Thursday, October 29, 2015

نوردسون إي إف دي تطلق تقنية بي-جيت الابتكارية للتوزيع بالنفث اللا تلامسي لتحقيق عائدات إنتاجية أعلى


تحقيق توزيع فائق الدقة ومتكرر للسوائل الدقيقة مع سهولة في الاستخدام ومتانة ضمن تصميمٍ تم اختباره بشكلٍ صارم

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن "نوردسون إي إف دي" وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) والرائدة عالمياً في تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل عن طرح سلسلةٍ جديدة من أنظمة التوزيع الهوائي اللا تلامسي. وتقوم صمامات "بي- جيت" و"بي- دوت" وصمامات "في 100" بتوزيع السوائل منخفضة وعالية اللزوجة بدقةٍ عاليةٍ وبشكلٍ قابل للتكرار. وتم تصميم هذه الصمامات لاستخدامها في عدّة أشكالٍ من التطبيقات ومختلف القطاعات مثل السيارات والإلكترونيات والفضاء والصناعات الدوائية.

ويتزامن اطلاق "بي- جيت" و"بي- دوت" مع استحواذ شركة "إي إف دي" مؤخراً على شركة "ليكويداين"، والتي تتخذ من ألمانيا مقراً لها وتعمل في تصميم وتصنيع صمامات التوزيع الدقيق اللا تلامسية. تأسست شركة "ليكويداين" عام 2006 على يد مهندسين ألمانيين كانا يسعيان لتزويد المصنعين بخياراتٍ أكثر كفاءة لتوزيع السوائل.

وتتضمن فوائد استخدام "بي-جيت" الحصول على تردد توزيع يصل إلى 280 هرتز، مع كميات قابلة للتوزيع بدءاً من 3 نانولتر. وتتميّز صمامات "بي-جيت" و"بي-دوت" باحتوائها على فوهاتٍ قابلةً للتبديل وعتلات دفع التوزيع ليتكيّف مع مختلف أنواع التطبيقات. ويوصف الصمامان بكونهما سهلا الاستخدام ويضمان أجزاءً رطبة منفصلةً عن المشغّل الميكانيكي. ويتطلب الصمامان فلطية منخفضة بحدود 24 فلط، وضغط سائل بقوة 87 رطل على البوصة المربعة (6 بار) بالحد الأقصى ليتمكنا من العمل، ويمّثل هذا أهميةً كبيرة عند تقييم اعتبارات السلامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إدماج الصمام بسهولة في خطوط الإنتاج.

وتتضمن فوائد تقنية التوزيع الهوائي اللا تلامسي كلاً مما يلي:

    توفير الوقت بفضل سهولة تركيب القطع وتردد ودقة التوزيع العالية
    خفض تضرر القطع وتلوثها بسبب عدم وجود تلامس بين القطع
    مخازن موحدة للسوائل منفصلة عن شكل القطع وهيكلية السطح
    تعديل سهل وآمن لكميات التوزيع
    التحكم بالعمليات

ويقوم صمام "بي-جيت" بتوزيع السوائل ذات اللزوجة المنخفضة والمتوسطة مثل المذيبات والزيوت والشحوم والسيليكونات والألوان والمسيلات بشكل حبات أو خطوط. وتتضمن أشهر التطبيقات متضمنةً التعبئة والتلبيس الداخلي والختم والتغليف. ويقوم صمام "بي-دوت" بتوزيع سوائل ذات لزوجة أعلى مثل المواد اللاصقة واللكر والزيوت والشحوم والسيليكونات والمسيلات بشكل نقاط وحبات وخطوط. ومن الأمثلة الجيدة عن التطبيقات ربط القطع الإلكترونية الصغيرة الحجم (قطع تقانة التركيب السطحي) على لوحات الدارات المطبوعة والركائز.

وقال بيتر لانجر، مدير وحدة الأعمال التجارية- الصمامات في شركة "نوردسون إي إف دي": "يقدّم صماما ’بي-جيت‘ و’بي-دوت‘ اللا تلامسيان للمصنعين طريقةً سريعةً وسهلة لتوليد توزيع دقيق ومتكرر صغير الحجم لأكثر عمليات التوزيع تطلباً. ولقد تم تصميم هذه الصمامات لتدوم لفترةٍ طويلة، مع أقل عمليات الصيانة".

ويتم عرض صمامات "بي-جيت" و"بي-دوت" مع غيرها من منتجات "إي إف دي" المبتكرة التي أطلقتها الشركة مؤخراً، متضمنةً الصمام النفاث اللا تلامسي "بيكو بالس" ووحدة التحكم "بيكو تاتش" وصمام "إكس كيو آر 41 مايكودوت" الإبري، وسلسلة أنظمة التوزيع المؤتمت "برو" و"إي في"، وذلك ضمن معرض "أسيمبلي شو"  (الجناح رقم 823)، في تاريخ 27-29 أكتوبر في روزمونت، إيلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة شركة "نوردسون إي إف دي" عبر الإنترنت: nordsonefd.com/PJet، أو twitter.com/NordsonEFD، أو linkedin.com/company/nordson-efd، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com، أو الاتصال على الرقم: 7000 431 401 1+ أو 3484 556 800. للتواصل مع قسم المبيعات والخدمات لدى شركة "نوردسون إي إف دي" المحدودة، في أكثر من 30 دولة، يرجى التواصل مع "نوردسون إي إف دي" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nordsonefd.com.

يمكنكم الاطلاع على الصورة عالية الوضوح عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.nordsonefd.com/images/pr/Liquidyn_JetValve_P-Jet-CT.jpg

لمحة عن "نوردسون إي إف دي":

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت : www.nordson.com،  www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "إيه آر ماركتينج"

أندريا روبرتس

  +1-858-204-9584

البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com

أو

"نوردسون إي إف دي"

للاتصالات العالمية

 ناتالي توماسو

  +1-401-431-7173

البريد الإلكتروني: Natalie.Tomasso@nordsonefd.com



أوروبا

هاتف: 666334 1582 (0) 44+

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

أو

الصين

هاتف: 9006 3866 (21) 86+

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com



اليابان

هاتف: 2760 5762 (03) 81+

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: 9522 6796 65+

البريد الإلكتروني:  sin-mal@nordsonefd.com

No comments:

Post a Comment