Thursday, December 16, 2010

"التعاونية" تعين "نورثرن ترست" لإدارة الأسهم السلبية


لندن ، 16 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – تم تعيين "نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس"Northern Trust Global Investments، وهي ذراع إدارة الأصول التابعة لـ "نورثرن ترست" Northern Trust (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTRS)، من قبل شركة "التعاونية" Tawuniya (شركة التأمين التعاوني) لإدارة مجموعة الأسهم السلبية، المفصولة لمؤشر "داو جونز جلوبال تيتانز 100" Dow Jones Global Titans 100.


يأتي هذا التعيين الذي يشمل أيضاً خدمات إدارة التحول انطلاقاً من العلاقة القائمة بين "نورثرن ترست" و"التعاونية" لخدمة الأصول، والتي تشمل توفير الرعاية والمحاسبة الاستثمارية وخدمات الأداء. "التعاونية" هي الرائدة في مجال توفير خدمات التأمين في المملكة العربية السعودية.



وقال جون كريج، المدير العام لـ "إن تي جي آي" NTGI في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يستمر الطلب على حلول الإدارة السلبية في الشرق الأوسط، ويسرنا أن نعمل مع عملاء مثل "التعاونية" لتقديم إستراتيجيات المؤشر المبتكرة لتلبية المظاهر الاستثمارية المحددة أو العرض المطلوب في السوق. مع استمرار العملاء بتفضيل الفهرسة ذات الكفاءة والفعالية من حيث المخاطر، يبحث المستثمرون عن الحلول المطلوبة، التي تستطيع "إن تي جي آي" توفيرها من خلال ما نملكه من تجربة استثمارية وتكنولوجيا عالمية وحوكمة متميزة وإدارة المخاطر".

تشارك "التعاونية" (رمزها في بورصة السعودية: 8010.SE)،وهي أول شركة للتأمين العام مدرجة بمساهمة مشتركة في السعودية، في عمليات التأمين التعاوني والخدمات ذات الصلة بما في ذلك أنشطة إعادة التأمين والوكالات في المملكة العربية السعودية بشكل أساسي. تشمل خطوط الأعمال الرئيسية للشركة كل من السيارات والشحن البحري وحوادث الغرق والحرائق والحوادث الطبية والطاقة والطيران والممتلكات والحوادث العامة والتأمين الشخصي فضلاً عن الادخار وخطط الاستثمار.


وقال علي أ. السبيهين، الرئيس التنفيذي في "التعاونية":"لقد قمنا بتعيين "إن تي جي آي" بناء على سجلها الحافل في مجال الإدارة السلبية وعلاقتنا الطويلة في مجال خدمة الأصول. نحن بحاجة إلى مزود يمكننا الاعتماد عليه لتلبية متطلباتنا المتغيرة فيما نواصل النمو ودعم النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية".


وقال مايكل سلاتر، رئيس "نورثرن ترست" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء لتوسيع علاقتنا القائمة مع "التعاونية" في خدمة الأصول حتى تشمل إدارة الأصول. يمكننا أن نقدم الحلول المتكاملة لعملائنا من خلال الجمع بين قدرات "نورثرن ترست" في خدمة الأصول مع قدراتنا في إدارة الأصول،وهو عامل أساسي بالنسبة لنا فيما نواصل تعزيز اقتراحنا للمستثمرين المؤسسيين في المنطقة".



"إن تي جي آي" هي شركة إدارة استثمار الأصول المتعددة التي تقدم مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية الفاعلة والسلبية والكمية بما في ذلك النقد والدخل الثابت وإدارة المؤشر وإقراض الأوراق المالية وإدارة التحول وصندوق من صناديق التحوط وصندوق من صناديق الأسهم الخاصة. كما أنها تدير الأصول لصناديق المعاشات المؤسسية والعامة وصناديق الثروة السيادية وشركات التأمين والمؤسسات الخيرية والمصارف المركزية وغيرها من المستثمرين المحترفين المؤهلين.



نبذة عن "نورثرن ترست" Northern Trust

شركة"نورثرن ترست" (ناسداك: NTRS) هي الشركة الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات والأصول وإدارة الصناديق والحلول المصرفية والخدمات الائتمانية للشركات والمؤسسات والأفراد الأثرياء في جميع أنحاء العالم. إنها شركة مالية قابضة مقرها في شيكاجو، وتملك مكاتب في 18 ولاية أمريكية و16 موقع دولي في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. بتاريخ 30 سبتمبر 2010، كانت "نورثرن ترست" تملك أصول خاضعة لوصايتها بقيمة 3.9 تريليون دولار فيما كان حجم الأصول التي تديرها استثمارياً نحو 657.2 مليار دولار.على مدى أكثر من 120 سنة، أصبحت "نورثرن ترست" الشركة الرائدة في هذا القطاع من خلال الجمع بين الخدمات الاستثنائية والخبرة في المنتجات المبتكرة والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.northerntrust.com.


شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: 50 شارع ساوث لا سال، في شيكاجو، بولاية إلينوي 60603 الولايات المتحدة الأمريكية، هي شركة مدرجة ذات مسؤولية محدودة في الولايات المتحدة شركة "نورثرن ترست"، فرع لندن (رقم التسجيلBR001960)، "نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس ليميتد"(رقم التسجيل 03929218) "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز ليميتد"(رقم التسجيل 04795756) والتي تنظمها هيئة الخدمات المالية.


توجه المواد في هذا البيان وأي مواد ذات صلة يمكن الوصول إليها من خلاله إلى العملاء المؤهلين والمهنيين فقط. ولا يجب توزيع هذا البيان أو الاعتماد عليه من قبل المستثمرين الأفراد. بالنسبة لأسواق آسيا والمحيط الهادئ، فهذا البيان موجه للمستثمرين المؤسسيين وذوي الخبرة والمحترفين فقط، وينبغي ألا يعتمد عليه المستثمرون الأفراد.


• "نورثرن ترست"(جيرسي) المحدودة، "نورثرن ترست" للخدمات الائتمانية (جيرسي) المحدودة و"نورثرن ترست" لخدمات إدارة الصناديق الدولية (جيرسي) المحدودة وهي مرخصة من قبل هيئة جيرسي للخدمات المالية.

• "نورثرن ترست" لإدارة الصناديق الدولية (جيرسي) المحدودة و"نورثرن ترست"للخدمات الإئتمانية (جيرسي) المحدودة وهي خاضعة لرقابة لجنة جيرزي للخدمات المالية.
• "نورثرن ترست" لخدمات إدارة الصناديق الدولية (ايرلندا) المحدودة و"نورثرن ترست"للخدمات الائتمانية (ايرلندا) المحدودة وهي خاضعة لرقابة هيئة الرقابة المالية.

• تملك "نورثرن ترست سيرفيسز" المحدودة فرعا في هولندا وهو مرخص وخاضع لرقابة بنك "دي نيديرلاندشيه".
•تملك "نورثرن ترست سيرفيسز" المحدودة فرعا في لوكسمبورج وهو مرخص ومنظم من قبل لجنة مراقبة القطاع المالي.

• شركة "نورثرن ترست لوكسمبورج مانجمنت إس إيه" منظمة من قبل لجنة مراقبة القطاع المالي.
• تعمل "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز" المحدودة في أبو ظبي كمكتب تمثيلي،برخصة رقم 13/238/2008، وهو مرخص وخاضع لرقابة البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

• تعمل شركة "نورثرن ترست"في كندا، وذلك كشركة "نورثرن ترست"، فرع كندا وهو فرع البنك الأجنبي المرخص بموجب قانون البنك (كندا). وتقدم خدمات ذات قيمة في كندا من قبل شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "نورثرن ترست" في كندا، وهي شركة مرخصة بموجب قانون صندوق وقروض الشركات (كندا). والودائع لدى شركة "نورثرن ترست" وفروعها والشركات التابعة لها غير مؤمنة من قبل الشركة الكندية لتأمين الودائع.
• تعمل شركة "نورثرن ترست" في أستراليا كمؤسسة أجنبية مرخصة لاستقبال الودائع والتي تخضع لرقابة هيئة التنظيم الأسترالية.

• شركة "نورثرن ترست" المحدودة في هونج كونج هي شركة الأوراق المالية التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة.

• تملك شركة "نورثرن ترست" فرعا في سنغافورة وهي مجموعة خدمات مصرفية التي تنظمها هيئة النقد في سنغافورة.
• وتملك شركة "نورثرن ترست" فرعا في الصين يخضع لرقابة لجنة تنظيم المصارف الصينية.
• وتخضع شركة "نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس" في اليابان لرقابة الوكالة اليابانية للخدمات المالية.
• وتخضع شركة "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز" المحدودة (المملكة المتحدة) "فرع السويد" للتنظيم من قبل هيئة الخدمات المالية ولمراقبة هيئة الرقابة المالية السويدية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

كاميلا غرين

أوروبا والشرق الأوسط

هاتف:2176 982 207 (0) 44+
Camilla_Greene@ntrs.com


جون أوكونيل

الولايات المتحدة وكندا وأسيا والمحيط الهادئ

هاتف:2388 444 312 1+
John_O’Connell@ntrs.com

No comments:

Post a Comment