Monday, October 25, 2010

مجلس إدارة "ألكون" ينتخب رئيس جديد

هاننبرج، سويسرا،، 25 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:

• انتخاب الدكتور دانيال فاسيلا رئيساً لمجلس الإدارة

• رايمنت كاري سيعمل كنائب رئيس مجلس الإدارة


(بزنيس واير) – أنتخب مجلس إدارة "ألكون" (رمزها في بورصة نيويورك: ACL) الدكتور "دانييل فاسيلا" رئيساً، ليحل محل "رايمنت كاري" الذي كان قد شغل منصب رئيس المجلس منذ الثالث من مايو 2005. يشغل الدكتور فاسيلا أيضا منصب رئيس مجلس شركة "نوفارتيس إيه جي"، التي أصبحت تملك أغلبية "ألكون" بعد أن اشترت 52 % من أسهم "ألكون" من "نستله إس إيه" في 25 أغسطس 2010 ، ليصل إجمالي حصة ملكيتها إلى ما يقرب من 76 في المئة. وخدم في مجلس الكون منذ 7 يوليو 2008. وسيبقى السيد رايمنت في المجلس وسيكون بمثابة نائب رئيس.
وقال كيفن بوهلر، الرئيس والمسئول التنفيذي في "ألكون": "أرحب بالدكتور فاسيلا في منصب الرئيس، ونتطلع إلى العمل معه في مجلس "ألكون". ويسرنا أن نكون قادرين على الاستفادة من تجربة السيد رايمنت الواسعة في صناعة العناية بالعيون في منصبه كنائب للرئيس. وأود أيضاً أن أشكر كاري لمساهماته الإستراتيجية العديدة وعلى إرشاداته بوصفه رئيساً للمجلس للسنوات الخمس الماضية".



حول "ألكون"

"ألكون" هي شركة رائدة عالمياً في مجال رعاية العيون، وصلت مبيعاتها إلى ما يقرب من 6.5 مليار دولار في عام 2009. تقوم شركة "ألكون"، المكرسة لصناعة البصريات منذ 65 عاماً ببحث وتطوير وتصنيع وتسويق الأدوية والمعدات والأجهزة الجراحية وحلول العدسات اللاصقة وغيرها من منتجات العناية بالبصر التي تعالج الأمراض والاضطرابات وغيرها من مشاكل العين. تعمل "ألكون" في 75 بلداً وتبيع منتجاتها في 180 سوقاً. لمزيد من المعلومات حول شركة "ألكون"، يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.alcon.com

الحذر فيما يتعلق بالبيانات التطلعية. قد يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 في الولايات المتحدة. إن أية بيانات تطلعية تعكس وجهات نظر الإدارة اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بأحداث المستقبل وتقوم على افتراضات وتخضع لمخاطر وشكوك. ونظراً لهذه الشكوك، من الواجب عليكم عدم الاعتماد كلياً على هذه البيانات التطلعية. باستثناء القدر المطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية والقواعد والقوانين التي أصدرتها لجنة الأوراق المالية والبورصات، لا نتعهد بتحديث أو مراجعة أياً من هذه البيانات التطلعية، سواء لعكس معلومات جديدة أو أحداث أو ظروف مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

دوج ماكهاتون،
نائب الرئيس الاستثمار والعلاقات العامة
8974 551 817

No comments:

Post a Comment