Thursday, October 28, 2010

"ترو بوزيشن" تحصل على براءة اختراع تمكن من التشغيل المتطور للهاتف المحمول

بيروين، بنسلفانيا، 26 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) أعلنت "ترو بوزيشن" TruePosition ، وهي شركة رائدة في مجال توفير تقنيات وحلول المواقع اللاسلكية وشركة تابعة لشركة "ليبرتي ميديا" Liberty Media اليوم أن مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجـارية قد منح "ترو بوزيشن" براءة اختراع (رقم 7,783,299 بي 2) لنظامها الجديد المتعلق بالمشغلات المتطورة لتطبيقات خدمات تحديد المواقع في نظام لاسلكي الذي يحمل اسم Advanced Triggers for Location-Based Service Applications in a Wireless Location System” .


وتسمح المشغلات المتطورة لمشغلي شبكات الجوال بتقديم أنواع جديدة من حلول الأمن والسلامة التي تعتمد على تحديد الموقع في المهام الحرجة بسرعة وسهولة. باستخدام مجسات سالبة يمكن لمشغلي شبكات الهاتف النقال تنظيم منصة تحديد المواقع™ من "ترو بوزيشن" TruePosition Location Platform™ بحيث تستخدم أي حدث على شبكة الهاتف المحمول أو هوية المشتركين كمشغل لتحديد موقع مستخدم شبكة لاسلكية على الفور.


وتعتبر هذه التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع في غاية الأهمية بالنسبة لمنصة تحديد المواقع الخاصة بشركة "ترو بوزيشن" والتي تستخدم في حلول الأمن والسلامة التي تعتمد على تحديد الموقع في المهام الحرجة .



وفي هذا الإطار، قال ستيفن ستوت الرئيس التنفيذي لشركة " ترو بوزيشن": " تستطيع " ترو بوزيشن" من خلال براءة الاختراع هذه توفير ميزات جديدة لحكومتنا وعملائنا من المؤسسات في جميع أنحاء العالم". وأضاف ستوت:"تعتبر هذه التقنية شاملة بشكل كبير من حيث نطاقها وهو مهمة استراتيجياً بالنسبة لترو بوزيشن".


من جهته، قال فريديريك بيكلي، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والمستشار العام لدى "ترو بوزيشن":"تمتلك شركة "ترو بوزيشن" حقوقاً فكرية مهمة ومناسبة للغاية لتطبيقات أمن وسلامة المهمات الحرجة". وأضاف بيكلي: "تساعد براءة الاختراع الجديدة هذه على تعزيز موقع "ترو بوزيشن" كشركة عالمية رائدة في هذا المجال".



نبذة عن "ترو بوزيشن"

"ترو بوزيشن" (www.trueposition.com) هي شركة رائدة في مجال توفير تقنيات وحلول تحديد واستخبارات المواقع اللاسلكية ومملوكة بالكامل من قبل شركة "ليبرتي ميديا" وتساعد على حماية المواطنين ومكافحة الجرائم وإنقاذ الأرواح. تلبي تقنية تفاوت وقت وصول بث الهاتف النقال لقناة التحكم U-TDOA من "ترو بوزيشن" متطلبات المهام الحرجة للمؤسسات والهيئات الحكومية. وتتضمن هذه الحلول تكنولوجيات مجهزة للمستقبل والتطبيقات المبتكرة وخدمات الشبكات والأنظمة الشاملة. تملك "ترو بوزيشن" براءات إختراع وخبرة تقنية وخبرة عملية في المجالات اللاسلكية أكثر من أي شركة أخرى في العالم. كل يوم، يعتمد أكثر من 100 مليون شخص على خدمات تحديد المواقع التي تدعمها تكنولوجيا "ترو بوزيشن"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"ترو بوزيشن"

بريان فارانو

مدير التسويق

هاتف: +1-610-680-2251
البريد الالكتروني: bvarano@trueposition.com

No comments:

Post a Comment