Thursday, December 23, 2010

"جنرال إلكتريك للنقل" تشحن دفعة جديدة من قاطرات "باورهاول" لشركة "فرايت لاينر جروب" في المملكة المتحدة

إري، بنسلفانيا، 22 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

· جنرال إلكتريك GE تشحن الدفعة الثانية من قاطرات "باورهاول" (PowerHaul) للشركة ليصل العدد الإجمالي إلى 12 قاطرة


· القاطرات تخفض استهلاك الوقود والانبعاثات بنسبة 9%


(بزنيس واير)- أعلنت "جنرال إلكتريك للنقل" (GE Transportation) اليوم شحن الدفعة الثانية من قاطراتها الحائزة على الجوائز "باورهاول" (PowerHaul)، لعميلها في المملكة المتحدة "فرايت لاينر جروب" (Freightliner Group). وستنضم القاطرات الخمس التي تم تصنيعها في مصنع GE في إري، بنسلفانيا، إلى الدفعة الأولى التي ضمت سبع قاطرات تم وضعها قيد الخدمة التجارية بعد فترة قصيرة من وصولها إلى المملكة المتحدة في نوفمبر 2009، وتعد جزءاً من طلبية تقدمت بها "فرايت لاينر جروب" في عام 2007 لشراء 30 وحدة، الطلبية الأكبر في تاريخها على الإطلاق.



وتمثل سلسلة PowerHaul أول صفقة تدخل GE Transportation من خلالها سوق المملكة المتحدة والسوق الأوروبية. وكانت السلسلة قد انطلقت عالمياً للمرة الأولى في معرض "إنوترانس" (InnoTrans)، أكبر معرض تجاري للسكك الحديدية على مستوى العالم في برلين، واستحوذت على اهتمام واسع بين شركات السكك الحديدية الأوروبية والآسيوية على حد سواء.



وبهذه المناسبة، قال لورينزو سيمونيللي، الرئيس والمدير التنفيذي في GE Transportation: "يسعدنا أن تحظى ’فرايت لاينر‘ بالتقدير الكبير في قطاع السكك الحديدية في المملكة المتحدة، بفضل نجاحها في تطبيق قاطرات سلسلة ’باورهاول‘ الجديدة من ’جنرال إلكتريك‘. ولا شك في أن ذلك يعد دليلاً جلياً على كفاءة الإستراتيجية التي ننتهجها في خدمة عملائنا حول العالم، خاصة عندما يقدر القطاع نفسه ميزة أداء قاطرات ’باورهاول‘. ونتطلع قدماً إلى تحقيق ’فرايت لاينر‘ لمزيد من النجاح والتقدم بفضل إضافة هذه الدفعة الجديدة إلى أسطول قاطراتها".



جوائز قاطرات "باورهاول"

حازت "فرايت لاينر جروب" في عام 2010 على الجوائز التالية لقاطرات "باورهاول":

· جائزة العام لإنجازات الشحن من السكة الحديدية الوطنية: http://www.natrailawards.co.uk/page_viewer.asp?page=2010+Winners&pid=55

· جائزة التطور التقني من مجموعة "ريل فرايت جروب": http://www.rfg.org.uk/rfgawards/

· جائزة الابتكار من "آي إف دبليو" (IFW): http://www.ifw-net.com/freightpubs/ifw/awards.htm



جدول النقل

تم اليوم شحن القاطرات بحراً من مرفأ إري إلى مرفأ نيوبورت في ساوث ويلز في المملكة المتحدة، ويتوقع وصولها في مطلع يناير.



تقنية رائدة

تعد قاطرات سلسلة "باورهاول" أكثر قاطرات GE التي تعمل بطاقة الكهرباء والديزل، تطوراً تقنياً وكفاءة في استهلاك الوقود وانخفاضاً في الانبعاثات حتى تاريخه.



وتم تصميم هذه القاطرة التي تزن 129 طناً لتولد أحصنة بخارية أعلى وقوة سحب أكبر، وتحقق في الوقت نفسه انخفاضاً أكبر في استهلاك الوقود وانبعاثات غاز الدفيئة مقارنة بالقاطرات المستخدمة حالياً. وتتميز السلسلة بمجموعة من التقنيات الرائدة التي تتيح لها تحقيق هذا الأداء، بما فيها المحرك ثنائي التيربو والمزود بـ 16 اسطوانة، أحد منتجات مبادرة الإبداع البيئي (ecomaginationSM)، التي تشمل جميع نشاطات GE والرامية إلى المساهمة في تلبية الطلب على منتجات أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.



ومن الجدير بالذكر أن هذا المحرك الذي يولد 3700 حصان بخاري، حائز على اعتماد الاتحاد الأوروبي لمرحلة الانبعاثات "3 أ" (EU Stage IIIa). وبجمعه مع التقنيات الأخرى، يتوقع لهذا المحرك أن يحقق خفضاً في استهلاك قاطرة "باورهاول" للوقود بنسبة تقارب 9% مقارنة مع معدلات الأساطيل قيد التشغيل حالياً. وبدوره، سيسهم هذا الانخفاض في استهلاك الوقود في خفض انبعاثات غاز الدفيئة على مدار دورة العمل النموذجية، إضافة إلى تقليص التكاليف التشغيلية.



وتتيح تقنية GEالفريدة للتحكم الفردي باحتكاك المحور، لسلسلة "باورهاول" سحب أحمال أثقل عبر المساهمة بفعالية في خفض الانزلاق أثناء الإقلاع، وحالات المنحدرات والمسارات غير المثالية.



وعلاوة على ذلك، تتميز سلسلة "باورهاول" بقدرة الكبح الديناميكي، إضافة إلى المكابح الهوائية التي توفر تحكماً أكثر سلاسة عند سحب الأحمال الثقيلة.



وبفضل ميزة التحكم بالاحتكاك التي توفرها GE، بات بإمكان "فرونت لاينر" الآن توفير الوقت والمال عبر استخدام مسارات أقصر ومباشرة أكثر، بمنحدرات أقسى لسحب الفحم على سكة محطة الطاقة "بريستول-روجيلي" (Bristol-Rugeley). ولم تكن قاطرات الشركة السابقة تستخدم هذا المسار الاقتصادي في السابق، حيث كانت تضطر إلى سلوك مسار غير مباشر أطول، وذلك لعدم قدرتها على مواكبة الانحدار.



وبفضل قدرات السحب المعززة في قاطرات "باورهاول" مقارنة مع قاطرات الأساطيل القديمة، تجري "فرايت لاينر" اختبارات باستخدام قطارات أطول بنسبة تصل حتى 25% من أجل خفض الازدحام المروري على شبكة الحديد كما هو الوضع على خط شمال لندن.



العولمة والتجارة الدولية

يجري حالياً استخدام حوالي 17 ألف قاطرة من قاطرات GE في أكثر من 50 بلداً حول العالم. ويأتي النجاح المتميز الذي تشهده GE Transportation ليؤكد على أن التجارة الحرة والأسواق المفتوحة حول العالم تسهم في الحفاظ على الأعمال وفرص العمل في أميركا الشمالية وخارجها.



نبذة عن GE Transportation

تأسست شركة GE Transportation منذ أكثر من 100 عام، وهي وحدة تابعة لشركة جنرال إلكتريك المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز (GE)، الرائد التقني والمزود العالمي لصناعات السكك الحديدية والطرق البحرية والحفر والتعدين وطاقة الرياح. وتوفر جنرال إلكتريك محركات نقل البضائع والركاب، ونظم الإشارات والاتصالات على السكك الحديدية، وحلول تقنيات المعلومات ونظم المحركات البحرية والقيادة الآلية لشاحنات التعدين والحفارات وقطع الغيار عالية الجودة وخدمات القيمة المضافة. وتتخذ GE Transportation من مدينة إري في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، ويعمل لديها حوالي 8000 موظف حول العالم. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.getransportation.com.



يتوفر معرض الصور وملفات الوسائط المتعددة على الرابط: : http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6552805&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جنرال إلكتريك للنقل (GE Transportation)

ستيفن كولير

هاتف المكتب: +1-814-875-3457

الهاتف المتحرك: +1-814-431-3150

stephan.koller@ge.com


روبرت دوناهيو

هاتف المكتب: +1-814-875-2755

الهاتف المتحرك: +1-814-392-7606

robert.donahue1@ge.com

No comments:

Post a Comment