Sunday, October 31, 2010

البداد العالمية تشارك في فعاليات افتتاح الدورة التاسعة والعشرين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الشارقة,الامارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

أعلنت "البداد العالمية"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة ومقرها الرئيسي في الامارات العربية المتحدة، عن مشاركتها للسنة الثانية في فعاليات افتتاح الدورة التاسعة والعشرين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب من خلال تشييد وتجهيز مجموعة من القاعات المميزة التي تتناسب مع الاهمية الثقافية لهذا الحدث ولمكانة امارة الشارقة كاحدى عواصم الثقافة العربية. تعتبر القاعة الذكية الفاخرة هي الرئيسية وتتميز بمساحتها الواسعة وارتفعاتها العالية وجوانبها المصنوعة من الألمنيوم و ال PVC المقاوم للحرارة والرياح والأمطار والعازل للصوت. وتم تجهيز القاعة من الداخل بالديكورات الفخمة التي تتلائم واهمية هذا الحدث.



وحضر افتتاح المعرض سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة, وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة, وعدد من الشيوخ بحضور حشد من الوزراء ومديري الدوائر الحكومية واعيان البلاد والمهتمين بالشأن الثقافي.



يشارك في المعرض 789 دار نشر منها 117 محلية و387 عربية و285 أجنبية تعرض اكثر من 200 ألف عنوان من 53 دولة باللغة العربية ولغات اخرى وتمتد فعالياته من السادس والعشرون من اكتوبر وحتى العاشر من شهر نوفمبر القادم على ارض المعارض بمركز اكسبو الشارقة ويعتبر هذا المعرض كاحدى ركائز مشروع الشارقة الثقافي الذي يعنى بجوهر عملية التنمية الثقافية في المجتمع وسعيه الى التواصل الثقافي مع الاخرين في مشارق الارض ومغاربها ويؤسس لقاعدة ثابتة تسهم في تشكيل شبابنا وتكوين عقولهم ووعيهم بالعالم.


وفي هذا النطاق صرح السيد زايد البداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبداد العالمية: "يشرف شركتنا ان تكون جزئا في جميع الفعاليات الثقافية والرياضية والإجتماعية والدينية في امارة تعتبر منبر للثقافة والنهضة والتعليم ."


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

ديانا موالا
مسؤول علاقات عامة وتسويق
0097165340888

No comments:

Post a Comment