Sunday, October 31, 2010

مومنتيف تقدم حلولاً جديدة لضبط الحرارة من أجل تعزيز الأداء وفترة حياة مصابيح (إل إي دي) ومستلزمات الإنارة

ألباني ، نيويورك ، 28 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

( بزنيس واير ) – قامت شركة مومنتيف برفورمانس ماتيريلز بتقديم خط جديد من منتجات السليكون الموصلة للحرارة التي يمكن استخدامها في صناعة وتجميع المؤشرات الضوئية وذلك بهدف تعزيز أداء وفترة خدمة مصابيح (إل إي دي) وتجميعها. ويمكن للمنتجات الجديدة المتوفرة ضمن مجموعات تي آي أي TIA من المواد اللاصقة والهلام (الجل) الحراري القابل للمعالجة ومجموعات (تي آي اس) TIS من المركبات الحرارية القابلة للمعالجة، أن تساعد مصنعي مصابيح (إل إي دي) على حل التحديات المستمرة لنقل وتبديد الحرارة لدى تجميع هذه المصابيح.


ويعتبر جل (تي آي أي) TIA الحراري من مومنتيف عبارة عن مواد موزعة للسوائل لتبديد الحرارة وهي متاحة في مجموعة متنوعة من مستويات التوصيل الحراري واللزوجة وأنواع المعالجة لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات التصميم. وقد تقوم أنواع الجل الجديدة السهلة الاستعمال التي تتضمن TIA221G و TIA216G، والمواد الهلامية بتمديد فترة خدمة المصابيح من خلال المساعدة على ضبط الحرارة المولدة من المحركات التي تستخدم في تنظيم الجهد الكهربائي. وبما أن المشغلات ثلاثية الأبعاد وتتواجد عادة في هيكل مصباح كهربائي، يتوجب في هذه الحالة اللجوء إلى مواد حرارية توزع السوائل التي يمكن أن تتفق مع تصميم التجميع والتدفق في الفجوة وخلق مسار حراري بين المشغل والهيكل. وتعتبر مجموعات تي آي أي TIA المرشح المثالي للتفكير في استخدامها في هذا النوع من التطبيقات خاصة وأن الجل الخالي من السوائل يمكن أن يسد الفجوات بين المشغل والتثبيتات والمعالجات المحيطة سواء في درجة حرارة الغرفة أو من خلال معالجة ذات حرارة من أجل إنشاء استومر (وحدة بوليمر قابله للتمدد) ناعم ما يخلق ممراً حرارياً وفي نفس الوقت توفير فوائد إضافية من خلال امتصاص التوتر الحراري بسبب ليونته.



وفي التصاميم التي تتطلب التصاقاً ميكانيكياً وحرارياً، تعتبر لواصق (تي آي أي) TIA الحرارية الأكثر نجاحاً في هذا المجال. ويمكن استخدام هذه المجموعة التي تتضمن منتجات TIA250R و TIA600R في درجة حرارة الغرفة وتركيبات المعالجة المسرعة حرارياً التي تلتصق جيداً في طائفة واسعة من الركائز. ويقدم لاصق TIA0220 الحراري، على سبيل المثال، التصاقاً من دون تآكل للكثير من المعادن (بما في ذلك النحاس) والبلاستيك والسيراميك والزجاج وغيرها من الأسطح من دون مضخة أو كبسولة.


وتقوم مجموعات (تي آي اس) TIS من المركبات الحرارية والتي تتضمن TIS380C بالمعالجة في درجة حرارة الغرفة ويمكن درس إمكانية استخدامها في تقليل المقاومة الحرارية الموجودة في مصابيح (إل إي دي). ويمكن لهذه المركبات الموصلة للحرارة مثل المعجون الحراري (تيرمال انترفايس ماتيريالز) TIMs المساعدة على توفير تخفيف التوتر للمركبات الحساسة إضافة إلى استنزاف بسيط للغاية للوقود والمكونات المتقلبة – وهي صفات تساهم في تحقيق الاستقرار في بيئات ذات درجات حرارة عالية.


ويمكن استخدام الجل واللاصقات والمركبات الحرارية من مجموعة (تي آي أي) TIA من مومينتيف من أجل إنشاء معبر حراري بين لوحة الديود الباعث للضوء و مبدد الحرارة مما يساهم في حماية المصابيح من الانبعاث الحراري. وتقوم جميع منتجات مجموعة تي آي أي TIA بتوزيع السوائل مما يسمح بتطبيق الكمية اللازمة من المواد في مواقع محددة وتجميعها من أجل إنشاء خط ربط رفيع مما يساهم في الكفاءة العامة في توصيل الحرارة. وتتوافر المنتجات الجديدة في معاملات توصيلات حرارية تتراوح بين 1 و 6 Watt/m.K ، واعتماداً على معاملها يمكن تطبيقها من خلال شاشة توزيع أو طباعة ستانسل.


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال كريغ بوركوووسكي، مدير التسويق العالمي للالكترونيات الدقيقة لدى مومنتيف: "نحن مسرورون للغاية بالسرعة التي تتم بها قبول حلولنا لإدارة الحرارة واعتمادها من قبل المصنعين. وتبرهن هذه المنتجات بالإضافة إلى الأبحاث التي تقوم بتمويلها وزارة الطاقة الأميركية في مجال التكنولوجيا المتقدمة لمصابيح (إل إي دي) عن عمق ومدى التزامنا بدعم المنتجات والأسواق المبتكرة مثل الإنارة من خلال تلك المصابيح التي تساهم في تكريس الاستدامة في الحياة اليومية".


وتقوم مومنتيف وبالإضافة إلى مجموعة (تي آي أي) TIA من الجل والمواد اللاصقة والمركّبات الحرارية القابلة للمعالجة المستخدمة لدى تجميع الديود الباعث للضوء، بتوفير مجموعة متكاملة من مواد السليكون المستخدمة في مصابيح (إل إي دي) انفيفيسيل InvisiSil التي تعتبر مرشحة بامتياز للاستخدام في إطار مواجهة تحديات الأداء والموثوقية. تتوافر مواد انفيفيسيل InvisiSil على شِكل أغلفة موزعة أو تدريجات مقولبة ذات أنظمة ضخ أو ضغط أو نقل. وتقدم الأغلفة إمكانية نفاذ عالية (98 ٪) حتى بعد 1000 ساعة من التعرض للحرارة (150 درجة مئوية) والتعرض للأشعة فوق البنفسجية (400nm ، 800nm) مقرونا بمؤشرات انكسار تتراوح بين 1.4 و1.5 من أجل استخلاص أكبر قدر ممكن من الضوء. كما تقدم مومنتيف لاصقات من السليكون التي يمكن استخدامها في مركبات أشرطة الإضاءة مثل القبب. وتقاوم هذه المواد اللاصقة الحرارة والخفوت في مجموعة واسعة من ظروف التشغيل.


لمزيد من المعلومات حول الحلول المتخصصة التي تقدمها مومنتيف لسوق المؤشرات الضوئية LED العالمية، يرجى الاتصال بـكل من كريستي باغان ( 3773 233 0518) ومارك فرايزر(43729 39 214 0049) في اوروبا أو كيجي كابيتا (3006 5544 3 0081) في آسيا .



معلومات حول شركة مومنتيف برفورمانس ماتيريالز Momentive Performance Materials:

مومنتيف برفورمانس ماتيريالز هي شركة رائدة عالمياً في مجال السيليكون والمواد المتطورة تملك في جعبتها 70 عاماً من الخبرة وتصدر السوق مع تطبيقات خاصة بالأداء من أجل القطاعات الرئيسية التي تدعم وتحسن الحياة اليومية. وتقدم الشركة حلولا قائمة على العلوم من خلال ربط المنصات التكنولوجية المتخصصة بفرص يمكن للعملاء اغتنامها. وتجدر الإشارة الى مومنتيف برفورمانس ماتيريالز هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل مجموعة مومنتيف برفورمانس ماتيريالز القابضة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.momentive.com .



معلومات حول نيو مومنتيف Momentive

تعتبر مجموعة مومنتيف برفورمانس ماتيريالز القابضة بمثابة الشركة الأم لشركة مومنتيف برفورمانس ماتيريالز و شركة مومنتيف سبيشاليتي كيميكالز (جميعها معاً تحت اسم نيو مومنتيف). كما تعتبر شركة نيو مومنتيف الجديدة رائدة عالمياً في مجال المواد والكيماويات المتخصصة مع مجموعة واسعة من المنتجات المتخصصة المتقدمة التي تساعد الشركات الصناعية والاستهلاكية على دعم وتحسين الحياة اليومية. وتستخدم الشركة محفظتها التكنولوجية لتقديم حلول مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها في جميع أنحاء العالم. وقد أنشأت شركة نيو مومنتيف في عام 2010 من خلال توحيد مجموعة من الكيانات التي تملكها شركة مومنتيف برفورمانس ماتيريالز وهيكسيون سبيسياليتي كيميكالز. وتسيطر على الشركة صناديق استثمارية تابعة لشركة أبولوغ لوبال مانجمانت. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن نيو مومنتيف ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.momentive.com أو

www.hexion.com .

* InvisiSilهي علامة تجارية مملوكة من قبل شركة مومنتيف برفورمانس ماتيريالز


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

لاستفسارات وسائل الإعلام في الأمريكتين:

نانسي بيتس ، 0836 801 203 001

Nancy.Pitts@momentive.com


لاستفسارات وسائل الإعلام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

فابيين فيرري كالايدجيان، 2856 792 22 0041

Fabienne.Verrey-Kalaidjian@momentive.com


لاستفسارات وسائل الإعلام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ:

جويس سان ، 4706 3869 21 0086

Joyce.Sun@momentive.com

No comments:

Post a Comment