Sunday, December 19, 2010

شركة "دي إس آي" تعين ماثيو ماكغرو في منصب المدير التنفيذي والرئيس


اوفيرلاند بارك، كانساس ، 15 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "داتا سيستمز انترناشونال" (دي إس آي DSI) Data Systems International أن مجلس إدارتها قرر تعيين ماثيو ماكغرو في منصب المدير التنفيذي للشركة والرئيس. وقد تسلم ماكغرو البالغ من العمر 41 عاماً منصب الرئيس في الشركة اعتباراً من يناير 2008 ولعب دوراً في تطوير شركة البرمجيات من خلال عمليات الاستحواذ والتوسع الكبيرة للعمليات في أنحاء العالم وآخر تلك العمليات كانت في الصين وفرنسا والمانيا والهند واليابان وسنغافورة.


ويقول مايك ماكغرو المدير التنفيذي السابق للشركة: "يملك ماثيو مهارات قيادية فذة ومعرفة متعمقة في تحقيق النجاح لعملائنا من خلال الوصول للبيانات في الوقت الحقيقي من خلال الحلول المتنقلة". ويضيف مايك: "يتميز ماثيو كذلك برؤيته الفذة للموقع الذي تستحقه "دي إس آي" في القطاع مع دخولها للعقد الرابع من العمليات.


نبذة عن "دي إس آي"

تساعد "داتا سيستمز انترناشونال" الشركات على رفع إنتاجيتها وربحيتها عبر التقنية المتحركة. تتخذ الشركة من اوفرلاند بارك في كانساس مقراً لها وتخدم العملاء دولياً من خلال مكاتبها المنتشرة في استراليا وكندا والصين وفرنسا والهند واليابان وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة من خلال شبكة شركائها التجاريين حول العالم وعبر شركة "يونيبار" Unibar التابعة لها والمملوكة من قبلها بالكامل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.DSIonline.com


dcLINK و Data Systems International® هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "داتا سيستمز انترناشونال"


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"داتا سيستمز انترناشونال"

ميكايلا كرامير

مدير برامج التسويق المؤسسي

هاتف: 913-696-4000
البريد الالكتروني: Mekaela.Kramer@DSIonline.com

No comments:

Post a Comment