Thursday, October 29, 2015

إيغون زيندر تعلن عن إيغون زيندر هيلث الشركة العالمية الجديدة في مجال الصحة

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيغون زيندر"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات البحث والقيادة الاستشارية التنفيذية، عن استكمال التحول الرسمي لأعمال الرعاية الصحية وعلوم الحياة التابعة لها لتعكس التغير الواسع الذي يجتاح القطاع. حيث تقوم شركات الرعاية الصحية وعلوم الحياة الرائدة بتطوير نماذج أعمالها بينما يقوم  المشاركون من القطاعات الاستهلاكية وتجارة التجزئة والتقنية بالاستثمار بشكل كبير في سوق الرعاية الصحية، الذي تبلغ قيمته 9 تريليون دولار أمريكي. ومع دخول هذه الشركات إلى أسواق جديدة، فإن التنفيذيين يتبعون توجهها، مستفيدين من مهن من مجالات متعددة لدفع التغيير على امتداد طيف الرعاية الصحية.

وقال آل برييتو، رئيس الممارسات العالمية في "إيغون زيندر هيلث": "يعتبر قول إن الرعاية الصحية تمر بتغير الآن أمراً نمطياً، حيث أن القطاع يشهد سرعة واتساعاً غير مسبوقين في التغيير. ولمتابعة المنافسة القوية، وتلبية احتياجات المرضى والمستهلكين المتنوعة والقوية، فإن الشركات تتطلب نوعاً جديداً من القيادة، قادة يمكنهم اغتنام وتخليق المعلومات على امتداد القطاعات بهدف تحفيز التغيير ودفع الابتكار على نطاق عالمي".

ويقدم فريق "إيغون زيندر هيلث" خدماته لمؤسسات متخصصة بتحسين الصحة والرفاه العالمي عن طريق أبحاث كبار التنفيذيين، وتقييم المواهب، وتطوير القيادة. وتركز موارد الشركة على مجالات ذات أهمية حيوية لعملائها، ومن بينها مركزية العملاء، ومعلومات البيانات والتكنولوجيا وابتكار المنتجات وأنظمة الرعاية الصحية العالمية.

وأضاف السيد برييتو: "الأمر أكبر من مجرد تحقيق توافق فريق عملنا. إن الأمر يتعلق باستغلال الموارد العالمية لشركتنا بأكملها لدعم عملائنا القيّمين. ونحن قادرون، بفضل هيكليتنا ومنهجيتنا الفريدة، من التشارك بسلاسة مع الزملاء على امتداد مجموعات أعمال القطاع، لتحديد واستقطاب أفضل التنفيذيين مع تقديم حلول إدارة المواهب الأفضل في فئتها المطلوبة للتحرك في سوق الرعاية الصحية سريع التطور في الوقت الحالي".

لمزيد من المعلومات حول "إيغون زيندر هيلث" يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.egonzehnder.com/our-services/industry-practices/health.html

لمحة عن "إيغون زيندر"

تأسست شركة "إيغون زيندر" عام 1964، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال البحث التنفيذي والخدمات الاستشارية للمواهب مع أكثر من 400 من الاستشاريين في 69 مكتباً في 41 دولة. وتقدم الشركة خدمات البحث التنفيذي على أعلى المستويات، وخدمات البحث والاستشارات الخاصة بالمجلس، وخلافة الرئيس التنفيذي، واستشارات الأعمال العائلية، فضلاً عن تقييم القيادة والتنمية للمؤسسات الأكثر احتراماً في العالم. ويتراوح عملاء "إيغون زيندر" ما بين الشركات الكبيرة والشركات الناشئة النمو، والمنشآت المُدارة من قبل العائلات والملكية الخاصة، والهيئات الحكومية والتنظيمية، والمؤسسات التعليمية والثقافية الكبرى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.egonzehnder.com. ومتابعتنا على: "لينكدإن" و"تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):

http://www.businesswire.com/news/home/20151028005386/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيغون زيندر"

ساندرا جالفين

رئيس التسويق والاتصالات في الولايات المتحدة لشؤون المشاريع العالمية

هاتف: 6103-519-212 1+

البريد الإلكتروني: sandra.galvin@egonzehnder.com



"جولين"

ماري كاني

مدير العلاقات الإعلامية المؤسسية

هاتف: 1643-484-917 1+

البريد الإلكتروني: mcunney@golin.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16177/ar

No comments:

Post a Comment