Thursday, October 28, 2010

نقدّم لكم أول عطر من "بيونسيه" Beyoncé


دبي، الأمارات العربيّة المتّحدة، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

"بيونسيه" شخصية حالمة. تضع قواعد الموضة. رمز عالمي. مثال أعلى يحتذى. فأسلوبها الأنيق هو مزيج من الأناقة والرقي والإثارة. فهي امرأة النهضة لهذا العقد إذ سيطرت على ساحات الموسيقى والأفلام والموضة. وقد تمّ تكريمها لمساهمتها المهمة على صعيد المجتمع العالمي بفضل جهودها الإنسانية.



واليوم، أوحت ثقتها الجوهرية وأسلوبها وروحها وجاذبيتها بأول عطر لها ...





نقدّم عطر "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat الذي سيطلق في شهر أكتوبر 2010.

عطر ساحر يطلق روح مليئة بالحيوية من الداخل. شعور كبير بالثقة بالنفس مع نبض متسارع ... أطلقي العنان لروحك الجريئة

وتقول "بيونسيه":"إنّ عطري هو تعبير فريد عن إحساس المرأة القوي. فرائحته تجذب من حولك. وفي الوقت نفسه، هذا عطر أنيق وأنثوي ويتميز بشيء من الغموض. فقد ابتكرت هذا العطر للنساء الواثقات من أنفسهنّ أينما كنّ، للنساء اللائي لا يخفين حقيقة شعورهن".



"بيونسيه هيت" Beyoncé Heat : العطر



يجسّد عطر "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat ، الجذاب والعصري تلك الروح الآسرة. فيحمل هذا العطر من روائح الورد والخشب والفاكهة ورود نادرة ومثيرة وهو جذّاب وأنثوي في الوقت عينه.



يبدأ العطر بباقة مشرقة من ورود المنغوليا والنيرولي وسحلب الفانيلا الحمراء مع قبلة من الدراق الغني الزهري. أمّا قلب العطر، فيجمع دقيق اللوز ونكتار زهر العسل الحلو وكريم المسك لخلق تجربة مثيرة بامتياز . وأخيراً، نجد نفحات دافئة ومثيرة من خشب حليب السيكويا العملاقة وحبوب التونكا والكهرمان وذلك لدغدغة الحواس.


عطر بارز، مثل المرأة التي استوحته، فتنطلق روح الشغف والحرارة من عطر "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat . اكتشفي الأحاسيس المتوقدة من الداخل.


"بيونسيه هيت" Beyoncé Heat: الأسلوب

يحتفل عطرها الأول "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat بسحر السجادة الحمراء وبحس الموضة الشهيرة حول العالم.

ويقدّم عطر "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat في قارورة زجاجية خلابة، تجمع بين الرقي والرغبة لتعطي مظهر أنيقا ومثيراً وقوياً. فقاعدة الزجاجة المدورة تضيق وتضيق لتصل إلى عنق أنيق ومربع، ويعطي اللون الأحمر المتدرج انطباعا عن الأحاسيس المتوقدة في داخلك.



وللمسة الرفاهية القصوى، يلف أعلى الزجاجة خاتم ذهبي محفور عليه كلمتي "بيونسيه" "Beyoncé" و"هيت" “HEAT” مع غطاء باهر.



أمّا الغلاف الكرتوني، فيتميز بالطبقات المصفحة والمركبة لتمتع كل حواسك. فتمتزج ألوان الأحمر المشتعل القوية والذهبي والأسود لتقديم تصميم بارزاً لا يمكنك تجاهله. وعلى الجوانب، نجد رمز "ب" B إشارة لـ "بيونسيه" يلفه حرير مزخرف مفعم بالأنوثة مع لمعة سوداء.



"بيونسيه هيت" Beyoncé Heat: الحملة



سيجتاح عطر "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat بمجيئه العالم أجمع. فمع الترويج الإعلاني المثير والمتميز، لا شك في أنّ العطر سيلهب أحاسيس الكثيرين.



يصوّر الإعلان التلفزيوني، وهو من إخراج "جايك نافا" أثر العطر المحوّل ويعزز من أحاسيس "بيونسيه" الطبيعية. والجدير بالذكر أنّ "جايك نافا" سبق وقام بإخراج أغنيات "بيونسيه" المصورة والضاربة "سينجل لايديز" Single Ladies و"إف آي وير أ بوي" If I Were a Boy و"بيوتيفل لاير" Beautiful Liar. وحصل كليب "سينجل لايديز" Single Ladies على أكبر عدد من الترشيحات في حفل توزيع جوائز "أم تي في" MTV وفاز بجائزة أفضل فيديو لعام 2009.



أمّا الإعلان المطبوع، فالتقطته عدسة "مايكل ثومبسن"، ويظهر صورة مذهلة ل"بيونسيه" حيث تبدو النار مشتعلة منها. فكافة التفاصيل مثيرة – بشرتها المتوهّجة وفستانها الحريري الأحمر. ويضم كل من الإعلانين شعار " عيشي رغبتك

" “CATCH THE FEVER


يوقظ عطر "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat الشغف داخل كلّ منّا، فهو مثير من دون شك ومشرق بشكل لا يقاوم. حان وقت إشعال روحك.



صفحة الوقائع

إنّ عطر "بيونسيه الأول، "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat ، هو عطر مثير وآسر، تصعب مقاومته. فهذه الرائحة العصرية والأنثوية مع نفحات الورود والفاكهة والخشب تقدّم لك تجربة لا تنسى تجمع بين الأناقة والعاطفة والرغبة.



" عيشي رغبتك

CATCH THE FEVER

نفحات العطر



النفحات العليا: المنغوليا والنيرولي وسحلب الفانيلا الحمراء والدراق الغني الزهري

قلب المتوسطة: دقيق اللوز ونكتار زهر العسل الحلو وكريم المسك

النفحات الأساسية: خشب حليب السيكويا العملاقة وحبوب التونكا والكهرمان



المجموعة



ماء العطر: 15، 30، 50، 100 مل.

جل للاستحمام: 200 مل

لوشن للجسم: 200 مل

بخاخ للجسم: 150 مل


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

معن شني – تنفيذي علاقات عامة

"يورو آر أس سي جي" Euro RSCG

maan.sheni@eurorscgme.com

00971-4-3664100

No comments:

Post a Comment