Tuesday, December 28, 2010

"هيلتون إتش أونورز" تعلن عن عرض "ليال أكثر، نقاط أكثر"


ماكلين، فيرجينيا، 28 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلن "هيلتون إتش أونورز" اليوم، وهو برنامج الولاء للعلامات التجارية لفنادق "هيلتون العالمية" العشر المتميزة، عن أحدث عروضها العالمية، "ليالي أكثر، نقاط أكثر". ابتداءاً من 3 يناير وحتى 31 مارس 2011، يمكن للأعضاء الحصول على ما يصل إلى أربعة أضعاف من النقاط بعد الإقامة في الفنادق المشاركة مثل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" و"كونراد" وفنادق "هيلتون" و"دبل تري" و"إمباسي سويتس" ونزل "هيلتون جاردن" وفنادق "هامبتون" وأجنحة "هوموود" من "هيلتون".


للمشاركة في عرض "هيلتون إتش أونورز"، "ليالي أكثر، نقاط أكثر"، يجب على الأعضاء التسجيل على الموقع HHonors.com/More والإقامة في أحد الفنادق المشاركة. يحصل الأعضاء الذين ينزلون ليلتين على نقاط مزدوجة، وثلاث ليال على ثلاث أضعاف النقاط وأربع ليال أو أكثر يتلقون أربعة أضعاف نقاط بحسب فترات الإقامة على التوالي.


وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس في التسويق العالمي للعملاء - "هيلتون العالمية": "تفخر ’إتش أونورز‘ بتقديرها لأعضائها من خلال تقديم العروض الرائعة التي تمكن الأعضاء من اكتساب إقامة مجانية في وقت أسرع. نحن نبحث باستمرار عن طرق سهلة تسمح للأعضاء بخلق عالم من الخبرات يستحق المشاركة".


لمزيد من المعلومات أو لتصبح أحد أعضاء "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع HHonors.com. ويمكن الإطلاع على شروط العرض على صفحة التسجيل.


حول "هيلتون أتش أونورز" Hilton HHonors

"هيلتون أتش أونورز" هو برنامج مكافأة الضيوف الذي يعطي الفرصة للمسافرين الدائمين لكسب الجوائز التي يرغبونها بأسرع وسيلة ممكنة. إنه برنامج مكافأة الضيوف الوحيد الذي يقدّم النقاط والأميال والحجوزات دون أي قيود على المواعيد في أكثر من 3600 فندق.


كما يمكن للأعضاء كسب نقاط مضاعفة وأميال طيران من "أتش أونورز" لنفس الإقامة، مهما بلغت تكلفة الإقامة في الفنادق والمنتجعات المشاركة بالبرنامج مثل والدورف استوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، هيلتون، دبل تري، وفنادق إمباسي سويتس، ونزل هيلتون جاردن، ونزل هامبتون، وأجنحة "هوم وود من هيلتون، وأجنحة "هوم تو سويتس" من هيلتون ، وهيلتون "جراند فاكيشنز".


وبالإضافة إلى استبدال نقاط "أتش أونورز" بليال مجانية، يمكن أيضاً لأعضاء "هيلتون أتش أونورز" استبدال النقاط بسلع، وعروض للعطل، ومكافآت لتجارب استثنائية، وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن العضوية في "أتش أونورز" هي مجانية ويمكن للمسافرين التسجيل على الانترنت عن طريق زيارة الموقع الالكتروني: HiltonHHonors.com


حول "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 91 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600 فندقاً و600 ألف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" و"هيلتون" و"دبل تري" وفنادق "إمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق "هامبتون" وأجنحة "هوموود" لـ"هيلتون" و"هوم تو سويتس" لـ"هيلتون" و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" الفاخر لمكافأة الضيوف.


لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

سكوت كارمان،

5803 883 703

scott.carman@hilton.com

No comments:

Post a Comment