Thursday, October 29, 2015

سحابة إيزو الخاصة من شركة تاتا للاتصالات تعيد التحكم للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات

تُوجِدُ الخدمة الجديدة سحابة هجينة على مستوى المؤسسة والتي تعمل بسلاسة مع السحب العامة، بأقصى أداء وأمان للتطبيقات

سنغافورة - يوم الخَمِيس 29 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "تاتا للاتصالات"، وهي المزود الرائد لـ"عالمٍ جديد من الاتصالات"،  خدمة سحابة "إيزو الخاصة" لتمنح تحكماً غير مسبوق للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات على سحبهم الخاصة والعامة مراكز البيانات بأكملها. وتعتبر هذه الخدمة الجديدة، والتي كُشِف النقاب عنها في معرض "كلاود إكسبو آسيا"، هي الإضافة الأحدث لمنصة تمكين السحابة "إيزو" من "تاتا للاتصالات" والتي قد تغير قواعد اللعبة، والكفيلة بتمكين الشركات من الاتصال بأكبر السحب في العالم، ومن بناء بنيةٍ تحتية عالية الأداء وهجينة بحق لتكنولوجيا المعلومات، حيث تعمل السحب المختلفة، والتوصيلات الشبكية وبيئات الاستضافة المُدَارة معاً كوحدة متكاملة.

 هذا وتعمل السحب المختلفة عادةً داخل مستودعات حالياً، مما يؤدي إلى بيئةٍ معقدةٍ للتطبيقات. وتعالج سحابة "إيزو" الخاصة هذا التعقيد لتسهل للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات أن يقوموا ببناء سحابتهم بأسلوبهم من خلال الجمع ما بين السحب العامة، بالإضافة إلى مراكز البيانات التقليدية للمؤسسات، ضمن سحابة هجينة واحدة. تتيح الخدمة الجديدة المتاحة في 12 موقعاً في جميع أنحاء العالم1 للمؤسسات أن تجمع ما بين مرونة السحابة العامة وأمان على مستوى المؤسسات، وتمنح الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات وضوحاً وتحكماً لا مثيل لهما من خلال الإدارة بوحدة تحكم تقدم البيانات من مصادر عدة ضمن عرض موحد. حيث أنها توجد بيئة تطبيقات مفتوحة، عالية الأداء، وموثوقة وقابلة للتكيف والتي بإمكانها أن تواكب الوتيرة السريعة للابتكار التكنولوجي وطلب الموظفين لطرق العمل جوالة، وتعاونية واجتماعية.

يُسَلِّط بحث مستقل أجري بتكليف من شركة "تاتا للاتصالات" الضوءَ على أهمية الحوسبة السحابية في الشركات اليوم، حيث أقر 84 في المائة من المشاركين بالدور الحيوي الذي تلعبه في منظمتهم. كما يوضح التقرير أيضاً الحاجة لأن تحدد الشركات بوضوح مجموعاتها الفريدة من متطلبات العمل ولأن تتبنى حل الحوسبة السحابية الأكثر ملاءمةً والأكثر قابلية للتكيف مع التغيرات المستقبلية لمتطلباتهم من البيانات والتطبيقات – سواء كانت خاصةً أو عامةً أم هجينة. ومن خلال المزج بين أفضل عناصر السحب العامة والخاصة، بإمكان المؤسسة أن تُطَوِّر أصول تكنولوجيا المعلومات خاصتها بمرونةٍ أكبر، متيحةً ابتكاراً سريعاً في مجال الأعمال.

وقال جينيس وونج، رئيس خدمات الشبكات العالمية، وخدمات مراكز البيانات والسحابة في شركة "تاتا للاتصالات": "تتغلب سحابة ’إيزو‘ الخاصة على المعوقات النهائية لاعتماد المؤسسات للسحابة. وعقبَ إطلاق منصة ’إيزو‘ لسحابة التمكين الرائدة الخاصة بنا، فإن سحابة ’إيزو‘ الخاصة هي الخطوة التالية في مهمتنا لتسخير شراكاتنا والشبكات العالمية والبنية التحتية للمركز لتمكين الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات من الاستفادة من فرص السحابة الهجينة. تعيد الخدمة الجديدة السيطرة للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات على السحابة مراكز البيانات، بينما تَضمَنُ تقديم الأداء، وقابلية التوسع والموثوقية والأمن، والتي تحتاجها الشركات العالمية اليوم لتسرّعَ التحول الرقمي على مستوى المنظمة".

وقالت أغاثا بون، مدير الأبحاث في شركة "451 ريسيرتش": "باستمرار نمو تعقيدات متطلبات العمل، تصبح قدرة البائعين على تقديم نهجٍ ذكي مدفوع بالسحابة لإدارة التطبيقات والبنية التحتية أمراً لا بد منه. وقد يساعد نشر السحابة، والذي يعطي الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات الوضوح والتحكم بمراكز البيانات، مقدمي السحابة على استلام زمام السلطة في السوق. وتدعم منصة ’أوبن ستاك‘ المرتكزة على السحابة من ’تاتا للاتصالات‘ المميزات المؤسسية الرئيسية وتسهل التحكم والإدارة. كما أن تعميق التكامل مع التواصل الشبكي الحالي وعروضها المدارة للاستضافة يعتبر منطقياً في ظل استمرار الشركات بالعمل في بيئة تكنولوجيا معلومات هجينة2".

وتتوافر سحابة "إيزو" الخاصة حالياً في الهند، وسنغافورة، وهونج كونج، والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وتسهل توسع الأعمال التجارية العالمية إلى هذه المناطق. وتعتبر الخدمة الجديدة جزءاً من منظومة منصة شبكة "إيزو" من "تاتا للاتصالات" والتي تتألف حالياً من أكثر من 20 مزودٍ للخدمات التي تغطي ما يشكل 85 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، وأكبر المنصات السحابية أيضاً، بما في ذلك "مايكروسوفت آزور"، و"أوفيس 365"، وخدمة "أمازون ويب"، ومنصة سحابة "جوجل"، و"سايلز فورس" مع أكثر من 50 مركز للبيانات في جميع أنحاء العالم.

وتقدم منصة "إيزو" منصة تمكين السحابة الأكثر شمولاً والمتاحة اليوم – متيحةً للمؤسسات بذلك أن تتواصل وتبني سحاباتها، بأسلوبها – سواء أكانت خاصةً، عامةً أم هجينة. وهي مدعومةٌ من قبل البنية التحتية العالمية الرائدة لشركة "تاتا للاتصالات". وحالياً، تجتاز 24 في المائة من مسالك الإنترنت في العالم شبكةَ الشركة، والتي تعد أكبر شبكة كابلات تحت سطح البحر مملوكةٍ بالكامل في العالم. وشبكة بروتوكول الإنترنت من الفئة الأولى الترابطية الأساسية لأكثر من 240 بلداً وإقليماً عبر 400 نقطة حضور، بالإضافة إلى ما يقارب مليون قدم مربع من مراكز البيانات والمساحات المنسقة في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tatacommunications.com/izo

هاشتاج "إيزو" على "تويتر": #networkcloud  و #yourIZO

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "تاتا للاتصالات"

تعدّ شركة "تاتا للاتصالات" المحدودة (رقم التعريف المؤسسي CIN no: L64200MH1986PLC039266) إلى جانب فروعها (تاتا للاتصالات)، مزوداً عالمياً رائداً لعلامة "عالم جديد من الاتصالات" (A New World of Communications). وتستفيد "تاتا للاتصالات" التي تتمتع بمكانةٍ رائدةٍ في الأسواق الناشئة، من قدرات حلولها المتقدّمة وخبرتها في المجال في أنحاء شبكتها العالمية والهندية من أجل تقديم حلول مُدارة للشركات متعدّدة الجنسيات ومزودي الخدمات والمستهلكين الهنود.

وتتضمن شبكة "تاتا للاتصالات" العالمية واحدةً من أكبر شبكات الكابلات البحرية وأكثرها تطوّراً فضلاً عن شبكة بروتوكول الإنترنت من الفئة الأولى مع اتصال بأكثر من 240 بلداً وإقليماً عبر أكثر من 400 بروتوكول مكتب بريد فضلاً عن مركز بيانات ومساحة منسّقة عالمية تصل إلى نحو مليون قدم مربع.

ويتضمن نطاق وعمق وصول "تاتا للاتصالات" في الأسواق الناشئة، ريادةً في خدمات بيانات الشركات في الهند وريادةً عالميةً في مجال خدمات الصوت الدولية. وتجدر الإشارة إلى أن "تاتا للاتصالات" المحدودة مدرجة في بورصة بومباي وفي البورصة الوطنية في الهند.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.tatacommunications.com

بيانات تطلعيّة وتحذيريّة

إنّ بعض الكلمات والبيانات الواردة في هذا الإصدار حول "تاتا للاتصالات" وتوقعاتها، وبيانات أخرى بما في ذلك البيانات المرتبطة بالوضع المالي المتوقّع لـ"تاتا للاتصالات" واستراتيجيّة أعمالها، والتطوّر المستقبلي لعملياتها، والاقتصاد العامّ في الهند، هي بيانات تطلّعيّة. وتشمل هذه البيانات مخاطر معروفة وغير معروفة، وشكوك، وعوامل أخرى بما في ذلك عوامل ماليّة وتنظيميّة وبيئية بالإضافة إلى العوامل المرتبطة بنموّ القطاع وتوقعات التوجهات، التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة أو الأداء أو إنجازات "تاتا للاتصالات"، أو النتائج الخاصّة بالقطاع، جوهرياً عن النتائج المذكورة أو المضمّنة في هذه البيانات التطلعيّة. إنّ العوامل المهمّة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات جوهرياً عن هذه البيانات التطلعية تضمّ على سبيل المثال لا الحصر، الفشل في زيادة حجم الاتصالات على شبكة "تاتا للاتصالات"؛ والفشل في تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي طلبات العملاء وتولّد هوامش مقبولة؛ والفشل في الاستكمال الناجح للاختبارات التجارية للأنظمة التقنية والمعلوماتية الجديدة لدعم منتجات وخدمات جديدة بما في ذلك خدمات نقل الصوت؛ والفشل في تثبيت أو تخفيف معدل ضغط الأسعار على بعض خدمات الاتصالات في الشركة؛ والفشل في دمج الاستحواذات والتغيّرات الاستراتيجية في سياسات وأنظمة الحكومة في الهند، وبشكلٍ خاصّ التغيرات المرتبطة بإدارة قطاع عمل "تاتا للاتصالات"؛ وبالعموم، الظروف الاقتصادية والتجارية والائتمانية في الهند. وتضمّ العوامل الإضافيّة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات جوهرياً عن هذه البيانات التطلعية، العديد من العوامل التي لا تستطيع "تاتا للاتصالات" التحكّم فيها، ولا تنحصر بعوامل الخطر التي تناقشها تقارير "تاتا للاتصالات" السنوية. وتتوفر تقارير "تاتا للاتصالات" السنوية عبر الموقع الإلكتروني www.tatacommunications.com. ولا تلتزم "تاتا للاتصالات"، وهي تخلي مسؤوليتها صراحةً تجاه أيّ التزام، بتحديث أو تغيير بياناتها التطلعية.

1 تتواجد مرافق شركة "تاتا للاتصالات في: الهند (نيودلهي، مومباي ×2، حيدر اباد، بنغالور، تشيناي)، وسنغافورة x 2، وهونج كونج، والمملكة المتحدة (كريسيكس، هايبريدج، لندن، ستاتفورد)، والولايات المتحدة الأمريكية (سانتا كلارا، كاليفورنيا، ونيويورك).

2 المصدر: شركة "451 ريسيرتش"، "’تاتا للاتصالات‘ تقدم نهجاً منظماً مع سحابة المؤسسات الخاصة"، 15 مايو 2015

@tata_comm  | http://tatacommunications-newworld.com | www.youtube.com/tatacomms

حقوق الطبع 2015 "تاتا للاتصالات". جميع الحقوق محفوظة. شركة "تاتا للاتصالات" و"تاتا" هي علامات تجارية لشركة "تاتا سونز" المحدودة في بعض البلدان. "إيزو" هي علامة مسجلة لشركة "تاتا للاتصالات" في بعض البلدان. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملكية خاصة لمالكيها المعتبرين.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20151028005537/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"تاتا للاتصالات"

كيرستي كلامي

هاتف: 853 173 7917 44+

البريد الإلكتروني: kersti.klami@tatacommunications.com



"هيل آند نولتون ستراتيجيز"

بول كراوتش

هاتف: 713 133 2074 44+

البريد الإلكتروني: paul.crouch@hkstrategies.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16179/ar

1 comment:

  1. Need a small business loan to get the working capital you need? Get quick & easy access to the funding you need,financing you need to help your business grow Quickly.Email: lendingcashhelpdesk@gmail.com
    ===========================================================
    هل تحتاج إلى قرض تجاري صغير للحصول على رأس المال العامل الذي تحتاجه؟ احصل على وصول سريع وسهل إلى التمويل الذي تحتاجه ، والتمويل الذي تحتاجه لمساعدة عملك على النمو بسرعة.
    Email: lendingcashhelpdesk@gmail.com

    ReplyDelete