Sunday, October 31, 2010

"راوندتيبل" توسّع خطّ إنتاج تلفزيون "كيس" عالي الدقّة وتعلن عن إهداء درّاجة "كيس" الناريّة من طراز "تشوبر"

ماري لايك، فلوريدا ، 29 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير) – أعلنت شركة "راوندتيبل كونسيبتس" Roundtable Concepts اليوم، عن توسيعها مجموعة تلفزيونات "كيس" KISS العالية الدقّة العاملة بنظام "ليد" LED لتتضمّن تصميمين جديدين. رافق هذا الإعلان الكشف عن إجراء الشركة سحب قرعة على دراجة "كيس" الناريّة من طراز "تشوبر" Chopper التي صمّمتها الشركة وسيتمّ السحب خلال فعاليّات "أسبوع الدرّاجات الناريّة 2011" في مدينة دايتونا بيتش في ولاية فلوريدا الأميركيّة.


أشرفت فرقة "كيس" على تصميم أجهزة التلفاز ويتوفّر الصنفان الجديدان بقياس 32 و42 و46 بوصة. إنّ هيكل الصنف الأوّل من النوع الكلاسيكي التقليديّّ وستظهر على شاشته شعار الفرقة خلال فترة الإحماء بعد تشغيل الجهاز؛ أمّا الثاني فيحمل شعار الفرقة على أسفل هيكله وسيظهر شعار الفرقة خلال فترة الإحماء عند تشغيله. للتعرّف على هذه الأصناف الجديدة يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.kisshdtv.com. مع الإشارة إلى أنّ شركة "لايف نيشن" Live Nation هي التي توسطت لتأسيس هذه الشراكة بين "راوندتيبل" وفرقة "كيس".


هذا وأعلنت الشركة عن طرح قرعة للفوز بدرّاجة ناريّة من طراز "تشوبر" ذات التصميم المستوحى من فرقة "كيس" وسيختم هذا السحب فعاليّات "أسبوع الدرّاجات الناريّة 2011" في مدينة دايتونا بيتش في ولاية فلوريدا الأميركيّة. سيوّقع أعضاء الفرقة الحاليّون جميعاً على درّاجة "كيس" النّاريّة من طراز "تشوبر"KISS KUSTOM CHOPPER . يُمكن المشاركة في السحب عن طريق التسجيل على الموقع الإلكتروني www.kisshdtv.com أو عن طريق إرسال الطلب بالبريد. ستطلق "راوندتيبل" مجموعة خاصّة من نماذج مصغّرة لهذه الدرّاجة بمقياس 1/18 من الحجم الأصلي لتخليد هذا الحدث وستتوفّر حصريّاً على موقع www.kisshdtv.com الإلكتروني.



وقالت جانيت دوسكين، المدير التنفيذي للترخيص في "لايف نيشن": "تتابع فرقة "كيس" أحدث التطوّرات التكنولوجيّة وذلكَ يبدو واضحاً في التصميمين الجديدين من أجهزة تلفاز "كيس" العالية الدقّة التي تعمل بنظام "ليد". وتعتبر درّاجة "كيس" الناريّة من طراز "تشوبر" جائزة كبيرة قد يحصل عليها المعجبون بفرقة "كيس" التي تقوم مجدّداً بإنجاز غير مسبوق في مجال الصناعة."



من جانبه، قال فرانك وير من شركة "راوندتيبل كونسبتس": "إنّ شركتنا متحمّسة جدّاً لتعزيز علاقتها بفرقة "كيس" فأجهزة التلفاز الجديدة هذه ستجذب جمهور أوسع من المعجبين بفرقة "كيس" وسيساهم السحب بتوسيع قائمة منتجاتنا التي تحمل اسم الفرقة. تجمع الفرقة قاعدة جماهيريّة ثابتة وواسعة في العالم ويسرّنا أن نقدّم للمعجبين بها منتجاتنا التي تعدّ الأولى من نوعها."



نبذة عن راوندتيبل كونسبتس Roundtable Concepts, Inc.

هي شركة خاصّة تملك تراخيص إنتاج أجهزة تلفاز عالية الدقّة من "مارفيل" Marvel و"كابكوم" Capcom و"لايف نيشن" Live Nation تحت شروط معينة. كما حصلت الشركة على الحق الحصريّ لإنتاج أجهزة تلفاز تحمل اسم علامة "باراماونت بيكتشرز" Paramount Pictures



نبذة عن فرقة "كيس" Kiss

تعد "كيس"، فرقة الـ"روك" الأميركية الأسطورية التي تشكلت في مدينة نيويورك عام 1972، واحدة من أكثر الفرق تأثيراً في تاريخ الـ"روك آند رول"، حيث حققت إنجازات مذهلة. وهي إحدى أبرز الفرق الأمريكية ذات السجل الذهبي التي سجلت 37 ألبوماً على مدى أكثر من 36 عاماً وباعت أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. وعلى مدى أكثر من ثلاثين عاماً قامت الفرقة بجولات حققت خلالها أرقاماً قياسية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مشاركات في أحداث رفيعة المستوى مثل بطولة "سوبر بول" الثالثة والثلاثين ودورة الألعاب الاولمبية الشتوية التي أجريت في سولت لايك سيتي في عام 2002 وحفل "روكين ذا كوربس" في عام 2005 المهداة للقوات الأميركيّة في العراق وأفغانستان ومؤخراً مشاركتها في ختام برنامج "أميريكان أيدول" American Idol في عام 2009 الذي حضره 30 مليون مشاهد.


يزداد حجم الإرث الذي تركته فرقة "كيس" جيلاً بعد آخر ويبرز تفاني وولاء محبي "كيس" الاستثنائيين "للفرقة الأفضل في العالم" كشهادة تؤكد على وجود رابط متين بين الفرقة ومحبيها. في عام 2009، رشحت "كيس" ليتم إدراجها في قائمة مشاهير الـ"روك آند رول". وبعد 11 عاماً، تعود فرقة "كيس" لتطرح ألبوم "سونيك بوم" Sonic Boom من إنتاج ستانلي بول وهو متاح حصرياً في محلات "وول مارت" Wal-Mart وwww.walmart.com و"نادي سام" Sam’s Club.



للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.kissonline.com



شركة راوندتيبل كونسيبتس:

767 مركز ستيرلنج، جناح 1409

ماري لايك، فلوريدا 32764


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جايسون لينت

الهاتف: +1-321-363-3794
البريد الإلكتروني: jlent@rtccorporate.com

No comments:

Post a Comment