Saturday, October 31, 2015

طبيب أسنان متميز ينضم إلى عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

Dr. David Donelson (Photo- ME NewsWire)





دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 31 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

ترحب بكل فخر عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، العيادة الرائدة والأحدث والأكثر تطورا في المنطقة، بالدكتور ديفيد دونيلسون بمناسبة انضمامه إلى فريق العيادة الطبي. إن الدكتور ديفيد عضو فعّال في الجمعية الأمريكية لطب الأسنان والأكاديمية الأمريكية للزراعة في طب الأسنان وحصل مؤخرا على الزمالة المرموقة من أكاديمية طب الأسنان العام.

حصل الدكتور ديفيد على شهادته في طب الأسنان العام من كلية طب الأسنان في جامعة تافتس في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 ثم واصل التدريب في طب الأسنان بعد التخرج في جامعة فلوريدا حيث حصل على شهادته في التعليم المتقدم في طب الأسنان العام.

"لقد ركزت خلال السنوات القليلة الماضية من مسيرتي في طب الأسنان وتعليمي على مجال طب الأسنان التجميلي. تصميم الابتسامات بطرق متعددة لتحقيق مزيج مثالي في مجال طب الأسنان الترميمي لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة للمراجعين".

"سواء كان الإجراء عبارة عن تصميم كامل لابتسامة جديدة أو القيام ببعض التغييرات الطفيفة على الابتسامة، أنا أستمتع بفرحة ودهشة المراجع عندما يلاحظ الفرق بين الصور المأخوذة قبل العلاج وبعده".

قبل انتقاله إلى دبي، مارس الدكتور ديفيد مهنته في نيويورك وأصبحت لديه سنوات من الخبرة في تصميم الابتسامة الرقمي ونظام التقويم التدريجي "الإنفيزالاين" وخلع الأسنان بالطريقة التقليدية والجراحية والليزر في طب الأسنان وتركيب الزرعات السنّية وطب الأسنان الترميمي. كذلك شغل منصب أستاذ في طب الأسنان السريري بدوام جزئي في كلية طب الأسنان بجامعة نيويورك.

"بعد ممارسة طب الأسنان في دبي لمدة سنتين ونصف السنة، أردت أن أستقر في وسط سريري (كلينيكي) رائع مع ممارسين للمهنة من أرقى المستويات. في اعتقادي، إن عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان خير من يمثل هذا المستوى الرفيع.

يعمل الدكتور ديفيد في فرع الجميرا من عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، ويتطلع إلى رؤية ومعالجة كل المراجعين من كافة الأعمار. لحجز موعد معه، يمكنك الاتصال على 3495900-04 أو زيارة موقعنا

www.drmichaels.com

لحجز موعد عبر الإنترنت.

حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

أسست عام 1997. تمثل عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان العيادة المتعددة التخصصات الأشمل والأكثر حداثة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من جميع أنحاء العالم من أطباء الأسنان المتخصصين، فنيي صحة الفم والأسنان ومجموعة داعمة في طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، التعويضات السنية وطب أسنان الأطفال وهم يخدمون نحو 40000 مراجع في دبي وضواحيها

Contacts

ماريا كريستينا كيوباكوب

مدير التسويق الرقمي

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

cristina@drmichaels.com

الهاتف: 0564423078

No comments:

Post a Comment