Sunday, November 22, 2015

زيارة برنامج رعاية المبتكرين بـ "الداخلية " لمركز ابتكار طيران الاتحاد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 21 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
  اطلع وفد من منتسبي البرنامج الثاني لرعاية المبتكرين التابع لمركز وزارة الدخلية للابتكار، على الخدمات التي يقدمها مركز الابتكار "طيران الاتحاد بأبوظبي"، في مجال التدريب و إجراءات السلامة والمنتجات والخدمات المخصصة للطائرات.
  واستمع الوفد خلال جولته التعريفية في اطار تعزيز علاقات التعاون والتواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات ضمن مناطق الاختصاص، الى شرح مفصل من حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية في طيران الاتحاد، عن المركز والمكانة المرموقة التي حققها في مجال تطوير البنية التحتية في قطاع الطيران، والعمل على زيادة عناصر السلامة، والأمن والكفاءة وقدرة استيعاب حركة الملاحة الجوية.
كما اطلعوا على  الجهود التي يقوم بها المركز في  تطوير عنصر الابتكار في القدرات المحلية، من خلال توفير فرص العمل والتدريب، موضحاً أن المركز  يضم أكاديمية للتدريب تشمل أكبر مقصورتين تدريبيتين في العالم للتدريب على إجراءات السلامة والخدمات المخصصة للطائرات من طراز إيرباص.A380 وبوينغ 787.
  كما استمع الوفد الى شرح عن مبنى مطار أبو ظبي الدولي الجديد، والذي صمم وفقاً لأرقى المقاييس العالمية ليكون قادراً على تقديم خدمات ذات مستوى عالمي في مجال نقل المسافرين والشحن وغيرهما، تلبي الطلب المتنامي خلال السنوات المقبلة.
من جانبه أوضح النقيب سالم عبد الله النعيمي، رئيس قسم رعاية المبتكرين في مركز وزارة الداخلية للابتكار، ان الهدف من الزيارة هو اطلاع منتسبي البرنامج الثاني لرعاية المبتكريين على أفضل التجارب المحلية في مجال الابتكار لتطوير قدراتهم الإبداعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16425/ar

No comments:

Post a Comment