Thursday, December 23, 2010

كِدفِل تضاعف عدد مواقعها في الإمارات العربية المتحدة


افتتاح موقعين جديدين لكِدفِل في "أبتاون مردف" و"موتور سيتي" في مايو اا٢٠



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

أبرمت كِدفِل في دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقيات لإضافة موقعين جديدين لها بحلول مايو ٢٠١١، إلى موقعها الحالي في بمنطقة "جميرا بيتش ريزيدنس". وفي أعقاب الإقبال العائلي الكبير الذي شهده إطلاق موقعها الأول في دبي، تعتزم كِدفِل توفير دروسها الفريدة من نوعها وحفلات عيد الميلاد للعائلات المقيمة في منطقتي "مردف" (Mirdiff) و"موتور سيتي" (Motor City) وما حولهما.



وستفتتح كِدفِل موقعها الجديد في مردف في "غراند بيازا أبتاون مردف"، في حين سيقع متجر موتور سيتي في مركز تسوق "أبتاون موتور سيتي فوكس هيل". ومن المقرر افتتاح الفرعين الجديدين خلال فصل ربيع/صيف ٢٠١١ في ٨ مايو، حيث ستقدم المجموعة الكاملة من الخدمات التي تشمل دروس حائزة على جوائز مثل "كامب كِدفِل" (Camp Kidville) ومن ثم " كِدفِل يونيفرسيتي" (KVU)في فصل الخريف.



ويمتد الفرعان الجديدان على مساحة ٠ا آلاف قدم مربع، وسيقدمان دروس ملائمة حسب السن في مجالات الموسيقى، الرقص، اللياقة البدنية، الزخرفة والفنون، إضافة إلى مساحتين للعب داخلية وخارجية، وصالون لقص الشعر وبوتيك للتسوق، كما يوفرا المكان المثالي لإقامة حفلات عيد الميلاد الرائعة.



وبهذه المناسبة، قالت مونيكا مالهوترا، مديرة كِدفِل: "يمثل هذان المتجران الخطوة المقبلة في مسيرة توسع كِدفِل في دبي، ويعكسان التزامنا المستمر بتقديم أفضل دروس التنمية المبكرة للعائلات في مختلف أنحاء دولة الإمارات. أننا ندرك تماماً أن افتتاح المزيد من الفروع والحضور في مزيد من المناطق من شأنه تسهيل حياة الأهالي؛ وهذه هي المهمة التي نسعى إلى تحقيقها".



وفي ضوء هذا التوسع الكبير، ستطرح كِدفِل كذلك العضوية "الماسية" (Diamond membership) التي تقدم للأعضاء فرصة الاستفادة من كل خدمات كِدفِل في فرعهم الأولي وكذلك الاستخدام المجاني لمساحات اللعب الداخلية والخارجية العالمية المستوى في كافة مواقع كِدفِل. وسيواصل أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية التمتع بكافة الخدمات ومساحات اللعب في فرعهم الأولي.



أطلقت كِدفِل في الإمارات العربية المتحدة في تموز 2010، في جميرا بيتش ريزيدنس JBR، مبنى رمال 5 - مستوى بلازا.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كِدفِل

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.mykidville.ae،

أو الاتصال على الرقم: ٢٢٠ا ٤٤٠ ٤ ٠٠٩٧١



تانيا كسّاب

قسم العلاقات العامة

٤١٩٣ ٣٦٦ ٤ ٠٠٩٧١
tanya.kassab@eurorscgme.com

No comments:

Post a Comment