Saturday, October 31, 2015

جارتنر تسمي باندويت كورب شركة متبصرة وفق تقرير المربع السحري عن أدوات إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات في عام 2015

تينلي بارك، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): تفخر شركة "باندويت كورب"، وهي المزود الرائد لحلول إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات من الجيل التالي، بحصولها على لقب الشركة المتبصرة وذلك في تقرير المربع السحري من "جارتنر" عن أدوات إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات. وقد تمت تسمية 17 موزع في المربع السحري بعد تقييم شامل من "جارتنر" حول الكفاءات المتعلقة باكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ.
وصرح ديفيد كابوتشيو، نائب رئيس "جارتنر" والمحلل البارز ورئيس أبحاث مراكز البيانات قائلاً: "حيث أن مراكز البيانات القديمة تنظر إلى القدرة من جوانب المساحة أو الطاقة أو التبريد، ينبغي على قادة تكنولوجيا المعلومات أن يقرروا أي الحلول هو الأفضل للأعمال. كان النموذج التقليدي دائماً ما يبني موقعاً آخر، إلا أن ذلك قد لا يكون دائماً الحل المناسب، وذلك لعدة أسباب". [قم ببناء استراتيجية مركز بيانات من خلال جعل القرارات التكتيكية تخلق نتائج استراتيجية، G00276102، 30 أبريل 2015].
وقال مارك نايز نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لوحدة أعمال "مراكز البيانات" لدى "باندويت": "يواجه الكثير من العملاء تحديات في زيادة استخدام موارد بناهم التحتية الملموسة. وهذا يؤدي إلى عمليات مركز بيانات غير كفؤة قد تؤدي إلى مصاريف رأسمالية غير ناضجة في تطوير مركز بيانات جديد. وتعتبر إدارة القدرات مكوناً رئيسياً من حل ’سمارت زون سوليوشن‘ من ’باندويت‘ الذي يحسن الطاقة والمساحة والتبريد والاتصال لزيادة عمر مركز البيانات".
المصادر
النبية التحتية لمراكز البيانات من "باندويت" – تدفع الأداء في عالم متصل
تمكن "باندويت" مراكز البيانات من تحقيق إمكانياتها الكاملة من خلال حل البنية التحتية المتكامل الذي يدفع نحو تحقيق مكاسب وكفاءات في الأداء العملي لخفض تكاليف التشغيل وزيادة قدرة الطاقة والتبريد والمساحة والاتصال للحصول على أكبر عائد ممكن على الاستثمار. يمكنكم الاطلاع على حل البنية التحتية المتكامل من "باندويت" الخاص بمراكز البيانات.
*شركة "جارتنر"، المربع السحري لأدوات إدارة مراكز البيانات، أدامز كابوتشيو، بولتز، كومار، هاينز، سيلفا، تشيتشي، ميشرا، 21 أكتوبر 2015.
لا تدعم "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشورات البحوث التي قامت بها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات الأعلى أو الأوصاف الأخرى. وتتكون المنشورات البحثية الخاصة بـ"جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر"، ولا ينبغي أن تُفسر على أنها بيانات وقائع. وتخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع بزنيس واير دوت كوم:

Contacts

"باندويت كورب"
كولين جونسون
+1 708.532.1800





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16180/ar