Sunday, October 31, 2010

"سي فيرتشوال وورلدز" تفوز بصفقة نشر برامح عالم افتراضي مبنية على أفلام "يونيفرسال مونسترز" و"فان هلسنغ"


لوس أنجلوس ، 28 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "سي فيرتشوال وورلدز" SEE Virtual Worlds™، وهي شركة مختصة في قطاع الترفيه وطرح ألعاب تتألّف من عوالم افتراضية تحوي مجموعة كواكب مترابطة متّصلة بامتيازات علامات تجارية مرخّصة، عن توقيع اتّفاقية تعاون مع شركة "يوينفرسال بارتنرشيبس آند لايسينسينغ" Universal Partnerships & Licensing تسمح لها بطرح ألعاب عالم افتراضي ترتكز على أفلام " يونيفرسال مونسترز" الكلاسيكية. وستسمح لعبة الفيديو الرقمية، والتي يشترك بها العديد من اللاعبين، للمشاركين بمحاكاة صائد الوحوش سيء السمعة فان هلسينغ أثناء مطاردتهم للوحوش خلال المشاهد التي ذاع صيتها في سلسلة أفلام الرعب التي وزّعتها شركة "استوديوهات يونيفرسال".


ومن المتوقّع إطلاق هذا العالم في أواخر عام 2011، وهو سيجمع بين فيلم الرعب الكلاسيكي والعناصر التفاعلية لعالم افتراضي واقعي. وبصفتهم صائدي وحوش، سيختبر اللاعبون جزءاً من المعركة بين "فان هلسينغ" ومجموعة متنوّعة من شخصيات أفلام "يونيفرسال مونسترز" الأصلية مثل فرانكنشتاين، المومياء، دراكولا، الرجل الذئب وغيرها. كما ستسنح الفرصة للّاعبين للسفر إلى أراض مختلفة بناء على الشخصيات المرخّص لها مثل الفاتيكان وقصر دراكولا والبحيرة ليتنافسوا ضمن مهام ومعارك مختلفة ضد كل عدو من أعدائهم.


وسيكون العالم الافتراضي الجديد ل"يونيفرسال مونسترز" الكوكب الثاني ذا الموضوع المحدّد الذي تطلقه "سي فيرتشوال وورلدز" في "إنتروبيا يونيفرس" وهو بيئة واسعة ثلاثية الأبعاد ابتكرتها شركة "مايند أرك بي إي أيه بي" للمستخدمين النهائيين. تضم "انتروبيا يونيفرس" العديد من الكواكب الموجودة وتجمع اقتصاداً نقدياً ثورياً مع أحدث الرسومات. في بداية هذا العام أعلنت شركة "سي فيروتشوال وورلدز" عن اتفاقية تعاون مع ورثة مايكل جاكسون لنشر كوكب مايكل ، وهو الكوكب الاول ل"سي فيرتشوال وورلدز" في "إنتروبيا يونيفرس" الذي من المفترض أن يُطلق أيضاً عام 2011 .



وفي هذا الصدد، قال مارتن بيالاس، الرئيس التنفيذي لشركة "سي فيرتشوال وورلدز" : "تسمح لنا الشراكة مع "يونفرسال" ستمكننا هذه الشراكة من إعادة إحياء أفلام الرعب التي اشتهرت في القرن الواحد والعشرين من خلال إدخال شخصيات مرخّص لها في منصة تفاعلية". وأضاف:" سيسعد عشاق ‘فان هلسينغ’ وأفلام ‘يونيفرسال مونسترز’ الكلاسيكية بالمدى الكبير الذي يستطيعون خلاله التفاعل مع الألعاب العميقة والاجتماعية الغامرة في عالم ‘يونيفرسال مونسترز’ الافتراضي بعد إطلاقه العام القادم".


وصرّح بيل كيبسرت، نائب الرئيس والمدير العام في شركة "ديجيتال بلاتفورمز"، "يونيفرسال بارتنرشيب & لايسنسينغ" : "بفضل الرؤيا التي قدّمتها لنا ‘سي فيرتشوال وورلدز’ لعالم رقمي يضم ‘يونيفرسال مونسترز’ الشهيرة، نتطلّع لمنح محبّي أفلامنا الفرصة للتفاعل مع شخصياتهم المفضّلة في لعبة اجتماعية متطوّرة في الواقع الافتراضي". وأكمل قائلاً: "نحن نعمل في ‘يونيفرسال’ دائماً أن نكون في واجهة الإعلام الرقمي وبفضل دعم منصة ‘انتروبيا يونيفرس’ المتطوّرة، يسرّنا أن نقدّم أفلام ‘يونيفرسال مونسترز’ لمحبّيها واللاعبين على حد سواء من خلال عالم افتراضي جديد حيوي ومثير".



نبذة عن ي"ونيفرسال مونسترز" :

منذ حوالي الثمانين عاماً، ابتكرت "استوديوهات يونيفرسال" بعض أشهر الشخصيات في عالم السينما. هذه الوحوش قدّمت صور مرعبة أوجدت تأثيراً لا حدود له، وما زال إرثها مستمراً في مطاردتنا من خلال الكوابيس الجماعية. بدأت سنة 1923 مع أحدب نوتردام واستمرت مع أفلام الرعب الكلاسيكية مثل شبح الأوبرا ودراكولا وفرانكشتاين والرجل الخفي والمومياء وزوجة فرانكشتاين والرجل الذئب ومخلوق البحيرة الزرقاء وفان هلسينغ. نجحت شركة "استوديوهات يونيفرسال مونسترز" في اختبار الزمن وبقيت تجذب أجيالاً لا تُحصى وما زالت تعيش في ثقافتنا الشعبية حتى اليوم.



نبذة عن "يونيفرسال بارتنرشيبس & لايسنسينغ" :

تشرف "يونيفرسال بارتنرشيبس & لايسينسينغ" على ترخيص منتجات "يونيفرسال" وأفلامها الترفيهية الدعائية المنزلية وجميع شركات "يونيفرسال" المسرحية الحليفة، والترفيه المنزلي ومراكز الترفيه ذات المواضيع المحددة ومراحل الإنتاج. وتشمل مسؤولية هذا القسم تحويل مكتبة الاستوديوهات الواسعة من الأفلام والشخصيات إلى أرباح نقدية من خلال التراخيص وفرص التسويق والعلامات التجارية. إنّ شركة "يونيفرسال بارتنرشيبس & لايسينسينغ" هي جزء من "إن بي سي يونيفرسال" ، وهي واحدة من شركات الإعلام والترفيه الرائدة في مجال التطوير والإنتاج وتسويق برامج الترفيه والأخبار والمعلومات إلى جمهور ينتشر في كل العالم. تأسّست هذه الشركة عام 2004 من خلال دمج "إن بي سي" و"فيفيندي يونيفرسال انترتاينمانت". تملك شركة "إن بي سي يونيفرسال" وتدير محفظة قيّمة من شبكات الأخبار والترفيه وشركة الصور المتحرّكة الأولى وتنتج مسلسلات تلفزيونية مهمة، كما تملك أيضاً مجموعة محطات تلفزة رائدة ومجموعة ملاه ترفيهية معروفة في كل أنحاء العالم. تملك شركة "جنرال إلكتريك" 80% من "إن بي سي يونيفرسال" بينما تملك "فيفيندي" 20 %.



نبذة عن "سي فيرتشوال وورلدز" :

عملت شركة الأحداث الترفيهية الخاصة أو "سي" في مجال الترفيه ذات الموضوع المحدد منذ أكثر من قرن. وتقوم "سي" بالاستفادة من عناوين ترفيهية معروفة واستغلالها بطرق جديدة ومبتكرة لزيادة الوعي حول العلامة التجارية والحصول على عائدات ربح إضافية لمانحي التراخيص ومستثمري المشاريع. وقد عملت "سي" مع أبرز الأسماء في عالم الاستعراض مثل ستار تريك وبوكيمون وتايتانيك. ونالت العديد من الجوائز لتميّزها في مجال جذب المشاهدين وفي المشاريع الترفيهية ذات المواضيع المحدّدة.


تعتبر "سي فرتشوال وورلد" المحدودة المسؤولية واحدة من أحدث أقسام مجموعة شركات "سي" التي يقع مقرها في لوس أنجلوس. وتقوم "سي في دبليو "بتوفير عالم الترفيه ذات الموضوع المحدد على شبكة الإنترنت. من خلال عالم الواقع الافتراضي الذي يضم كواكب متصلة، يتفاعل المشاركون مع شخصيات الصور المتحرّكة والتلفزيون والرياضة وخصائص الموسيقى المفضلة لديهم. "يونيفرسال مونسترز" هو الكوكب الثاني ذا الموضوع المحدد وسيتم الإعلان عن المزيد من الكواكب خلال الأشهر القادمة.


أدرج الاقتصاد النقدي الحقيقي في هذا الكوكب من خلال استخدام منصة "إنتروبيا يونيفرس" المتطورة، الأمر الذي سمح للمشاركين بكسب المال عن طريق اللعب. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها، يرجى زيارة سي في دبليو على الموقع التالي:

http://www.seeglobalentertainment.com


"سي فرتشوال وورلدز" هي علامة تجارية تابعة لشركة "سي فرتشوال وورلدز" المحدودة المسؤولية التي تملك حقوق التأليف والنشر. جميع الحقوق محفوظة.



"بلانيت مايكل" هي علامة تجارية تابعة لشركة "سي فرتشوال وورلدز إم جي" المحدودة المسؤولية التي تملك حقوق التأليف والنشر. جميع الحقوق محفوظة.



نبذة حول "مايند أرك بي إي آي بي" :

تقوم شركة "مايند أرك بي إي آي بي" بتطوير شركة "إنتروبيا يونيفرس" وتشغيلها وتسويقها وتلبية حاجاتها، ويقع المقر الرئيسي ل"مايند أرك" في غوتنبورغ في السويد وتضم ثمانين موظفاً.



نبذة حول "إنتروبيا يونيفرس":

أُطلقت "إنتروبيا يونيفرس" في يناير 2003، وتطوّرت ليصل عملاؤها المسجلون أكثر من 950,000 في أكثر من 200 دولة. إنها العالم الافتراضي الوحيد الذي يشمل اقتصاد التداول بالمال الحقيقي الذي تتمتع عملته، "بي إي دي" PED، بسعر صرف ثابت وهو 10:1 مقابل الدولار الأمريكي. ويعتبر نموذج أعمالها فريد من نوعه لأنه مبني على دفع المبالغ الصغيرة، وهذا يعني أنّ بإمكان العميل تحميل البرنامج مجاناً من الإنترنت، وليس هناك رسوم اشتراك شهرية، وبالتالي توفر "إنتروبيا يونيفرس" وسيلة تسمح اللاعبين الجدد من البدء فوراً بالاستكشاف دون الحاجة إلى ودائع مالية. ويمكن صرف الأموال افتراضية المكتسبة في "إنتروبيا يونيفرس" بسهولة ومن ثم تحويلها إلى أموال حقيقة. كان نموذج أعمال التداول بالمال الحقيقي ناجحاً جداً، وحققت "إنتروبيا يونيفيرس" عام 2009 إيرادات بلغت 422 مليون دولار أميركي.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.entropia-universe.com

كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول "مايند أرك بي إي آي بي"، مطوّر "أنتروبيا يونيفرس" من الموقع التالي: http://www.Mindark.com


إنّ "إنتروبيا يونيفرس" و"مايند أرك" هما علامتان تجاريتان مسجّلتان ل"مايند أرك بي إي آي بي". تدعم "مايند أرك" وتشرف على خدمات وصيانة منصة "إنتروبيا يونيفرس" .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة بندر/ هيلبير إمباكت

بارناز تاهيري

هاتف: 310-694-3120
بريد الكتروني: Parnaz_Taheri@bhimpact.com


ماريون والاس

هاتف: 310-694-3151
بريد الكتروني: Marion_Wallace@bhimpact.com

No comments:

Post a Comment