Saturday, December 18, 2010

"سيلز تكنولوجيز" تطلق هاتف "سيلز في آر 7" المناسب لجميع الظروف الجوية


• حظي الجهاز باستحسان وإشادة واسعتين خلال معرض "باوما 2010



تويكنهام، انجلترا ، 17 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)– مقدمة: عقد معرض "باوما 2010"، المعرض الدولي لآلات مواد الإنشاءات والبناء ومركبات معدات الإنشاء، دورته الخامسة خلال الفترة بين 23-26 نوفمبر 2010 في شنغهاي بالصين، حيث استقطب أكثر من 150 ألف زائر متخصص من أكثر من 165 دولة وتم على هامشه استعراض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. وسجل الحدث معدلات قياسية من حيث مساحة العرض وأعداد العارضين والزوار، ليؤكد بذلك مكانته المتنامية كمنصة رائدة دولياً لقطاع صناعة آلات ومعدات البناء.



واجتذب هاتفي "آي فون 4" و"سيلز في آر 7" SEALS VR7 أنظار الزوار خلال الحدث، ففي حين يتميز جهاز "اي فون 4" الشهير بتطبيقات الإنترنت المتطورة وأسلوب العرض الفريد، يعد جهاز "سيلز في آر 7" هاتفاً متيناً يناسب جميع الظروف الجوية، ومصمماً خصيصاً للظروف والبيئات القاسية، ليحصد بذلك إعجاب كبار اللاعبين في قطاع صناعة الآلات.



انطلاقة رفيعة المستوى

قدمت شركة "سيلز تكنولوجيز" هاتف "سيلز في آر 7" القوي والذي يناسب جميع الأحوال الجوية والظروف القاسية، والذي تم تطويره بهدف تلبية متطلبات العمل في البيئات الخارجية القاسية. وحظيت المزايا الفريدة لجهاز "سيلز في آر 7" بتقدير واستحسان العديد من الشركات المحلية والأجنبية بما في ذلك "كاتربيلر" و"فولفو" و"وورلد" و"جي سي بي" و"ساني" و"سكانيا" و"إكس سي إم جي" و"دوسان" و"زوومليون" و"إيفرديغم كورب" و"جنرال موتورز" والكثير غيرها. وأعربت شركات المعدات الثقيلة عن إعجابها الكبير بالجهاز خاصة المتخصصة في صناعة آلات ومعدات البناء. وفي هذا السياق، قال جون كووجمان، الرئيس التنفيذي لشركة "سي آر جيه" في أوروبا: "أعتقد أن جهاز ’اي فون 4‘ يمكن أن يتصدر موجة الموضة والتطبيقات الترفيهية المتميزة، إلا أن جهاز ’سيلز في آر 7‘ يمكنه أن يترك أثراً كبيرا في تطبيقات إدارة صناعة آلات البناء".



الإشادة بالتكنولوجيا المتطورة

تعتبر "سيلز تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع منتجات الاتصالات اللاسلكية ومحطات الكمبيوتر الصلبة والقوية، وتعتبر منتجاتها على الدوام رمزاً للمتانة والابتكار والجودة. واستقطب "سيلز في آر 7" سريعاً إعجاب وتقدير الكثير من الشركات، إذ أنه يمتاز بتقنية تحديد المواقع المثبتة بالجهاز والقدرة على نقل البيانات ويتم استعماله في بعض القطاعات الخاصة للاتصال.



ويعد "سيلز في آر 7" أول جهاز من نوعه في العالم يعمل على مدار 24 ساعة في جميع الظروف والأحوال الجوية، كما أنه يدعم تطبيقات تحديد المواقع ونظم المعلومات الجغرافية لإدارة الشركات ويوفر حماية فعالة في جميع الأوقات. وخلال المعرض، تم إثبات صلابة الجهاز ومقاومته للماء والغبار ليختلف بذلك عن الصورة التقليدية للهاتف. و"سيلز في آر 7" منتج متوافق مع شبكة جي إس إم للاتصالات وهو مصنف حسب "معايير الحماية الدولية" (IP67) و"معايير منهجيات الاختبار لاعتبارات الهندسة البيئية والاختبارات المخبرية" في "وزارة الدفاع الأمريكية" (MIL-STD 810G). وتحول قدرته على مقاومة الصدأ والتآكل دون وصول الغبار والشحوم من الخارجـ كما بوسعه تحمل وزن يصل إلى 400 كغم ويعمل بشكل جيد في درجات الحرارة القاسية مثل –20 مئوية و+60 درجة مئوية. وسواء كانت الأمطار تتساقط بغزارة أو إذا كنت في موقع إنشاء ترابي فإن "سيلز في آر 7" يوفر اتصالات عالية الجودة. وعبر مزاياه الأخرى مثل تقارير الصور المباشرة من العمل والاتصال عبر الانترنت والبريد الالكتروني وخدمات استشارية ووظائف متعددة، يمثل جهاز "سيلز في آر 7" شريك العمل المثالي.



وتمتلك "سيلز تكنولوجيز" مجموعة متنوعة من تقنيات الاتصال القوية والمتنوعة وتوفر حلول التطبيقات المخصصة في المجالات الهندسية والآلات والبناء والمركبات والنقل والمشاريع العسكرية وصناعة النفط والغاز. فهذا هو اختصاصنا ورؤيتنا، ودافعنا لنصبح أحد الرواد المتخصصين في قطاع الاتصالات.



يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6546039&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"سيلز تكنولوجيز" المحدودة

كولوم مايكل ماكين، 0044-2033686507
www.sealstech.co.uk

No comments:

Post a Comment