Sunday, October 31, 2010

تعرّفوا على موقع "ماي سبايس" الجديد


بيفيرلي هيلز، كاليفورنيا ، 28 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "ماي سبايس" Myspace عن علامة جديدة وكذلك موقع إلكتروني ومجموعة منتجات جديدة التي تؤكد على مكانة الشركة كوجهة للتسلية الاجتماعية لجيل الألفية. وتقدم "ماي سبايس" تجربة خاصة جداً وغنية للناس ليكتشفوا المحتوى ويتواصلوا مع غيرهم من المعجبين الذين يشاركونهم نفس الاهتمامات. وتشمل تجربة التسلية الموسيقى والمشاهير والأفلام والتلفاز والألعاب وستتوفر عبر منصات عدة منها على الإنترنت وعلى الهواتف الجوالة بالإضافة إلى أحداث خارج إطار الإنترنت.



وفي هذا الصدد، قال مايك جونز، المدير التنفيذي لشركة "ماي سبايس": "تمثل هذه الانطلاقة نقطة تحول مشوقة لـ "ماي سبايس". فتتوسع استراتيجيتنا الجديدة بناء على نقاط قوة "ماي سبايس" السائدة وهي الفهم العميق للتواصل الاجتاعي وغنى محتوى التسلية والقدرة على إظهار الاتجاهات الثقافية الناشئة فوراً عبر المستخدمين. فتتميز الشركة بأنها تعمل بحسب شغف المستخدمين الذين يبرمجون الموقع من خلال التعبير عن اهتماماتهم وتبادل الآراء والمعرفة حول مواضيع محدّدة واكتشاف ثقافات ثانوية ناشئة. هذه ليست سوى الخطوة الأولى وتوقّعوا المزيد من المزايا والبرامج والتحسينات".



وتحديداً، يقدّم موقع "ماي سبايس" للناس ما يلي:

* الاكتشاف والانخراط في مجموعة "ماي سبايس" الواسعة من البرامج وتشمل برامج أصلية وحصرية ومحتوى على شبكة الانترنت.
* التعبير وجمع وعرض ابتكاراتهم واهتماماتهم على صفحاتهم الشخصية ومن خلال أدوات التبادل.
* الاتصال بأشخاص يشاركونهم ذات الاهتمامات.

وستركّز شركة "ماي سبايس" على ترويج "الأمناء" – وهم مجموعة من الناس من أصحاب النفوذ الفريد بفضل سمعتهم ومعرفتهم ببعض مواضيع التسلية واتجاهات الثقافة الناشئة– وذلك عبر دعمهم بالموارد والأدوات ومنصة لتوسيع نفوذهم في مجتمع "ماي سبايس".



موقع تجريبي بتصميم جديد

أعادت شركة "ماي سبايس" بناء موقعها الإلكتروني بشكل جذري مع هوية بصرية جديدة ومزايا منتجات تسلّط الضوء على المحتوى. وقد أعيد تصميم كل ناحية، من الألوان إلى طريقة ترتيب الموقع والتصفح بشكل أفضل، لمساعدة الناس على إيجاد المحتوى المناسب بسهولة.

تعرض صفحة الترحيب من "ماي سبايس"، بتصميمها الجديد، محتوى جديد وهي تظهر على موقع التجربة بشكل فوري. وفوق ذلك، عندما يدخل المستخدم إلى موقع "ماي سبايس"، ستعرض الصفحة فوراً المحتوى الذي يناسب اهتمامات الفرد فتوفر تجربة اكتشاف فريدة بحسب المواضيع.

وأصبح بإمكان المستخدمين المسجّلين أن يتنقلوا بين ثلاثة عروض مختلفة للصفحة الرئيسية، وصُمّم كل منها بشكل خاص لعرض المحتوى بالطريقة الأفضل. وهي:

* عرض اللائحة: العرض التقليدي
* عرض الشبكة: شكل يشبه المجلة
* عرض التشغيل: صيغة فيديو تسمح للمستخدم بمشاهدة تحديثاتهم ونشرها وإعادة تحديد حجمها لتملأ الشاشة

ولإكمال هذه التجربة على الإنترنت، ستطلق "ماي سبايس" قريباً نسخة للهواتف الجوالة من الموقع التجريبي، يمكن الدخول إليها عبر أي متصفّح إنترنت. وسيتبعها لاحقاً خلال هذا العام تطبيق "ماي سبايس" جديد خاص بهواتف "آي فون" iPhone و"آندرويد" Android.

منتجات جديدة

أطلقت شركة "ماي سبايس" مجموعة من المزايا الأولية التي تسمح للناس أن يستكشفوا ويجمعوا ويعرضوا محتوى التسلية وتقدّم أيضاً مصممة بشكل خاص، وتشمل هذه المزايا:

* المواضيع – يشمل موقع "ماي سبايس" أكثر من 20 ألف صفحة ديناميكية تركز على التسلية ومقسمة بحسب المواضيع. وتقدم صفحات المواضيع موقع مركز لرؤية مجموع المحتوى حول مواضيع معينة من مجموعة متنوعة من مواقع الأخبار والمدونات ومنها "أم تي في" و"لوس أنجيليس تايمز" و"آكسيس هوليوود" Access Hollywood و"نيويورك تايمز" و"فيليدج فويس" Village Voice و"جاست جيرد" Just Jared.
* مراكز المحتوى – هذه الوجهات الشاملة للتسلية هي مخصّصة للأفلام والتلفاز المشاهير. وتجمع الصفحات افتتاحيات مبرمجة مع مقالات تشمل أخبار وصور وفيديو من العديد من الشركاء. وعلاوة على ذلك، تنفرد كل مقالة في المراكز بمحتويات ومواضيع تتعلق بالموضوع. وسيتم الكشف عن مراكز تُعنى بالألعاب والكوميديا والرياضة والموضة في الأشهر المقبلة.
* بث بتصميم خاص – يدرك البث الجديد تلقائيا ما يجب عرضه استناداً على خيارات المستخدم وعاداته فيرون أخبار أكثر حول مواضيع التي يفضّلونها ولن يتم عرض المواضيع التي لا يزورونها ولا يفضلونها.
* توصيات – تنصح هذه الميزة بمواضيع مناسبة ومستخدمين آخرين وفقًا لحاسبات تتعلم نوع المحتوى الذي يشاهده المستخدم أو يستمع إليه أو يشاهده ومن من وأين اكتشفه.
* "رايت ناو ماي سبايس" (الآن على ماي سبايس) – تظهر هذه الميزة محتوى حسب التوجه فوراً على "ماي سبايس" وتساعد المستخدمين على العثور على الموسيقى والفيديو المضافة حديثّا وتساعدهم على الاستماع إليها ومشاهدتها مباشرة من جدول التفاعل. ويستخدم موقع "ماي سبايس" هذه الاتجاهات لإعطاء توصيات تشجع على الاكتشاف والانخراط.
* لوح الاكتشاف – يجمع هذا اللوح الذي يسهل الوصول إليه بشكل دائم الأفلام المصورة التي يشاهدها الأصدقاء مع أكثر الأفلام مشاهدة على "ماي سبايس". اذهبوا إلى أعلى أي صفحة فينزل لوح الاكتشاف مثل شريط فيلم أفقي.
* لوح "ماي ستاف/أغراضي" – إنّ لوح "ماي ستاف" هو طريقة سهلة للاطلاع على جميع المعلومات الشخصية المتعلقة بالمستخدمين – لمحة عنهم وصور وأفلام فيديو ومحتوى محمّل إلى الإنترنت، ويأخذ هذا اللوح شكل قائمة تتفرع عبر نواحي محتوى مختلفة.
* شارات - تكرّم هذه الميزة الأمناء والمستخدمين وتكافئهم على نشاطهم الاجتماعي حول مواضيع التسلية على الموقع التجريبي وتعزز موقعهم مع شارات مميزة – وهي عبارة عن صور تظهر على صفحة المستخدم.

هوية جديدة للعلامة

قدّمت "ماي سبايس" أيضاً شعارها الجديد الذي يجسد هوية وقيم علامتها المجدَّدة. ويمثّل القوس في الشعار مساحة يستطيع الناس من خلالها أن يعبروا عن أنفسهم وهكذا يستطيع المستخدمين تعديل الشعار لإضفاء لمستهم الخاصة – كما يمكنهم إضفاء تلك اللمسة على موقع "ماي سبايس".

يشار إلى أنّ موقع "ماي سبايس" بتصميمه الجديد سيبدأ نشره اليوم بنسخة تجريبية وسيصبح في متناول جميع المستخدمين حول العالم مع حلول نهاية شهر نوفمبر. ويستطيع المستخدمون الجدد أن يدخلوا بشكل فوري إلى الموقع التجريبي. للاطلاع على البيان الصحفي الكامل والحقائق وصور الشاشة والفيديو يرجى زيارة الموقع التالي:http://myspace.presslift.com/meet-the-new-myspace-



نبذة عن "ماي سبايس" MySpace

تُعد شركة "ماي سبايس" وجهة تسلية اجتماعية رائدة تشغّلها اهتمامات المستخدمين. تستهدف الشركة جيل الألفية وهي تدفع التفاعل الاجتماعي عبر تقديم تجربة شخصية تدور حول التسلية واتصال الناس مع الموسيقى والمشاهير والمسلسلات والأفلام والألعاب التي يحبّونها. ويمكن اختبار تجارب التسلية هذه عبر عدة منصات على الانترنت وعبر الهواتف الجوالة بالإضافة إلى الأحداث خارج إطار الشبكة. تضم الشركة أيضاً "ماي سبايس ميوزيك" Myspace Music التي تقدم مجموعة محدثة بشكل دائم من الفيديو والأغاني التي يمكن مشاهدتها والاستماع إليها مجّاناً، كما توفّر للفنانين المستقلين وغير المتعاملين مع شركات فنية أدوات للوصول إلى جماهير جديدة. وتتخذ الشركة من "بيفيرلي هيلز" في كاليفورنيا مقراً لها وهي جزء من شركة "نيوز كوربورايشن" المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NWS و NWSA وفي البورصة الأسترالية تحت الرمز: NWS و NWSLV)



يمكنكم الإطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6485246&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"ماي سبايس"
"لوري سبيندلر"

مدير قسم الاتصال المؤسسي والمنتجات

هاتف: 9130-293-415

بريد إلكتروني: lspindler@myspace-inc.com


"ويبر شاندويك" Weber Shandwick بالنيابة عن "ماي سبايس"

أريكا بيتزر

هاتف: 5531-576-206

بريد إلكتروني: ebitzer@webershandwick.com

No comments:

Post a Comment