Sunday, December 19, 2010

" أيس" تطلق عملياتها في مركز دبي المالي العالمي

المنامة، البحرين ، 19 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت مجموعة " أيس" ACE Group للتأمين وإعادة التأمين اليوم أنها حصلت على ترخيص من قبل سلطة دبي للخدمات المالية لإقامة فرع مملوك من قبلها بالكامل في مركز دبي المالي العالمي.


وقد مُنحت " أيس" ترخيصاً من الفئة الرابعة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية مما يسمح للشركة بتقديم منتجات إعادة التأمين إلى السوق بما في ذلك تغطية الإصابات والحوادث والتغطية الصحية. وتحمل الشركة الجديدة اسم "أيس انشورانس مانجمنت" المحدودة ACE Insurance Management (دي آي إف سي DIFC) وسيتولى إدارتها مارك كوين الذي يتولى أيضاً منصب كبير الموظفين التنفيذيين. وتعتزم " أيس" تعزيز حضورها في مجال الوساطة مع تعيين كبير وسطاء الممتلكات.


يعتبر مركز دبي المالي العالمي الذي افتتح في عام 2004 المركز المالي العالمي الأسرع نمواً وسيساعد " أيس" على النفاذ إلى سوق إعادة التأمين المتكاملة.


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ستيف ديكسون العضو المنتدب الإقليمي لشركة " أيس" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: يعتبر الترخيص لنا بالعمل في مركز دبي المالي العالمي انجازاً مهماً بالنسبة لنمو مجموعة " أيس" في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. بات لدينا فريق قوي بدبي من وسطاء التأمين يعملون بشكل قريب من السوق ويوفرون خدمات إعادة التأمين التي ندعمها من خلال موارد شبكتنا العالمية".


من جهته قال أندرو كندريك المدير التنفيذي ورئيس مجموعة " أيس" الأوروبية (التي تتضمن فرع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا):"يعتبر افتتاح مكتب لنا في مركز دبي المالي العالمي في غاية الأهمية بالنسبة لتطور " أيس" وتشكل دليل على التزامنا تجاه المنطقة. ونرى في هذا الأمر فرصة عظيمة لعملياتنا في دبي ونعتمد على النجاح الذي حققناه في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".


وتملك " أيس" مكتباً تمثيلياً في دبي منذ عام 2008. وستتشارك " أيس" مكتبها في مركز دبي المالي العالمي مع شركة "سوفيريان ريسك انشورانس" وهي فرع مملوك بالكامل من قبل " أيس" وتعتبر واحدة من شركات الوساطة الرائدة في مجال التأمين ضد المخاطر السياسية. وتشكل " أيس" دبي فرع من مجموعة " أيس" الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ace-mena.com.



ملاحظات للمحررين:

تحتفل مجموعة "ايس" بمرور 25 عاماً على تقدمها في مجال التأمين وهي شركة عالمية رائدة في مجال التأمين وإعادة التأمين وتخدم مجموعة متنوعة من العملاء. علماً أنها برئاسة "أيس" المحدودة (رمزها في بورصة نيويورك: (ACEوهي أحد مكونات مؤشر الأسهم "ستاندرد آند بورز 500"، تمارس مجموعة "أيس" أعمالها على أساس عالمي مع الشركات التابعة لها التي تعمل في أكثر من 50 بلداً. يمكنكم الإطلاع على معلومات إضافية من خلال الموقع الالكتروني التالي: www.acegroup.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

" أيس"

كاتي ويكس

مدير الاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 7585 173 207 0044
katie.weeks@acegroup.com

No comments:

Post a Comment