Thursday, October 28, 2010

"موني جرام إنترناشيونال" ترعى بطولة مجلس الكريكيت الدولي "كأس العالم للكريكيت 2011"


مينيابوليس ومومباي، الهند، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "موني جرام إنترناشيونال" (رمزها في بورصة نيويورك: MGI)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال، عن توقيع الشركة لاتفاقية رعاية طويلة الأجل مع مجلس الكريكيت الدولي. بموجب هذه الاتفاقية، سوف يكون ل"موني جرام" وجود في جميع بطولات مجلس الكريكيت الدولي في مختلف أنحاء العالم خلال 2011-2015. وبناءاً على الاتفاقية، ستكون "موني جرام" الراعي بمستوى الشريك المحلي لكأس العالم للكريكيت عام 2011 ، الذي سيقام في بنجلاديش والهند وسري لانكا في الفترة من 19 فبراير حتى 2 أبريل 2011.


وقال خوان اجواليمبيا، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للتسويق الدولي في "موني جرام": "إن ’موني جرام‘ مسرورة برعايتنا طويلة الأجل مع مجلس الكريكيت الدولي. إن العلامة التجارية ’موني جرام‘ وخدماتها معروفة بشكل جيد في ’بلدان الكريكيت‘ ونحن سعداء لتمكننا من الإنضمام لتراث هذه الرياضة ولأننا أصبحنا أقرب إلى عملائنا".


"انه شيء رائع أن تحتفظ ’موني جرام‘ بانضمامها كشريك محلي في هذا الحدث الرائد لدينا، كأس العالم للكريكيت 2011 لمجلس الكريكيت الدولي. يعبر هذا التوسع عن قيمة رياضتنا وعن استمرارنا في جذب والاحتفاظ بمقدمي الرعاية بمستوى ’مونيجرام‘. تتمتع شبكة ’مونيجرام‘ بانتشار عالمي لدرجة تمكن مجلس الكريكيت الدولي من تعزيز الحدث الرئيسي في لعبة الكريكيت في كثير من الوجهات الجديدة والمثيرة في جميع أنحاء العالم".


أعلنت "موني جرام" موافقتها على رعاية الحدث خلال مؤتمر صحافي اليوم في مومباي حضره الرئيس التنفيذي لمجلس الكريكيت الدولي هارون لورجات ولاعب الكريكيت الدولي، آشيش نيهرا، الذي يمثل الهند في المسابقة الدولية وشارك في كأس العالم للكريكيت 2007 في جزر الهند الغربية. هذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها "موني جرام" رعاية رياضية، كما رعت الشركة " تونتي20 كأس العالم Twenty 20 World Cup 20102010 لمجلس الكريكيت الدولي، الذي جرت أحداثه في مايو في جزر الهند الغربية.


وقال هارش لامبا، المدير الإقليمي ل"موني جرام" في جنوب آسيا: "الكريكيت هي أكبر لعبة في شبه القارة الهندية ونحن نأخذ رياضتنا على محمل الجد. كمشجع وموظف في "موني جرام"، أنا متحمس بشأن قدرتنا على تعزيز علامتنا التجارية في هذه المنطقة الهامة من خلال رعاية "موني جرام" لمباريات مجلس الكريكيت الدولي وكأس العالم للكريكيت 2011 لهذا المجلس. وأنا أعلم أن شبكتنا المؤلفة من أكثر من 30 ألف موقع للوكلاء في جميع أنحاء الهند وبنجلاديش وسري لانكا، متحمسون أيضا للمشاركة في نهائيات كأس العالم من خلال إعتماد ’موني جرام‘ لنقل أموالهم".


تمثل الهند، التي تملك أكبر قاعدة من مشجعي لعبة الكريكيت في العالم، واحدة من أكبر أسواق نقل المال في العالم مع أكثر من 48 مليار دولار من التحويلات المرسلة إلى الهند في عام 2009، وفقا للبنك الدولي. يوفر وجود "موني جرام" في المنطقة خدمة هامة لأكثر من 25 مليون من الهنود غير المقيمين في جميع أنحاء العالم الذين لا يزالون على صلة بالهند.


حول "موني جرام إنترناشيونال" MoneyGram International


تقوم "مونيجرام إنترناشيونال"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات المدفوعات، بتلبية الإحتياجات المالية المستهلكين الذين لا يتلقون خدمات كاملة من المؤسسات المالية التقليدية. تقدم "مونيجرام" خدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم وخدمات دفع الفواتير في الولايات المتحدة من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 203 ألف موقع للوكلاء، بما في ذلك تجار التجزئة ومكاتب البريد والمؤسسات المالية الدولية في أكثر من 190 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن تحويل الأموال أو دفع الفواتير في مواقع الوكلاء أو عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع التالي: www.moneygram.com أو تواصل معنا على الفيسبوك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"موني جرام إنترناشيونال"
اتصالات وسائل الإعلام:
الولايات المتحدة الأمريكية/ العالمية
لوري أوبراينت، 214-999-7509
lobriant@moneygram.com


الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان وجنوب آسيا
أنانث سريفاستا
asrivatsa@moneygram.com

No comments:

Post a Comment