "بترابط جيد مع جهاز قياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير الرافد لدى الأطفال" وقد "يكون مفيداً في حالات التخدير العام خارج غرفة العمليات أو في حالات الإنعاش القلبية التنفسية إلى جانب الرعاية التنفسية ونقل المرضى".

دراسة تقييم مؤشر بليث للتقلب (’بي في آي‘) لدى البالغين الذين يتنفسون تلقائياً خلال التخدير الموضعي

"ديكسميديتوميدين" هو دواء يعطى بالحقن الوريدي يستخدم لتخدير المرضى خلال الجراحة وقد يتسبب بارتفاع أو انخفاض ضغط الدم ما يرفع مستوى الخطر الذي يتعرض له المريض. وفي دراسة شملت 42 مريضاً يتنفسون تلقائياً خلال التخدير الموضعي2، قام د. ماكوتو ساتو وزملائه من جامعة أساهيكاوا الطبية في هوكايدو، اليابان، بتقييم ارتباط مؤشر بليث للتقلب الأساسي الذي يقدمه مقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض "ماسيمو إس إي تي" مع التغيرات التي يتسبب بها "ديكسميديتوميدين" في ضغط الدم. ويتمتع مؤشر "بي في آي" أساسي مساوٍ أو أقل من 15 بحساسية بنسبة 94 في المائة، وتحديد بنسبة 85 في المائة ومساحة مجموعة تحت المنحنى بلغت 0.93 (بي=0.00002) لارتفاع ضغط الدم الناتج. ويتمتع مؤشر "بي في آي" أساسي مساوٍ أو أكبر من 16 بحساسية تصل إلى 83 في المائة وتحديد بنسبة 64 في المائة ومساحة مجموعة تحت المنحنى بلغت 0.79 (بي=0.00008) لارتفاع ضغط الدم الناجم. وتوصل الباحثون إلى أن "’بي في آي‘ قادر على توقع بالتغيرات الناجمة عن ’ديكسميديتوميدين‘ في ضغط الدم لدى المرضى الذين يتنفسون بشكل تلقائي".

للمزيد من المعلومات عن تقنية "ماسيمو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.masimo.com.

@MasimoInnovates | #Masimo

    ناوا واي، شاكي تي، تاماشيرو كاي، ساتو إم، ميزونو إي، ياماكايج إم. دقة جهاز قياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير المحمول لدى الأطفال. جلسات الجمعية الأمريكية لأطباء التخدير، 27 أكتوبر 2015، سان دييغو، "إيه 4049، غرفة "آبر 10).
    ساتو إم، كونيساوا تي، كوروساوا إيه، ساساكاوا تي، إيواساكي، إتش. مؤشر بليث للتقلب الناتج عن قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض قادر على توقع التغيّرات الناجمة عن "ديكسميديتوميدين" في ضغط الدم لدى المرضى الذين يتنفسون تلقائياً. جلسات الجمعية الأمريكية لأطباء التخدير، 26 أكتوبر 2015، سان دييغو، "إيه 3153"، قاعة "بي 2"، منطقة "بي".

لمحة عن "ماسيمو"

شركة ماسيمو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المرضى وخفض كلفة الرعاية من خلال نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وفي عام 1995، أطلقت الشركة لأول مرة قياس نسبة الاكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي تبيّن في دراسات عديدة أنه يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. وقد ثبتت منافع "ماسيمو إس إي تي" في أكثر من 100 دراسة مستقلة وموضوعية وتشير الإحصاءات إلى أنه يستخدم على أكثر من 100 مليون مريض في مستشفيات رائدة وإعدادات أخرى للرعاية الصحية في أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة ماسيمو تنقية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبة غير باضعة ومستمرة لمكونات الدم التي كانت تتطلب إجراءات باضعة في الماضي، بما في ذلك  في ذلك مستوى الهيموغلوبين الكامل (إس بي إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بي أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموغلوبين (إس بي سي أو)، والميثيموغلوبين (إس بي ميت‘) ، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) ومؤشر التروية (بي آي)  بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) ومعدل النبض ومؤشر التروية. وبالنسبة لسوق الولايات المتحدة، يعتبر مؤشر بليث للتقلب (بي في آي) مقياساً للتغيرات الديناميكية في مؤشر التروية (بي آي) التي تحدث خلال الدورة التنفسية. ويتم حساب مؤشر "بي في آي" من خلال التغيرات في مؤشر التروية خلال فترة زمنية تشهد دورة تنفسية كاملة واحدة أو أكثر. ويتم عرض "بي في آي" كنسبة مئوية (0-100 في المائة). وقد يظهر "بي في آي" تغيرات تعكس عوامل فيزيولوجية مثل  التوتّر الوريدي، وحجم الدم المتدفق، وانحرافات الضغط داخل الصدر.

وتعتبر منفعة "بي في آي" غير معروفة حتى الآن وتتطلب مزيد من الدراسات السريرية. وتتضمن قائمة العوامل التقنية التي من شأنها التأثير على "بي في آي" سوء توضّع المسبار وحركة المرضى. أما دواعي استعمال "إيما" فتشمل: 1- يقيس جهاز حالات الطوارئ لقياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير "إيما" تركيز ثاني أكسيد الكربون وسرعة التنفس ويعرضها ويراقبها خلال التخدير والإنعاش والرعاية التنفسية. ويمكن استخدامه في غرف العمليات، ووحدات العناية الفائقة، وغرف المرضى، والعيادات وإعدادات طب الطوارئ ونقل المرضى في حالات الطوارئ للمرضى البالغين والأطفال وحديثي الولادة. 2- يقوم جهاز حالات الطوارئ لتحليل قياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير "إيما" بقياس وعرض تركيز ثاني أكسيد الكربون وسرعة التنفس خلال التخدير والإنعاش والرعاية التنفسية. ويمكن استخدامه في غرف العمليات، ووحدات العناية الفائقة، وغرف المرضى، والعيادات وإعدادات طب الطوارئ ونقل المرضى في حالات الطوارئ للمرضى البالغين والأطفال وحديثي الولادة.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها على الموقع الإلكتروني التالي:  www.masimo.com

بيانات تطلّعية

حتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية  نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: قياس مستوى الهيموجلوبين الكلي في الدم "إس بيه إتش بي"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماسيمو"

إيرين بايغاه

 858-859-7001

البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com





 

No comments:

Post a Comment